vimarsana.com

Latest Breaking News On - Center martyrs - Page 1 : vimarsana.com

الصحة بغزة تصدر تنويهاً حل تصديق الشهادات الخاصة بتطعيم فيروس (كورونا)

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، تنويهاً حول تصديق الشهادات الخاصة بتطعيم فيروس (كورونا).

تخليدا لذكراهم مركز تدريب بإسم شهداء 4 آب

30 تموز 2021 الساعة 10:32 افتتح المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار مركز التدريب على الاطفاء في الأماكن المغلقة الممول من الدولة الفرنسية والذي أطلق عليه تسمية مركز شهداء 4 آب 2020 ، برعاية سفيرة فرنسا آن غريو وحضورها، وذلك قبل أيام معدودة من الذكرى السنوية الاولى للكارثة التي أودت بحياة مئتي قتيل بينهم عشرة من عناصر فوج اطفاء بيروت وتسببت بسقوط ثمانية آلاف جريح نتيجة انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب الماضي، وتخليدا لذكرى هولاء الأبطال الذين قدموا حياتهم قربانا على مذبح الوطن في سبيل تلبية نداء الواجب الوطني والانساني. وكان العميد خطار اس

غريو: فرنسا لن تتراجع عن مساعدة لبنان

غريو: فرنسا لن تتراجع عن مساعدة لبنان
addiyar.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from addiyar.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

غريو: مصممون على مساعدة لبنان ولن نتراجع - Lebanese Forces Official Website

غريو: مصممون على مساعدة لبنان ولن نتراجع - Lebanese Forces Official Website
lebanese-forces.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from lebanese-forces.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

عورتاني يفتتح مكتباً للتربية في الظاهرية واستوديو لفلسطين التعليمية في دورا

أجرى وزير التربية والتعليم أ. د. مروان عورتاني جولة في مديرية تربية جنوب الخليل شملت؛ افتتاح مكتب التربية والتعليم في مدينة الظاهرية، واستوديو فضائية فلسطين التعليمية في مدينة دورا، والتقى بالكادر التربوي على مستوى المديرية وفعاليات ومؤسسات رسمية وأهلية ومجتمعية.

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.