Live Breaking News & Updates on ஷமல் சினா

Stay informed with the latest breaking news from ஷமல் சினா on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in ஷமல் சினா and stay connected to the pulse of your community

Inside Rhinocolura, The City Of Noseless Criminals

The ancient city of Rhinocolura was unlike any other in the world – it was built and populated by noseless criminals.

Germany , Rhinocolura , Shamal-sina , Egypt , Gaza , Israel-general , Israel , Vienna , Wien , Austria , Greece , Ethiopia

محافظ شمال سيناء: انشاء مصنع زيت الزيتون في منطقة الخفجة

قرر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تشكيل لجنة لمعاينة موقع انشاء مصنع لانتاج زيت الزيتون في منطقة الخفجة بمركز نخل بوسط سيناء. وقال أشرف عليوه، مدير مكتب الاستثمار بالمحافظة، أن احدي الشركات تقدمت للمحافظة بمشروع انشاء مصنع لانتاج

Ashraf-aliyu , Muhammad-abdalvdil-shusha , Center-sinai , Shamal-sina , Central-sinai , نخل , மையம்-சினை , ஷமல்-சினா , மைய-சினை ,

وصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش


وقال الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، إن الدفعة الجديدة تضم عددا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات في مختلف التخصصات الطبية، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان خلال الفترة من اليوم السبت وحتى يوم الجمعة المقبل.
من جانبه قال محمد صلاح، مسؤول التثقيف والإعلام الصحى بمديرية الصحة، إنه كان في استقبال الدفعة الجديدة من أطباء الجامعات، الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، والدكتور أحمد عزمى نائب مدير المستشفى ومنسق عام البروتوكول، وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى.
وأضاف صلاح، أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة، لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، مشيرا إلى استمرار وصول أساتذة الجامعات أسبوعيا، طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومستشفى العريش العام مع الجامعات.

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Zagazig , Ash-sharqiyah , El-arish , Shamal-sina , Wizarat-as-sihhah , Mansoura , Ad-daqahliyah , Egyptian , Mohamed-salah

وحدة مكافحة الأمراض والملاريا تطهر حي العبور في مدينة العريش


وقال المهندس صبحي الفرماوي رئيس الوحدة، تم تغطية حي العبور بمدينة العريش بالمبيدات اللازمة لمكافحة القوارض والحشرات، ضمن عمليات الترصد الحشري المستمرة.
وأضاف الفرماوي، أن فريق مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا العريش مستمر في أعمال مكافحة القوارض والذباب البالغ ويرقات الذباب في مختلف أحياء مدينة العريش طبقًا للجدول المحدد.
وأشار الفرماوي إلى أن أعضاء الفريق برئاسته، ويضم المهندس محمود فايز، والفنيين كمال السيد ومحمد شحاته، والعامل محمد إسماعيل، والسائقين أحمد على، ونافذ عبده مسلم.

El-arish , Shamal-sina , Egypt , Wizarat-as-sihhah , Al-qahirah , Muhammad-ismail , A-eng-subhi-faramawi , Mohammed-shehata , Eng-mahmoud-faiz , Muhammad-abdalvdil-shusha , City-el-arish

غدا الأحد.. بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في شمال سيناء


وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إنه يتم التقدم بطلب باسم وكيل الوزارة في موعد غايته ١٥ يوما ابتداء من يوم غد الأحد، ويسلم الطلب إلى إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بالمديرية، على أن يرفق به قسيمة سداد رقم 123 تربية وتعليم في حساب المديرية بقيمة عشرون جنيها لكل مادة متظلم منها.
وأضاف رضوان، أنه بعد تقديم الطلب يتم تحديد موعد للاطلاع على صور كراسات الإجابة بمقر لجنة النظام والمراقبة في المواد المتضرر منها الطالب، والتي تم السداد عنها، على أن يؤخذ إقرار كتابي على ولي الأمر بأنه قد أطلع على صورة ورقة الإجابة لنجله وأنها هي ذات الورقة.
وأشار رضوان إلى أنه في حالة تعديل درجات الطالب يتم رد المبالغ المحصل من الطالب ويتم إخطار الطالب بالتعديل بعد انتهاء اللجان الفنية من عملها، لافتًا إلى أن مواعيد تقديم التظلمات والإطلاع عليها يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا.
وشدد على منع دخول التليفون المحمول أثناء عملية الإطلاع على أوراق الإجابة، وأنه لن يسمح إلا بمرافق واحد داخل اللجنة.

A-hamza-radwan , Department-of-education , Headquarters-committee , Shamal-sina , Northern-sinai , Hamza-radwan , تظلمات , துறை-ஆஃப்-கல்வி , தலைமையகம்-குழு , ஷமல்-சினா , வடக்கு-சினை ,

حملة مشتركة للتثقيف الصحي ومؤسسة الشجرة للتوعية بلقاح كورونا


وقال فتحى عثمان في الندوة التي أقيمت على شاطئ البحر بالعريش إنه تم تطعيم أكثر من 7000 شخص بلقاح فيروس كورونا دون حدوث أعراض جانبية غير متوقعة، وأن جميع الأعراض الجانبية التي تحدث هي أعراض متوقعة بنسبة من بسيطة إلى متوسطة.. مؤكدا أن اللقاح فرصة حقيقية للوقاية من أعراض فيروس_كورونا.. حيث أثبت فاعليته بنسبة 86 %، وأن نجاحه في توليد أجسام مضادة وصل إلى 99 %.. كما وصلت قدرة منعه لحدوث إصابات متوسطة أو عنيفة إلى 100 % .
وأضاف عبدالغفار شعلان مراقب عام الثقافة الصحية بإدارة العريش أن التسجيل متاح خلال فترات العمل بمركز التطعيم يوميًا.. بما في ذلك من عطلات رسمية.. لافتا إلى وجود 3 مراكز للتطعيم على مستوى المحافظة في كل من: العريش والشيخ زويد وبئر العبد.
ومن جانبه.. ثمن محمد سعيد تمساح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشجرة للتنمية والفن وسيد العدل المدير التنفيذى للمبادرة جهود مديرية الصحة وإدارة التثقيف والإعلام الصحى في مواجهة كورونا وتوعية المواطنين بمخاطرها، وأهمية الحصول على اللقاح للوقاية منها وتفادى مخاطرها .

El-arish , Shamal-sina , Egypt , Wizarat-as-sihhah , Al-qahirah , Abdul-ghaffar-shaalan , A-fathi-osman , Sheikh-zuid , Tariq-muhammad , Directorate-health , Council-management-foundation , Beach-el-arish

الطقس اليوم شديد الحرارة في القاهرة والوجه البحري والصعيد .. درجة الحرارة تصل 42


توقعات حالة الطقس في مصر اليوم السبت
يشير تقرير أخبار الطقس لوجود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وجنوب البلاد والوجه البحري وجنوب سيناء نهارًا، بينما يكون مائلا للحرارة على السواحل الشمالية.
وترتفع درجات الحرارة في القاهرة اليوم للعظمى من 36 درجة خلال طقس أمس إلى 37 درجة خلال طقس اليوم، كما ترتفع درجات الحرارة في الإسكندرية اليوم من 31 درجة خلال طقس أمس إلى 32 درجة خلال طقس اليوم.
تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في مصر لطيفًا خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري، بينما يكون الطقس معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة غدًا وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج بين مترين ومترين ونصف، الرياح شمالية غربية أيضًا.
تكون الرياح نشطة على القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة واتجاهها شمالية غربية على جميع أنحاء مصر وتتراوح سرعتها بين 13 و17 عقدة.
درجات الحرارة في مصر اليوم السبت
تكون درجات الحرارة العظمى في مصر اليوم بين 42 درجة في أسوان والوادي الجديد وإدفو وأبوسمبل ، وتصل إلى 31 درجة في رفح ومطروح وبلطيم.
وتكون درجات الحرارة في الإسكندرية 32-22، كما تكون درجات الحرارة في القاهرة اليوم 37-24، وأما في باقى المدن فتكون كما يلي: مطروح 31-22، دمنهور 34-22، طنطا 37-24، بورسعيد 32-23، دمياط 32-23، شبين الكوم 37-24، بلطيم 31-21، المنصورة 36-23، السلوم 32-21، السويس 37-22، سيوة 39-24، رفح 31-22، الزقازيق 37-24، الإسماعيلية 37-22 درجة.
وتكون درجات الحرارة غدًا في مدن الجنوب كما يلي: إدفو 42-26، أبوسمبل 42-25، أسوان 42-26، الوادي الجديد 42-26، الأقصر 41-25، قنا 41-25، أسيوط 39-24، سوهاج 40-24، الفيوم 37-22، بني سويف 37-23، المنيا 337-23، شلاتين 36-26، الغردقة 36-26، العريش 32-23، شرم الشيخ 38-26، حلايب 34-28، الطور 33-24 درجة.
ويتوقع أن تكون درجات الحرارة المحسوسة في الأماكن المرتفعة جدًا في درجات الحرارة كما يلي: أسوان وأبوسمبل والوادي الجديد وإدفو 43 درجة، و تكون في الأقصر وقنا 42 درجة، وتصل في سوهاج إلي 41 درجة في سوهاج، بينما تكون 40 درجة في شرم الشيخ وسيوة وأسيوط.

Qena , Qina , Egypt , Rafah , Shamal-sina , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah , Zagazig , Ash-sharqiyah

اليوم السبت.. طقس حار في شمال سيناء


وتراوحت درجات الحرارة في مدن محافظة شمال سيناء ما بين 19 وحتي 34 درجة، حيث سجلت العريش درجة حرارة ما بين 23 إلى 32 درجة، ورفح ما بين 22 إلى 31 درجة ومدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء ما بين 19 إلى 34 درجة.
وواصلت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء متابعة الظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والمديريات المعنية، بناء على توجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، حيث أكدت الغرفة على استقرار الأحوال الجوية، وعدم تلقي أي إخطارات أو شكاوى بخصوص الظروف الجوية.

El-arish , Shamal-sina , Egypt , Rafah , Muhafazat-shamal-sina , Muhammad-abdalvdil-shusha , Central-sinai , Operations-sub , الطقس , எல்-எழும் , ஷமல்-சினா

تطعيم 7550 مواطنًا بلقاح كورونا في شمال سيناء

قال الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء إنه تم تطعيم عدد 7550 مواطنًا بلقاح فيروس كورونا، بمركز التطعيم ضد كورونا، في مستشفى العريش العام. وأضاف شوكة، في بيان، أن التطعيم مجاني بدون أي مقابل، وأن التسجيل متاح خلال فترة العمل بمركز التطعيم من

El-arish , Shamal-sina , Egypt , Wizarat-as-sihhah , Al-qahirah , Fathi-osman , Hospital-el-arish , شمال-سيناء , எல்-எழும் , ஷமல்-சினா , எகிப்து

تعرف على مواقيت الصلاة في مدن مصر اليوم السبت 26 يونيو 2021

تعرف على مواقيت الصلاة في مدن مصر اليوم السبت 26 يونيو 2021
almasryalyoum.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almasryalyoum.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Rafah , Shamal-sina , Egypt , Paris , France-general , France , Alexandria , Al-iskandariyah , El-mahalla-kubra , Al-gharbiyah , Alamein , Matru