vimarsana.com

Latest Breaking News On - Town yatma south nablus - Page 1 : vimarsana.com

تقرير: وزير الجيش يعود لحظيرة الاستيطان ويتراجع عن السماح للفلسطينيين البناء في ج

أكد المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان، في تقرير له، أن وزير الجيش، بيني غانتس، عاد لحظيرة الاستيطان ويتراجع عن السماح للفلسطينيين البناء في المناطق "ج".

الاحتلال يهدم منزلا قيد الانشاء في يتما جنوب نابلس

نابلس – “القدس” دوت كوم- عماد سعاده – هدمت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، منزلا قيد الانشاء في بلدة يتما جنوب شرق نابلس، بذريعة البناء من دون ترخيص.وأوضح مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، بأن ملكية المنزل تعود للمواطن براء اسماعيل النجار من اهالي يتما، وكانت سلطات الاحتلال قد اخطرته بقرار هدم المنزل […]

الاحتلال يهدم حضانة أطفال في القدس ومنزلا في نابلس

الاحتلال يهدم حضانة أطفال في القدس ومنزلا في نابلس
alwatanvoice.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alwatanvoice.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

موقع بكرا | السلطات الاسرائيلية تهدم منزلا قيد الانشاء في يتما جنوب نابلس

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يتما ترافقها جرافة، وهدمت منزل المواطن براء أحمد النجار، وهو قيد الإنشاء.

أهالي بيتا لـ القدس : مستمرون بالفعاليات حتى إخلاء جبل صبيح كاملًا وإعادة أراضيه لأصحابها – القدس

أهالي بيتا لـ”القدس”: مستمرون بالفعاليات حتى إخلاء جبل صبيح كاملًا وإعادة أراضيه لأصحابها رام الله- “القدس”دوت كوم- يصر أهالي بلدة بيتا جنوب نابلس على استمرار فعالياتهم الرافضة لإقامة “أفيتار” الاستيطانية على قمة جبل صبيح في البلدة حتى يتم إخلاء الجبل بشكل كامل وعودة أصحاب الأراضي إليها، رغم ما ادعاه الإعلام الإسرائيلي بأن مستوطنين غادروا، اليوم الجمعة، تلك البؤرة التزاماً بالاتفاق المبرم مع حكومة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، مع الإبقاء على البيوت المتنقلة في الجبل. وقال نائب رئيس بلدية بيتا، موسى حمايل لـ”القدس”دوت

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.