Live Breaking News & Updates on Janub sina

Stay informed with the latest breaking news from Janub sina on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Janub sina and stay connected to the pulse of your community

الأشد حرارة ورطوية .. حالة الطقس من اليوم إلى الجمعة 2 يوليو


وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة ليلا طوال هذه الأيام.
وفيما يلي
حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأحد 27 يونيو إلى الجمعة 2 يوليو 2021.
- حالة الطقس الأحد 27 يونيو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 38 درجة والسواحل الشمالية 33 درجة وجنوب سيناء 39 درجة وشمال الصعيد 39 درجة وجنوب الصعيد 42 درجة.
- حالة الطقس الاثنين 28 يونيو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 38 درجة والسواحل الشمالية 32 درجة وجنوب سيناء 38 درجة وشمال الصعيد 40 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.
- حالة الطقس الثلاثاء 29 يونيو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 38 درجة والسواحل الشمالية 33 درجة وجنوب سيناء 39 درجة وشمال الصعيد 40 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.
- حالة الطقس الأربعاء 30 يونيو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 38 درجة والسواحل الشمالية 32 درجة وجنوب سيناء 40 درجة وشمال الصعيد 39 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.
- حالة الطقس الخميس 1 يوليو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 39 درجة والسواحل الشمالية 33 درجة وجنوب سيناء 40 درجة وشمال الصعيد 41 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.
- حالة الطقس الجمعة 2 يوليو 2021:
نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 39 درجة والسواحل الشمالية 33 درجة وجنوب سيناء 40 درجة وشمال الصعيد 41 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.
وفيما يلي خريطة حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأحد 27 يونيو إلى الجمعة 2 يوليو 2021.

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Friday-july , Sunday-xxvii-june , Greater-cairo , South-sinai , Janub-sina , Monday-xxviii-june , Tuesday-xxix-june , Wednesday-xxx-june

Waiting for the Sun!

Waiting for the Sun!
internationaltimes.it - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from internationaltimes.it Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Egypt , United-kingdom , Manchester , Sharm-el-sheikh , Janub-sina , Egyptian , Alan-dearling , Basilea-schlink , Lisa-battye , Gebel-musa-mount , Mount-sinai

«شديد الحرارة».. «الأرصاد الجوية» تكشف تفاصيل طقس اليوم

الموجزكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعها أن يشهد اليوم السبت، ارتفاع فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

Qena , Qina , Egypt , Cairo , Al-qahirah , Alexandria , Al-iskandariyah , Matrouh , Matru , Greater-cairo , Janub-sina

تفاصيل حالة الطقس قى مصر اليوم السبت 26-6-2021

تفاصيل حالة الطقس قى مصر اليوم السبت 26-6-2021
dostor.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from dostor.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah , Abu-simbel , Aswan , Taba-catherine ,

الطقس اليوم شديد الحرارة في القاهرة والوجه البحري والصعيد .. درجة الحرارة تصل 42


توقعات حالة الطقس في مصر اليوم السبت
يشير تقرير أخبار الطقس لوجود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وجنوب البلاد والوجه البحري وجنوب سيناء نهارًا، بينما يكون مائلا للحرارة على السواحل الشمالية.
وترتفع درجات الحرارة في القاهرة اليوم للعظمى من 36 درجة خلال طقس أمس إلى 37 درجة خلال طقس اليوم، كما ترتفع درجات الحرارة في الإسكندرية اليوم من 31 درجة خلال طقس أمس إلى 32 درجة خلال طقس اليوم.
تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في مصر لطيفًا خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري، بينما يكون الطقس معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة غدًا وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج بين مترين ومترين ونصف، الرياح شمالية غربية أيضًا.
تكون الرياح نشطة على القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة واتجاهها شمالية غربية على جميع أنحاء مصر وتتراوح سرعتها بين 13 و17 عقدة.
درجات الحرارة في مصر اليوم السبت
تكون درجات الحرارة العظمى في مصر اليوم بين 42 درجة في أسوان والوادي الجديد وإدفو وأبوسمبل ، وتصل إلى 31 درجة في رفح ومطروح وبلطيم.
وتكون درجات الحرارة في الإسكندرية 32-22، كما تكون درجات الحرارة في القاهرة اليوم 37-24، وأما في باقى المدن فتكون كما يلي: مطروح 31-22، دمنهور 34-22، طنطا 37-24، بورسعيد 32-23، دمياط 32-23، شبين الكوم 37-24، بلطيم 31-21، المنصورة 36-23، السلوم 32-21، السويس 37-22، سيوة 39-24، رفح 31-22، الزقازيق 37-24، الإسماعيلية 37-22 درجة.
وتكون درجات الحرارة غدًا في مدن الجنوب كما يلي: إدفو 42-26، أبوسمبل 42-25، أسوان 42-26، الوادي الجديد 42-26، الأقصر 41-25، قنا 41-25، أسيوط 39-24، سوهاج 40-24، الفيوم 37-22، بني سويف 37-23، المنيا 337-23، شلاتين 36-26، الغردقة 36-26، العريش 32-23، شرم الشيخ 38-26، حلايب 34-28، الطور 33-24 درجة.
ويتوقع أن تكون درجات الحرارة المحسوسة في الأماكن المرتفعة جدًا في درجات الحرارة كما يلي: أسوان وأبوسمبل والوادي الجديد وإدفو 43 درجة، و تكون في الأقصر وقنا 42 درجة، وتصل في سوهاج إلي 41 درجة في سوهاج، بينما تكون 40 درجة في شرم الشيخ وسيوة وأسيوط.

Qena , Qina , Egypt , Rafah , Shamal-sina , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah , Zagazig , Ash-sharqiyah

الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة على معظم الأنحاء


السبت، 26 يونيو 2021 - 09:15 ص
صورة أرشيفية
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت 26 يونيو، شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ولطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
و يكون نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر :
العظمى الصغرى

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah , Abu-simbel , Aswan , Taba-catherine ,

«الأرصاد» تكشف درجات الحرارة حتى الخميس 1 يوليو


السبت، 26 يونيو 2021 - 09:32 ص
صورة أرشيفية
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم السبت 26 يونيو، شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ولطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
ويكون نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.
وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة من السبت وحتى الخميس المقبل على كافة محافظات الجمهورية كما يلي:    
السبت 26 يونيو 
السواحل الشمالية 31 درجة 

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Thursday-july , Saturday-xxvi-june , Greater-cairo , Janub-sina , South-sinai

مواعيد قطارات المنصورة دمياط بعد إلغاء الحظر


مواعيد قطارات المنصورة دمياط بعد إلغاء الحظر
2 5 دقائق
مواعيد قطارات المنصورة دمياط بعد إلغاء الحظر
جدول قطار المنصورة دمياط تعتبر السكك الحديدية من أهم المركبات في مصر ، وذلك لأن عددًا كبيرًا من المواطنين يستخدمون السكك الحديدية للتنقل بين المحافظات المختلفة باستخدام القطارات ، خاصة وأن القطارات في مصر تغطي جميع المناطق والمحافظات التي يوجد بها مجمع سكني أو صناعي. المناطق وتديرها المديرية العامة للسكك الحديدية التابعة لوزارة النقل والاتصالات ، وفي هذا المقال نناقش معلومات مهمة حول القطارات في مصر وجداولها الزمنية.
تحقق من جداول مواعيد قطار القاهرة – أسوان من خلال قراءة هذا الموضوع: مواعيد قطار القاهرة – أسوان وأسعار تذاكر السفر
محطات القطار في مصر
يذهب الكثير من الناس يوميًا إلى محطات القطار التي تنقل الأشخاص من المنصورة إلى دمياط أو العكس ، لذلك سنقدم اليوم الجدول الزمني لهذه القطارات ، حيث يرغب الكثير من الناس في معرفة أسعار التذاكر وكذلك مواعيد المغادرة والوصول.
تعتبر القطارات حاليًا أسرع وسيلة لنقل الركاب والسفر لمسافات طويلة وطويلة بين كل مدينة وأخرى ، ويذهب عدد كبير من المواطنين إلى محطات القطار عندما يريدون التنقل بين المدن ، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ بالنسبة لغيرهم وسائل النقل وخاصة في الآونة الأخيرة.
تعرف على جداول مواعيد قطار طنطا – الإسكندرية وأسعار التذاكر من خلال قراءة هذا المقال: مواعيد قطار طنطا – الإسكندرية وأسعار التذاكر
جدول مواعيد قطار المنصورة دمياط مواعيد
ينقسم جدول قطار المنصورة دمياط إلى 3 قطارات سريعة وتعمل بشكل دوري على مدار اليوم وهي:
القطار الأول ، الذي يتميز بسرعة عالية وتكييف هواء من الدرجة الثانية ، مرقّم (941) ويبدأ في تمام الساعة الثامنة والخمسين صباحًا وينتهي الساعة العاشرة. خمس عشرة دقيقة في الصباح بالسيارة من المنصورة إلى محطة دمياط.
أما القطار الثاني فيغادر في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، وتنتهي الرحلة في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا ، وتبدأ الرحلة من محطة المنصورة إلى محطة دمياط. إنه قطار سريع ومتطور. إنه مكيف وغرفته (965).
بينما يبدأ القطار الثالث في تمام الساعة الواحدة والعشرين والنصف مساءً من محطة المنصور ، ليصل إلى آخر محطة وهي دمياط ، في تمام الساعة الثانية والعشرين وخمسًا وخمسين دقيقة مساءً ، وهذا هواء رائع. – صريح مشروط برقم (568).
تعرف على الجدول الزمني لقطار الزقازيق – بورسعيد من خلال قراءة هذا المقال: جدول مواعيد قطار الزقازيق بورسعيد وأسعار التذاكر
أسعار تذاكر محطة المنصورة دمياط أسعار
تبلغ تكلفة تذكرة القطار الأولى التي تنطلق من محطة المنصورة إلى دمياط حوالي 18 جنيهًا مصريًا وهي عبارة عن قطار سريع مكيف.
يبلغ سعر التذكرة التي يشتريها المسافر من محطة المنصورة إلى دمياط حوالي “18” جنيهاً مصرياً ، وهذا هو سعر التذكرة الثانية التي تم تجهيزها بالتكييف وتنقل الركاب بسرعة كبيرة.
أما تكلفة تذكرة القطار من محطة المنصورة إلى دمياط فهي حوالي 18 جنيهًا مصريًا لركاب القطار الثالث ، وهو يختلف باختلاف سرعته ومزود أيضًا بالتكييف.
تعرف على جداول مواعيد قطار مرسى مطروح وأسعار التذاكر من خلال قراءة هذا المقال: جداول مواعيد قطار مرسى مطروح وأسعاره وحجز تذاكر القطار عبر الإنترنت
جدول قطار المنصورة دمياط
قطار رقم 941: نوع القطار (مختلف في السرعة والتكييف فهو قطار من الدرجة الثانية). تكلفة تذكرة الدرجة الثانية حوالي (18 جنيه مصري) ، وقت المغادرة (8 جنيه مصري). : 55) ووقت الوصول (10:15).
قطار رقم 965: نوع القطار (هذا القطار به سرعة عالية ونظام تكييف ودرجة ثانية أيضًا). تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الثانية تقريبًا (18 جنيهًا مصريًا) وقت المغادرة (10:10) وموعد الوصول (11:30).
قطار # 568: نوع القطار (قطار فائق السرعة مكيف درجة ثانية) تكلف تذكرة الدرجة الثانية حوالي (18 جنيهًا مصريًا) وقت المغادرة (21:30) ووقت الوصول (22 ساعة). : 55).
تعرف على مزايا حجز طيران الشرق الأوسط من خلال قراءة هذا المقال: مزايا الحجز على طيران الشرق الأوسط ومزايا الحجز على طيران الشرق الأوسط
جدول مواعيد قطار دمياط – المنصورة
القطار الأول عالي السرعة والمكيف أيضا من الدرجة الثانية ورقمه (566) ، ويغادر هذا القطار من محطة دمياط الساعة 7:15 صباحا ويصل إلى محطته الأخيرة. اي المنصور الساعة 8:45 صباحا.
أما القطار الثاني الذي يتميز بكفاءة التكييف فهو أيضًا من الدرجة الثانية وسرعته عالية ورقمه (966) ينطلق من محطة دمياط في تمام الساعة الواحدة وربع اليوم حتى يتم. تنهي رحلتها وتصل إلى محطة المنصور في تمام دقيقتين وخمس وأربعين دقيقة من اليوم.
بينما يغادر القطار الثالث رقم (994) والذي يختلف في نوع سرعته وينتمي إلى الدرجة الثانية من المكيفات ، في أربع وخمس عشرة دقيقة من اليوم حتى يصل إلى آخر محطة قطار لإنهاء رحلته. السفر والوصول إلى المنصورة في الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً.
يجب على المسافرين الذين يرغبون في حجز تذكرة قطار المنصور – دمياط أو دمياط – المنصورة الحجز قبل 24 ساعة على الأقل من المغادرة للتأكد من وجود مقاعد فارغة في القطار.
تعرف على رسوم تجديد جواز السفر السعودي من خلال قراءة هذا المقال: رسوم تجديد جواز السفر السعودي وكيفية الحصول عليها
كيفية حجز تذاكر قطار المنصورة دمياط اون لاين
إدارة السكك الحديدية أنقذت المواطنين من عدم الاضطرار للذهاب إلى مكتب التذاكر ، كما وفرت وقت وطاقة الركاب ، حيث أتاحت لهم استخدام خدمة حجز التذاكر ومعرفة الجدول الزمني لقطارات المنصورة دمياط أو دمياط المنصورة عبر الإنترنت. باتباع هذه الخطوات. الخطوات:.
انتقل إلى الموقع الرسمي لمكتب السكك الحديدية.
لتسجيل عضوية جديدة لك من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق تنزيل تطبيق الهاتف المحمول.
في الخطوة التالية ، نختار اسم المقاطعة التي ينتمي إليها المسافر أو يقع حاليًا ، بالإضافة إلى اسم المقاطعة التي يريد السفر إليها.
نختار نوع القطار الذي يريده الشخص وحجز تذكرة تذكر تاريخ السفر.
سيطلب منك موقع الويب أو التطبيق بعد ذلك دفع تكلفة التذكرة التي تريد حجزها عن طريق الدفع عبر الإنترنت بتأشيرة مقبولة.
عند اكتمال عملية التسجيل ونجاحها ، سيرسل الموقع رسالة نصية قصيرة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها.
تعرف على طرق السفر من القاهرة إلى دهب بقراءة هذا المقال: السفر من القاهرة إلى دهب ، الأسعار وكيفية قضاء الوقت هناك
جدول قطار المنصورة دمياط بعد رفع الحظر
وأصدر وزير النقل قرارا بتغيير جدول مواعيد القطارات وفقا لقرار مجلس الوزراء بتغيير مواعيد الحظر التي تبدأ من منتصف الليل إلى الرابعة صباحا ، ابتداء من يوم السبت 27 يونيو 2021 م. …
هنا ، أعطت هيئة السكك الحديدية الفرصة لتغيير جدول القطارات في الوجه البحري والصعيد ، حيث تم توفير ستة قطارات إضافية ، وهي:
قطار طنطا شربين له أرقامه الخاصة 492/487 والعكس.
قطار شبين القناطر بالقاهرة برقم 321/320 والعكس.
قطار المنصورة دمياط وأرقامهما 38/69 والعكس ، والقطارات ستعمل من الرابعة صباحا حتى منتصف الليل على جميع خطوط إدارة السكك الحديدية للالتزام بمواعيد الحظر الجديدة ، وتم تمديد 4 قطارات لكلا القطارات السفلى. وصعيد مصر .. وقد تغيروا. الجدول الزمني لـ 36 قطارًا ، وهذا سيساعد في خدمة الركاب وتسهيل اهتماماتهم ، ويبلغ عدد القطارات التي تعمل يوميًا على جميع خطوط السلطات حوالي 698.
سيتم تعقيم الركاب وسيتم اتخاذ كافة الاحتياطات للحماية من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وقال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى المطبولي إن المستشفيات الجامعية والمستشفيات الخاصة التابعة لوزارة الصحة ما زالت تستوعب أعداداً كبيرة. اعداد المصابين بفيروس كورونا الذي اصبح سببا لعدم الذهاب للمصابين حتى الان في مستشفيات الشرطة او الجيش.
كما قال الدكتور مصطفى رئيس الوزراء اننا نعلم ما ينقصنا وما لدينا ، وندرك جيدا قدراتنا كحكومة تواجه ظروفا قاسية بسبب كورونا ووباءه وبينما نقدم الخدمات اللازمة. لجميع المواطنين.
كما أشار في حواره يوم الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي إلى أن الحكومة المصرية ملتزمة بالسيطرة والسيطرة على هذا الوباء المستجد ، موضحا أن هناك نجاحا كبيرا في مواجهة هذه الأزمة وكيفية التعامل معها ، وأشار أيضا إلى أن هناك تاريخ يزداد فيه عدد الجرحى بشكل ملحوظ.
وعقد رئيس الوزراء اجتماعا للجنة العليا لإدارة كورونا ، الثلاثاء ، كما استعرض عدة ملفات لهذه الأزمة ، ومن أهم هذه الملفات إجراءات التخطيط لعودة السياحة إلى البلاد. مصر وهذا الملف تمت مناقشته من قبل وزير الصحة ووزير الطيران ووزير السياحة ، وكان هذا من أهم الأشياء التي حققوها في المناقشة وهو التأكد من جميع الاحتياطات وتفعيل أعمال الحجر الصحي. في جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح ، وتوفير بطاقة متابعة لكل قادم بالمعلومات الصحية.
تعرف على طرق تجديد جواز السفر المصري من خلال قراءة هذا المقال: التجديد الميكانيكي لجواز السفر المصري وكيفية الحصول على بديل لجواز السفر المصري المفقود أو التالف
في نهاية المقال سنناقش كل المعلومات المهمة عن القطارات وهيئة سكك حديد مصر ، مواعيد قطارات المنصور- دمياط ، أسعار تذاكر محطات المنصور- دمياط ، جدول قطار دمياط- المنصور. وكذلك تعليمات حجز تذاكر قطارات المنصورة دمياط بشكل إلكتروني ومواعيد حركة قطارات المنصورة دمياط بعد رفع الحظر.

Port-said , Bur-sa-id , Egypt , Mersa-matruh , Matru , Cairo , Al-qahirah , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah

تعرف على مواقيت الصلاة في مدن مصر اليوم السبت 26 يونيو 2021

تعرف على مواقيت الصلاة في مدن مصر اليوم السبت 26 يونيو 2021
almasryalyoum.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almasryalyoum.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Rafah , Shamal-sina , Egypt , Paris , France-general , France , Alexandria , Al-iskandariyah , El-mahalla-kubra , Al-gharbiyah , Alamein , Matru

الأرصاد: طقس الأحد شديد الحرارة

الأرصاد: طقس الأحد شديد الحرارة
akhbarelyom.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from akhbarelyom.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Cairo , Al-qahirah , Egypt , A-janub-sina , Greater-cairo , South-sinai , Janub-sina , Mountains-red-sea , கெய்ரோ , எகிப்து , அதிகமானது-கெய்ரோ