Live Breaking News & Updates on State prussia

Stay informed with the latest breaking news from State prussia on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in State prussia and stay connected to the pulse of your community

"Terra X: Unterwegs in der Weltgeschichte - mit Hape Kerkeling" am Sonntag bei ZDFneo verpasst?: Wiederholung der Dokureihe online und im TV

"Terra X: Unterwegs in der Weltgeschichte - mit Hape Kerkeling" am Sonntag bei ZDFneo verpasst?: Wiederholung der Dokureihe online und im TV
news.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from news.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Japan , United-states , Canada , Paris , France-general- , France , Russia , Versailles , Îe-de-france , French , Canadians , Napoleon-bonaparte

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الاثنين 28/06/2021


أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم
أخبار اليوم في سوريا 👇👇
ديرالزور على صفيح ساخن … ميليشيات إيران تستهدف القوات الأمريكية في حقل العمر والأخيرة ترد
–أفادت معلوماتٌ أولية حصلت عليها وكالة “ستيب” الإخبارية، مساء اليوم الإثنين، باستهداف الميليشيات الإيرانية المتمركزة في دير الزور، القاعدة الأمريكية المتواجدة في حقل العمر النفطي، في حين ردّت قوات التحالف على مصادر القصف بمثله.
–وفي التفاصيل، أفاد مراسل الوكالة في دير الزور بأنّ المنطقة تشهد توتراً كبيراً واستنفاراً من قبل كلا الطرفين، وذلك على خلفية القصف المتبادل بين قوات التحالف الدولي والميليشيات الإيرانية التي بدأت جولة التصعيد الأخيرة.
–وأكدت مصادر مطلعة لمراسلنا في دير الزور، أنّ الميليشيات الأفغانية الموالية لإيران المتمركزة في الميادين، استهدفت حقل العمر النفطي الذي تسيطر عليه القوات الأمريكية بـ 8 صواريخ من نوع كاتيوشا، وذلك وسط تحليقٍ لطيران التحالف في سماء المنطقة.
بيان الاجتماع الدولي حول سوريا يكشف الحل الوحيد للملف السوري.. ويدعو لأمرين
–دعا بيان الاجتماع الدولي حول سوريا في روما، مساء اليوم الإثنين، لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات دون عوائق.
–وأكد البيان أن “القرار 2254 هو السبيل الوحيد لحل الملف السوري وضمان أمن الشعب وتطلعاته وأضاف: “هذا القرار يمثل حلاً وحيداً ينهي الأزمة المستمرة منذ 10 سنوات في سوريا ويضمن أمن الشعب السوري وتنفيذ طموحاته”.
–وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم، شددت الدول المشاركة في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي المناهض لتنظيم داعش، على تمسكها بهزيمة التنظيم والتزامها بتحقيق الاستقرار في المناطق التي تمّ دحره منها في كل من العراق وسوريا، وكذلك تعزيز التعاون المشترك فيما بينها.
النظام السوري في أول تعليق على الضربات الجوية الأمريكية التي طالت مواقعاً للميليشيات الإيرانية يطالب واشنطن بهذا الأمر
–علقت وزارة الخارجية السورية، مساء اليوم الإثنين، على الضربات الجوية الأمريكية التي طالت مواقعاً للميليشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية.
–وقالت الوزارة: “الجمهورية العربية السورية، تدين العدوان الأمريكي السافر على المنطقة الحدودية السورية العراقية، وتعتبره انتهاكاً فاضحاً لحرمة الأراضي السورية والعراقية”، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السورية”سانا”.
–وأضافت: “تجدد سوريا مطالبتها الإدارة الأمريكية بضرورة احترام وحدة أرض وشعب سوريا والعراق والتوقف عن ممارسة هذه الاعتداءات على استقلال البلدين فوراً”.
بشار الأسد يستقبل مسؤولاً إيرانياً رفيع المستوى في دمشق.. إليك تفاصيل الاجتماع
–استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، مساء اليوم الإثنين، كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي، والوفد المرافق له، في العاصمة دمشق.
–وبحسب ما نقلته صفحة رئاسة النظام السوري، تناول اللقاء “العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وأهمية الدور الذي تقوم به اللجان المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات وخاصة على الصعيد الاقتصادي بما يحقق مصلحة البلدين”.
–وأضافت: “جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في المنطقة وبحث عدد من المواضيع ذات الشأن السياسي، لا سيّما جدول أعمال اجتماعات مسار أستانا، حيث تم التأكيد على ضرورة استمرار الجهود السياسية التي تبذل على هذا المسار لتحقيق نتائج إيجابية لصالح سوريا وشعبها، وأهمية متابعة لجنة مناقشة الدستور عملها دون أي تدخلات خارجية”.
تزامناً مع الضربات الأمريكية.. تحركات احترازية لروسيا في شمال الحسكة
–أجرت القوات الروسية، مساء أمس الأحد، بعض التغييرات في نقاطها العسكرية بشمال مدينة الحسكة، بعد تلقيها تهديدات من الميليشيات الإيرانية..
–ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” عن مصدرٍ عسكري مطلع قوله، إن القوات الروسية قامت باستقدام كشافات ضوئية ضخمة إلى مطار القامشلي، بعد تلقيها تهديدات من الميليشيات الإيرانية بقصف المطار.
–وذكر المصدر أن القوات الروسية عمدت على تغيير 20 عنصراً من عناصر المخابرات الجوية ومن الضباط المشرفين على الرادارات والمضادات الجوية في مطار القامشلي الدولي، وذلك بعد تهديد مستشارين إيرانيين بالقصف بواسطة طائرات مسيرة.
بالفيديو || قتلى بضربات أمريكية استهدفت مواقعاً لـ الميليشيات الإيرانية في سوريا والعراق
–قُتل 6 عناصر وأصيب نحو 12 آخرين بجروح، في غارات جوية أمريكية استهدفت بعد منتصف ليلة الإثنين، مواقعاً لـ الميليشيات الإيرانية على الحدود السورية العراقية.
–وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بريف دير الزور الشرقي، إن غارات أمريكية استهدفت موقعين يضمان ذخيرة متوسطة وثقيلة في محيط مدينة البوكمال شرق دير الزور، ونقطة عسكرية في بادية البوكمال في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل.
–وأشار إلى أن المواقع التي استهدفها الطيران الأمريكي، سبق أن قصفتها إسرائيل في حملة قصف جوي على مواقع للإيرانيين شرق سوريا مطلع العام الحالي، لكن الميليشيات الإيرانية رممتها وبدلت بعض المواقع خلال الشهرين الماضيين.
 
لبنان على حافة الانهيار.. الدولار يسجل أرقام تاريخية في السوق السوداء واللبنانيون يخرجون بتظاهرات
–واصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، اليوم الإثنين، تسجيل مستويات وأرقام قياسية في ظل انهيار اقتصادي غير مسبوق فس البلاد. 
–وافتتح دولار السوق السوداء في لبنان أسبوعه على سعر صرف 17600 ليرة بيع للصراف، و17700 ليرة لبنانية شراء للدولار الواحد. وكان دولار السوق السوداء قد لامس في عطلة نهاية الأسبوع الـ18 ألف ليرة.
–ووصل دولار السوق السوداء الأسبوع الماضي إلى مستويات لم يسبق له أن سجلها في تاريخه في لبنان، وتضاعف 10 مرات تقريباً عن السعر الرسمي (1507.5 ليرات للدولار الواحد).
أول تصريح لميليشيا الحشد الشعبي بعد الضربة الأمريكية والاعتراف بنتائجها
–اعترفت ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، اليوم الإثنين، بنتائج الضربة الأمريكية على مواقع لها قرب الحدود السورية العراقية. 
–وأوضح بيان الحشد أن الطائرات الأميركية استهدفت 3 نقاط لها بالقائم داخل حدود العراق، ما أسفر عن 4 قتلى، معتبرين أن القتلى كانوا بمهمة مواجهة تنظيم داعش.
–واعتبر بيان الحشد أن القتلى كانوا يؤدون واجبهم تحت قيادة العمليات المشتركة وغير منخرطين بنشاط ضد الوجود الأجنبي. 
مصر.. ارتفاع غير معتاد لدرجات الحرارة وهيئة الأرصاد تنصح المواطنين بهذا الأمر
–حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، اليوم الإثنين، المواطنين من ارتفاع أكثر من المعتاد لدرجات الحرارة بسبب زيادة نسبة الرطوبة في الطقس.
– وقالت الهيئة عبر صفحتها على “فيسبوك”، إن “الأجواء شديدة الحرارة ستستمر على معظم الأنحاء اليوم الإثنين، بسبب زيادة نسبة الرطوبة في الجو، مما أدى لارتفاع درجة الحرارة المحسوسة أكثر من المعتاد، كما تزداد ساعات سطوع الشمس خلال اليوم والرياح معتدلة تنشط أحياناً”.
–وأضافت الهيئة أن نسبة الرطوبة العالية تؤثر على تكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية..
السعودية… محكمة عسكرية تقضي بإعدام الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز
–أفاد معهد واشنطن لدراسات الخليج، اليوم الأحد، بأن محكمة عسكرية سعودية أصدرت حكماً بإعدام الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، ابن شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز، والقائد السابق للقوات السعودية في اليمن، بتهمة “الخيانة العظمى”.
–وكان الأمير فهد بن تركي ونجله الأكبر قد اعتقلا في سبتمبر/أيلول الماضي، وهو متهم بتنظيم انقلاب مناهض للحكومة ضد الملك سلمان ونجله ولي العهد، محمد بن سلمان.
–وقد تلقى بن تركي، الذي انضم إلى الجيش السعودي عام 1983، تدريبات العمليات الخاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتم ترقيته إلى رتبة ملازم أول قبل إقالته واعتقاله العام الماضي.
الفوضى الأمنية ستزداد.. مخاوف في لبنان من الأسوأ مع استمرار الانهيار الاقتصادي
–قال وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، محمد فهمي، اليوم الإثنين، إنه يخشى من الأسوأ ومن تدهور الأمن المجتمعي أكثر، وذلك على وقع الانهيار الاقتصادي المدوي المترافق مع ارتفاع نسبة التوترات الأمنية من سرقات وجرائم وغيرها.
–وأوضح فهمي في حديث لـ “الشرق الأوسط”، أنه كان قد نبه منذ آذار / مارس الماضي إلى تدهور الوضع الأمني المجتمعي… واليوم هناك خوف من الأسوأ ومن تدهور أكثر، لأن هناك الكثير من الناس الجائعين وهم يستطيعون أن يتحملوا كل شيء إلا جوع أولادهم”.
–وحذر وزير الداخلية من أنه “ما دام الوضع على ما هو عليه، فستزداد الفوضى، لكنها لن تتحول إلى فوضى تامة”. وأكد “أننا نعمل بكل ما أوتينا من قوة للمحافظة على القوانين والنظم المعتمدة، وسنحمي المواطنين والممتلكات العامة والخاصة”.
 
موسكو تكشف محتوى 40 رسالة وجهتها لواشنطن ولم تتلقَ ردّاً عليها.. والأخيرة تخطط لأمرٍ هام مع الأولى
–كشفت موسكو، مساء اليوم الإثنين، عن محتوى 40 رسالة وجهتها لواشنطن ولم تتلقَ ردّاً عليها، مبديةً انزعاجها حيال هذا الأمر.
–إلى ذلك، قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، في تصريحاتٍ صحفية: “موسكو أرسلت أكثر من 40 رسالة إلى الولايات المتحدة حول هجمات إلكترونية على هياكل ومؤسسات الدولة بروسيا، لكنها لم تتلقَ أي جواب منها”.
–وبحسب ريابكوف، فإن هذه المسألة تم التطرق إليها في القمة التي جمعت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن في جنيف.
بالفيديو|| انفجار هائل في لندن وكرة نار توقف محطة قطار وشهود عيان يروون لحظات الذعر
–قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الإثنين، إن انفجار وقع في العاصمة البريطانية لندن، بمنطقة قلعة الفيل في محطة قطار جنوب البلاد.
–وذكرت أن خدمات القطارات تعطلت بعد انفجار هائل وحريق مستمر ضرب خط سكة الحديد في منطقة قلعة الفيل، والذي بدأ حوالي الساعة 1.40 بعد ظهر اليوم حيث حدث اضطراب كبير في السفر عبر جنوب لندن.
–ولفتت إلى أن دخاناً كثيفاً تصاعد من جميع أنحاء المحطة باتجاه الأبراج السكنية الكبيرة، لافتة إلى أن أكثر من 70 من رجال الإطفاء يقومون بإطفاء النيران المشتعلة في الموقع حالياً.
أردوغان يكشف عن إنجاز تركي جديد يتعلّق بالفضاء سيضع تركيا بين أول 10 دول رائدة
–كشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، عن إنجاز تركي جديد، وهذه المرّة يتعلق بالفضاء. 
–وقال أردوغان: أنتجنا قمرنا الصناعي “TÜRKSAT 6A” وهو الآن في مرحلة الاختبار، ونخطط لإطلاقه إلى الفضاء العام المقبل. 
–وأضاف: مع إرسال “TÜRKSAT 6A” إلى الفضاء، ستكون تركيا من بين 10 دول في العالم يمكنها إنتاج أقمار صناعية للاتصالات.
وزير الخارجية الأمريكي يتحدث عن تقديم 400 مليون لأجل سوريا ويكشف عن أولوياتهم بالمنطقة
–أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الإثنين، أن واشنطن ستقدم 400 مليون دولار إضافية كمساعدات إنسانية للأزمة السورية. 
–وقال وزير الخارجية الأمريكي: مقاتلو تنظيم الدولة المحتجزون يجب إعادتهم لبلدانهم ولا يمكن إبقاء قضيتهم دون حل، ونحتاج إلى زيادة الدعم المالي المقدم للمناطق التي تم تخليصها من تنظيم الدولة. 
–وأضاف: أولويتنا مواجهة ما بقي من تنظيم الدولة بسوريا والعراق ونؤكد التزامنا بمواصلة أهداف التحالف، ومواجهة أخطار تنظيم الدولة في إفريقيا يجب أن تكون ضمن أولوياتنا.

Utena , Khabarovskiy-kray , Russia , Moscow , Moskva , Afghanistan , Milan , Lombardia , Italy , United-states , Damascus , Dimashq

موسكو تكشف محتوى 40 رسالة وجهتها لواشنطن ولم تتلقَ ردّاً عليها.. والأخيرة تخطط لأمرٍ هام مع الأولى

موسكو تكشف محتوى 40 رسالة وجهتها لواشنطن ولم تتلقَ ردّاً عليها.. والأخيرة تخطط لأمرٍ هام مع الأولى
stepagency-sy.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from stepagency-sy.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Geneva , Genè , Switzerland , Moscow , Moskva , Russia , United-states , Kremlin , Washington , Russian , Russians , Vladimir-putin

Reform der Stiftung Preußischer Kulturbesitz: Alle reden, einer zahlt

Reform der Stiftung Preußischer Kulturbesitz: Alle reden, einer zahlt
faz.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from faz.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Berlin , German , Berliner-klaus-lederer , Funding-for-the-new-museum , Union-for-the-culture , Institute-in-budgetary , Commission-has , Two-reports , Million-euro , Country-has

درس‌ها و تجارب کمون پاریس در عرصه سیاست و فرهنگ و هنر و پیکار مردمی!

درس‌ها و تجارب کمون پاریس در عرصه سیاست و فرهنگ و هنر و پیکار مردمی!
kar-online.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from kar-online.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

France , United-states , Hong-kong , Norway , Paris , France-general , United-kingdom , Taipei , T-ai-pei , Taiwan , New-caledonia , Calcutta

Historische Ereignisse, Jahrestage, Jubiläen: 25. Februar

Historische Ereignisse, Jahrestage, Jubiläen: 25. Februar
mdr.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from mdr.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Austria , Brunswick , Niedersachsen , German , Austrian , Josef-stalin , Administration-germany , Austriana-civil-service , Historical-events , Predecessor-josef-stalin , First-approaches

Streng geheime Verhandlungen: Hohenzollern erheben Ansprüche auf tausende bedeutende Kunstwerke - Inland - Überregionales

Streng geheime Verhandlungen: Hohenzollern erheben Ansprüche auf tausende bedeutende Kunstwerke - Inland - Überregionales
pnn.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from pnn.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Russia , Berlin , Soviet , German , Berliner-senatskanzleichef-schmitz , Markus-hennig , Villa-liegnitz-lindstedt , Caesar-wilhelm , Historical-museum , Foundation-is-prussia , Art-to-raise-domestic

Kultursenator Klaus Lederer kritisiert Drohung der Hohenzollern

Kultursenator Klaus Lederer kritisiert Drohung der Hohenzollern
wdr.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from wdr.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Berlin , German , Emperor-wilhelm , Foundation-prussian-cultural-ownership , Foundation-prussian-locks , Culture-senator , Berlin-culture-senator-monday , German-emperor , Cultural-property , Large-part , State-prussia

بالاترین: از غارافلاطون تا تونل زمان! ایجاب و نفی جنبش ها در نزدآلن بدیو و تناقضات-۲

بالاترین: از غارافلاطون تا تونل زمان! ایجاب و نفی جنبش ها در نزدآلن بدیو و تناقضات-۲
balatarin.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from balatarin.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Athens , Attikír , Greece , Madras , Tamil-nadu , India , Hegela-marx , Foundation-no , A-center , Trends-major , State-prussia

Streit um den Welfenschatz - Hört den Weckruf!

Streit um den Welfenschatz - Hört den Weckruf!
cicero.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from cicero.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Austria , United-states , Reichsmark , Nordrhein-westfalen , France , Berlin , Burladingen , Baden-wüberg , Americans , Austrian , German