Live Breaking News & Updates on Kapint corona

Stay updated with breaking news from Kapint corona. Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

بعد منع السفر إلى تركيا: إجراءات جديدة ضد غير الحاصلين على اللقاح


ziadeh - Fri, 07/23/2021 - 06:36
زمن برس، فلسطين:  أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، عن فرض تقييدات على غير الحاصلين على لقاح كورونا، ويقدّر عددهم بمليون شخص، منها أن تكون فحوصات كورونا على حسابهم الشخصي.
وهاجم بينيت غير الحاصلين على اللقاح، قائلا إنهم يعرّضون صحّتهم ومحطيهم وحرية كل مواطني إسرائيل للخطر ، وأضاف أن العلم بيّن أنّ اللقاحات ناجعة وآمنة .
والإجراءات هي، وفق بينيت، عدم دخول غير الحاصلين على اللقاح على قاعات السينما والمسارح ودور العبادة ولأيّة فعاليات جماعية أخرى فيها أكثر من 100 شخص دون عرض فحص كورونا سالب، بدءًا من الثام� ....

Georgia , United-states , United-kingdom , Israel , Cyprus , Turkey , Britain , Israeli , Kapint-corona , Pfizer , Health-israeli , Ministry-health-israeli

"كابينيت كورونا" لن يفرض قيود إضافية


ziadeh - Sat, 07/17/2021 - 09:12
زمن برس، فلسطين:  انتهى اجتماع اللجنة الوزارية الاسرائيلية لمتابعة شؤون كورونا ( كابينيت كورونا )، في وقت متأخر من الليلة الماضية، دون فرض قيود جديدةٍ، باستثناء قرار سابق بإعادة الحجر المنزلي لعائدين من الخارج، خصوصًا من تركيا.
واتفق الوزراء على الدفع بنموذج فحوصات كورونا منزليّة، بدءًا من الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى تشديد إنفاذ قيود الشارة الخضراء السعيدة في الأعراس والمناسبات، بدءًا من يوم الأربعاء المقبل.
ولم تتخذ أي قرارات بخصوص مطار بن غوريون أو بخصوص افتتاح العام الدراسي المقبل.
وقال رئيس الحكومة الإسر� ....

Ben-gurion , Hamerkaz , Israel , Kapint-corona , Green-happy , Kanzler-israeli , Naphtali-bennett , பென்-குரியன் , இஸ்ரேல் , பச்சை-சந்தோஷமாக ,

موقع بكرا | كابينيت الكورونا يصادق على تقليص ايام الحجر الصحي الى 7


كابينيت الكورونا يصادق على تقليص ايام الحجر الصحي الى 7
موقع بكرا
نشر بـ 14/07/2021 07:56 , التعديل الأخير 14/07/2021 07:56
قررت الحكومة الإسرائيلية تقصير مدة المكوث في الحجر الصحي إلى 7 أيام، بناء على توصية وزارة الصحة، وذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الوزارية المصغرة لشؤون كورونا (كابينيت كورونا)، مساء امس، الثلاثاء.
وجاء في بيان رسمي صدر عن وزارة الصحة الإسرائيلية أن كابينيت كورونا ، صادق على على تقصير مدة المكوث في الحجر الصحي لمدى 7 أيام، وأوضحت الوزارة أن القرار يدخل حيز التنفيذ فورا.
وأوضح البيان أن القرار جاء بعد استشارة الجهات المهنية ، و ....

Israel , Israeli , Kapint-corona , Ministry-health , Council-ministerial , Kapint-koruna-assent , Sihhah-israeli , Minister-health , Kanzler-israeli , Naphtali-bennett , Application-law , Sihhah-may

معدل قياسي بإصابات كورونا في إسرائيل.. 754 إصابة خلال 24 ساعة

معدل قياسي بإصابات كورونا في إسرائيل.. 754 إصابة خلال 24 ساعة
alquds.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alquds.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Jerusalem , Israel-general , Israel , Israeli , Sihhah-states , Kapint-corona , Sihhah-israeli , ஏருசலேம் , இஸ்ரேல் , இஸ்ரேலி ,

إسرائيل تسجل رقما قياسيا جديدا فى إصابات كورونا واجتماع هام للمجلس الوزاري

إسرائيل تسجل رقما قياسيا جديدا فى إصابات كورونا واجتماع هام للمجلس الوزاري
elbalad.news - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elbalad.news Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Ben-gurion , Hamerkaz , Israel , Wizarat-as-sihhah , Al-qahirah , Egypt , Israeli , Kapint-corona , Important-council-ministerial , Council-ministerial-israeli , Airport-ben-gurion , Xxv-march