Live Breaking News & Updates on Khaled Mohannadi

Stay updated with breaking news from Khaled mohannadi. Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

كنز مزيف من العملات الورقية كاد يسلبه حريته

برأت محكمة الجنايات شخصاً اتهم بتزييف 273 ورقة نقدية من فئة ال 500 ريال، وقضت ببراءته مما أسند إليه من اتهام، ومصادرة العملات النقدية المزيفة المضبوطة.
وكانت النيابة ....

Khaled Mohannadi , Khaled Abdullah Mohannadi , Hit The Court , Court Criminal , محكمة الجنايات , அது தி நீதிமன்றம் , நீதிமன்றம் குற்றவாளி ,

العنابي يحقق المركزين الأول والثامن

العنابي يحقق المركزين الأول والثامن
al-sharq.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-sharq.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

A Khaled Mohannadi , Khaled Mohannadi , Walid Sharshani , Muhammad Abdullah Haidoos , Championship Europe , Xxv July , Post Burgundy , Hero Global , Crash Professional , December Thailand , Cup King , டிசம்பர் தாய்லாந்து ,

المهندي يتوج ببطولة أوروبا


المهندي يتوج ببطولة أوروبا
بولندا الوطنتوج بطلنا الشاب خالد المهندي بلقب بطولة أوروبا التي تمثل أولى جولات بطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها بولندا حاليًا وذلك بعد فوزه بالسباق الثالث «موتو 3» والذي أقيم أمس الأول - السبت - لفئة المبتدئين على سطح المياه البولندية.
وكان خالد المهندي نجح في اقتناص لقب المركز الأول في السباق الثاني «موتو2» والذي أقيم قبل 24 ساعة من السباق الثالث والأخير متفوقاً على المتسابق البلجيكي كليرهوت توم الذي كان قد فاز بصدارة المركز الأول في السباق الأول.
وتصدر خالد المهندي الترتيب العام برصيد 166 نقط ....

A Khaled Mohannadi , Khaled Mohannadi , Muhammad Haidoos , Mission Burgundy , Championship Europe , Belgian Tom , German Poker Benjamin , Italian Costa , Germany Dominique , Cup King , பெல்ஜியன் டோம் , இத்தாலிய கோஸ்டா ,

Ooredoo تعزز دعمها لأطفال غزة


Ooredoo تعزز دعمها لأطفال غزة
Jul 16, 2021
أعلنت Ooredoo عن تقديم الدعم لحملة جمع التبرعات التي تنظمها مؤسسة التعليم فوق الجميع، التي تعد منظمة عالمية مختصة في مجال التعليم والتي تربطها علاقة شراكة طويلة الأمد مع شركة الاتصالات الأولى في قطر.
وتأتي هذه الحملة بهدف التخفيف من آثار العدوان الأخير على غزة، والذي أدى إلى تدمير العديد من المدارس أو إحداث أضرار كبيرة فيها أو تحويلها إلى ملاجئ. كما تأتي هذه الحملة ضمن برنامج «الفاخورة» الذي يهدف إلى تمكين أطفال غزة من الحصول على التعليم مرة أخرى ومنحهم الحق في الحصول على مستقبل أفضل.
وعن هذا التعاون، ق ....

Israel General , Khaled Mohannadi , Foundation Education , School Or , Field Education , அடித்தளம் கல்வி , பள்ளி அல்லது , புலம் கல்வி ,