Live Breaking News & Updates on Germany on line

Stay informed with the latest breaking news from Germany on line on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Germany on line and stay connected to the pulse of your community

جدول كميات زيت المحرك لكل أنواع السيارات

جدول كميات زيت المحرك لكل أنواع السيارات
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Seoul , Soult-ukpyolsi , South-korea , United-states , America , Toyota-ophanza , Nissan-maxima , Toyota-hilux , Toyota-avalon , Toyota-corolla , Toyota-prado

أرخص شركات شحن من أمريكا إلى مصر 2021

أرخص شركات شحن من أمريكا إلى مصر 2021
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Wizarat-al-maliyah , Al-qahirah , Egypt , Germany , Cairo , United-states , Iowa , America , Republic-of-egypt , Express , Egypt-arabic

لم الشمل في ألمانيا كيف يتم قبوله وأسباب رفضه


لم الشمل في ألمانيا كيف يتم قبوله وأسباب رفضه
4 4 دقائق
لم الشمل في ألمانيا كيف يتم قبوله وأسباب رفضه
لم الشمل في ألمانيا نوفر لك معلومات مفصلة على موقعنا على الإنترنت ، حيث توجد بعض القوانين الألمانية التي تمنح الحق في تضمين مقيم في عائلته ، ومن الممكن أن يتم لم الشمل مع زوجته أو والدته أو أطفاله أو والديه في حالة المقيم غير متزوج ومن أجل القيام بذلك ، يجب أن تستوفي العملية عدة شروط مختلفة وأن تتم الموافقة على الطلب الذي قدمته سابقًا. لمعرفة المزيد حول لم شمل الأسرة في ألمانيا ، اقرأ الفقرات التالية.
إعادة التوحيد في ألمانيا
يمنح القانون الألماني المقيم الألماني الحق في مقابلة أسرته دون عائق ، ولكن يتم ذلك بعد استيفاء عدة شروط يجب توافرها أولاً.
يمكن لم شمل الأسرة في حالات استثنائية خاصة ، وإحدى هذه الحالات هي عندما تواجه الأسرة ظروفًا صعبة وعاجلة عندما يحين موعد مقابلة أو أحد أقاربك.
يجب على الشخص المقيم في ألمانيا أيضًا تقديم دليل على تأمين نفقات المعيشة والمعيشة للقادمين ، دون أن يستخدم المقيم الأموال العامة لاستيعاب القادمين من بلدان أخرى.
تتم دراسة كل شخص في برنامج لم شمل الأسرة بشكل منفصل ، حيث يوجد بعض الأشخاص الذين يُمنع منعًا باتًا من دخول ألمانيا وقد يكون هذا مرتبطًا بالعديد من قرارات المحاكم السابقة.
لا يمكن التحقيق في الحالة الاستثنائية من خلال المقابلات الفورية عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يجب تأكيده من خلال المقابلات الشخصية من خلال السفارة أو مراكز التأشيرات المخصصة لذلك ، وبالتالي تتم عملية إعادة التوحيد في ألمانيا.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات في الصفحة: شراء السيارات من ألمانيا على الإنترنت وتكاليف الشحن للسيارات المباعة.
تقدم بطلب لم شمل الأسرة في ألمانيا
من أجل الحصول على طلب ناجح للم الشمل في ألمانيا ، يجب عليك أولاً تحديد موعد مع عائلتك مسبقًا لحجز الرحلات الجوية والقادمين ، ويتم ذلك من خلال مركز اتصال iDATA.
الآن قم بتجميع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة ، والتي يجب أن تكون متاحة لكل شخص قادم للم الشمل ، يجب على الجميع مراعاة الوقت المحدد مسبقًا بالإضافة إلى توفر المستندات الكاملة ، وهذه الخطوات تنطبق على الأطفال. أيضا.
إذا كنت تتقدم بطلب لم شمل الأسرة لأكثر من زوجة واحدة ، فسيتم رفضها تمامًا ، حتى إذا كانت هناك ظروف قاهرة تتطلب تقديمها ، وهذا منصوص عليه في المادة 30 فقرة 4 من القانون الألماني.
لا يمكن للاجئين في ألمانيا الحصول على وثائق لم شمل الأسرة ، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب ، بما في ذلك حقيقة أنه بالنسبة لأولئك الذين يأتون للم شمل الأسرة ، يجب توفير السكن والمعيشة ، وفي هذه الحالة تكون لاجئًا ولا يمكنك توفير الحياة لهم والسكن.
يمكنك أيضًا معرفة المزيد من خلال: تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا وفوائد تعلم اللغة الألمانية
أسباب رفض لم شمل الأسرة في ألمانيا
هناك عدة أسباب مختلفة لرفض طلب لم شمل الأسرة ، وبالتالي يجب أن تعرفهم أولاً من أجل تجنبها في البداية وتكون قادرًا على طلب لم شمل ألماني ناجح دون استرداد ، ومن بين هذه الأسباب ما يلي:
عملية تزوير أوراق أو وثائق رسمية ينتج عنها الرفض الكامل للطلب ، بالإضافة إلى إمكانية رفع دعوى ، وهذا ما ينص عليه القانون الألماني.
أي شخص يضع اسم شخص على قائمة شنغن SIS ويمنعه من دخول دول شنغن ، والتي تعرض هذا الشخص أيضًا للملاحقة القانونية.
إذا كانت الإجابات غير واضحة وغير متسقة ، وفي هذه الحالة يتم رفض الطلب نهائيًا ويصعب عليك إرساله مرة أخرى ، يجب أن تكون الإجابات متشابهة بين الطرفين ، وذلك لأن السؤال قد يكون قد تم طرحه أكثر. من شكل واحد لتحديد السبب الحقيقي.
من زور السن ، مثل ما يحدث مع الأولاد ، فإن الطلب مرفوض بسبب هذه الحيل الطفولية التي يفعلها البعض ، فيفضل أن يُسجَّل العمر على حاله دون أي تلاعب.
نظرًا لأن ألمانيا تسمح فقط بلم شمل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، ولكن إذا كان الشخص أكبر من 18 عامًا ، فلا يمكنه لم شمل والديه ، ولكن يمكنه الذهاب إليه كسائح في البلاد دون أي مشاكل.
يمكن للزوج لم شمل زوجته في ألمانيا ، وهذه الخدمة غير متاحة أبدًا للاجئين ، وهذه اللائحة لها أيضًا عدة شروط ، من بينها وجود سكن صالح لزوجته والقدرة المالية على العيش خلال فترة لم الشمل.
سنشرح لك المزيد من خلال: شروط الهجرة إلى ألمانيا والمستندات المطلوبة للهجرة إلى ألمانيا.
لم شمل الزوجين في ألمانيا
إذا كان الزواج طويل الأمد ولم يكن هناك أطفال بين الزوجين ، أو إذا كان الزواج حديثًا ، فإن عملية التوحيد تكون أكثر تعقيدًا وبالتالي يمكن رفضها في أي وقت.
وبالتالي ، يجب على مقدم طلب لم شمل الأسرة أن يثبت أنه ليس زواج مصلحة ، ولكنه أيضًا زواج صالح وكامل ، وهذا لأن ألمانيا تشك في زواج مصلحة وقد يعتقدون أن هذا يتم فقط للحصول على الألمانية المواطنة.
يُبرم زواج المصلحة بين الزوجين باتفاق مسبق ولا يستمر بعد لم الشمل ، وفي هذه الحالة يتم رفض الطلب إلى الأبد ، خاصة إذا كان فارق السن بين الزوجين كبيرًا.
إذا لم تكن هناك وسيلة للتواصل مع شريك خارج ألمانيا ، أو كانت العلاقة قائمة فقط على الشبكات الاجتماعية ، أو إذا كان الزوجان لا يتوافقان مع الطبقة الاجتماعية والتعليم ، أو إذا كانت العلاقة بين الطرفين قصيرة العمر.
إذا كان هناك شخص على كلا الجانبين لا يتحدث الألمانية جيدًا ، وفي حالة رفض السفارة لذلك الشخص ، فمن الصعب إعادة التقديم ، حتى لو مرت سنوات عديدة.
يتم رفض الطلب تلقائيًا إذا كان أحد الشخصين متورطًا بطريقة ما في قضايا إرهابية ، وفي حالة ثبوت عدم وجود الشريك الألماني نتيجة الاشتباه في ذلك الوقت ، فقد يؤدي أيضًا إلى رفض الطلب .
قد تكون المخاوف الإرهابية متعلقة بمقدم الطلب ، لكن الشريك الألماني سيتعرض لأضرار بالغة بالتأكيد وهذا لأن هذه العلاقة تنتمي من حيث الحالات المستقبلية التي قد تحدث ، لذلك يفضل الابتعاد عن أولئك الذين قد يكونون شبه و تم رفض الطلب بسبب ذلك.
تظهر مشاكل رفض طلبات لم شمل الأسرة الألمانية لأسباب خاصة بالمتقدمين ، أي إذا كان الطلب طبيعيًا ، فإن الألمان لم يرفضوا الطلب ، خاصة أنهم يسعون إلى لم شمل العائلات معًا في ألمانيا. …
ولكن إذا اعتقدت دولة ما أن هناك أي مخاطر من أي نوع ، فسيتم رفض الطلب تلقائيًا بسبب مخاوف في أراضيها من مشاكل مختلفة قد تنشأ ، لذلك يجب توخي الحذر قبل تقديم أي طلب من أي نوع إلى السفارة. ابق على اتصال مع المقيمين في ألمانيا للحصول على ردود متسقة ومتسقة.
نظرًا لأن أي تغيير في الإجابات سيسبب قلقًا وشكوكًا من جانب السفارة الألمانية ، وبالتالي لن يتم قبول الطلب أبدًا في هذه الحالة ، لذلك يجب عليك ملاحظة ومعرفة كل تلك الظروف التي تتعارض مع هذه الحالة. منجز.
وهكذا عملنا على ضمان لم شمل الأسرة في ألمانيا. لمزيد من المعلومات يمكنك ترك تعليق تحت المقال وسنرد عليك على الفور.

Germany , Cairo , Al-qahirah , Egypt , Reunion , German , Germans , States-schengen , Embassy-german , Embassy-or , Law-german , Germany-on-line

مدينة المانية تعد العاصمة الاقتصادية لها .. تعرف عليها

مدينة المانية تعد العاصمة الاقتصادية لها .. تعرف عليها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Italy , Egypt , Berlin , Frankfurt , Brandenburg , Iowa , United-states , Italian , Egyptians , German , Noor-ahmadiyya

كيف تحسب شركات التأمين قسط التأمين على السيارت

كيف تحسب شركات التأمين قسط التأمين على السيارت
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Arab-bank , Or-the-bank , New-high , Rules-traffic , Insurance-via , Germany-on-line , ஜெர்மனி , அரபு-வங்கி , அல்லது-தி-வங்கி , புதியது-உயர்

Online - Scheidung

Online - Scheidung
pressnetwork.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from pressnetwork.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Hamburg , District-court , Insurance-companies-contact-kienert-kevin , Germany-on-line , Most-common , Abuse-as-well-violence , Divorce-will-take-place , Data-from , Currently-low-earners , They-could

جريدة البلاد | كورونا وحماية كبار السن

جريدة البلاد | كورونا وحماية كبار السن
albiladpress.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from albiladpress.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , South-germany , Germany-on-line , ஜெர்மனி , தெற்கு-ஜெர்மனி ,