تقارير مغربية: «بنعطية» يقترب من مزاملة «حمدالله» في النصر السعودي : vimarsana.com

تقارير مغربية: «بنعطية» يقترب من مزاملة «حمدالله» في النصر السعودي


تقارير مغربية: «بن عطية» يقترب من مزاملة «حمدالله» فى النصر السعودى
الأحد 04/يوليه/2021 - 10:40 ص
عبدالرزاق حمدالله والمهدي بنعطية
أحمد فهمي
كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الدولي المغربي المهدي بن عطية، اللاعب السابق لفريق الدحيل القطري، يسير في اتجاه الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة فريق النصر، وذلك خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع (Le360) المغربي، إن إدارة نادي النصر، وضعت الثنائي، المغربي مهدي بن عطية، والبرازيلي والاس لاعب ملاطية سبور التركي، أو إعادة البرازيلي مايكون بريرا ضمن اهتماماتها، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وأشار الموقع، إلى أن إدارة فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه المغربي عبد الرزاق حمد الله، تفاضل بين هذا الثلاثي لاختيار أحدهم للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
وأفادت ذات المصادر أن عودة البرازيلي مايكون تظل خياراً مفتوحاً أمام الإدارة النصراوية حال تعذر أو تعثر صفقة أحد اللاعبين المذكورين.
وكان بن عطية قد أعلن في وقت سابق رحيله عن الدحيل القطري بعد موسمين ونصف قضاهما مع النادي ساهم معه فى حصد لقب الدوري والمشاركة في كأس العالم للأندية.

Related Keywords

Saudi Arabia , Qatar , Morocco , Turkey , Nadi An Nasr , Al Qahirah , Egypt , Brazil , Brazilian , Turkish , Moroccan , Abderrazak Hamdallah , Mahdi Benatia , A Ben Attia , League Saudi Arabia , Victory Saudi Arabia , Moroccan Mahdi Benatia , Spore Turkish , Moroccan Abderrazak Hamdallah , Brazilian Maicon , Ben Attia May , சவுதி அரேபியா , கத்தார் , மொராக்கோ , வான்கோழி , எகிப்து , பிரேசில் , பிரேசிலியன் , துருக்கிய , பிரேசிலியன் மைக்கான் ,

© 2024 Vimarsana