Live Breaking News & Updates on Amar Benikhlef Saturday

Stay updated with breaking news from Amar benikhlef saturday. Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

إيقاف لاعب الجودو الجزائري نورين لرفضه مواجهة إسرائيلي في الأولمبياد


سحبت اللجنة الأولمبية الجزائرية اعتمادي لاعب الجودو فتحي نورين ومدربه عمار بن خليف السبت في أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام هذا العام ، ليتم ترحيلهما إلى بلادهما بعد إيقافهما موقتاً من قبل الاتحاد الدولي للعبة لرفض الأول مواجهة لاعب إسرائيلي.
وكان مقرراً أن يواجه نورين السوداني محمّد عبد الرسول الإثنين في مباراته الأولى في دور الـ64، مع احتمالية أن يلتقي في الدور 32 مع الإسرائيلي توهار بوتبول في فئة 73 كلغ رجال.
لكن نورين أعلن في تصريح لقناة جزائرية محلية الخميس انسحابه من الحدث الرياضي لأن القضية الفلسطينية أكبر من هذه الأمور وهذا قرار لا رج� ....

Israel General , Muhammad Abdul , Fathi Noreen , Paul Pogba , Committee Executive Union , La Union , Algerian Olympic Committee , Judo Algerian Noreen , Judo Fathi Noreen , Amar Benikhlef Saturday , Olympics Tokyo , Noreen Sudan Muhammad Abdul , Prophet Monday , Ben Khalif , Sport Judo , World Judo Championships General , Arabs Or Muslims , Algerian Riyad Mahrez , Manchester City , French Paul Pogba , Manchester United , Gaza Strip , State Hebrew , முஹம்மது அப்துல் , அல்ஜீரியன் ஒலிம்பிக் குழு , ஒலிம்பிக்ஸ் டோக்கியோ ,