Live Breaking News & Updates on Karim salem ali

Stay updated with breaking news from Karim salem ali. Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

العـربــي يتـرقــب عــودة المســاكني

العـربــي يتـرقــب عــودة المســاكني
al-watan.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-watan.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Tunisia , Gabon , Iran , Al-wakra , Al-wakrah , Qatar , Iranian , Karim-salem-ali , Younes-ali , Kader-elias , Mehrdad-mohammadi , Youssef-msakni

انطلاقتي مع العربي تبدأ من برشلونة !


انطلاقتي مع العربي تبدأ من برشلونة !
Jul 10, 2021
عادل النجاريسعى عبدالكريم سالم العلي لانطلاقة جديدة في مسيرته من خلال النادي العربي، فقد وقع اللاعب عقد انضمامه لصفوف العربي لمدة موسم واحد، وذلك لتدعيم الجانب الأيسر بالفريق، حيث كان العربي يعاني بصورة ملحوظة من مشاكل في هذا المركز قبل عدة مواسم، لكن مع تواجد عبدالكريم العلي إلى جانب زملائه في الفريق سيكون العربي قادرا على الظهور بصورة جيدة في الموسم الجديد.
الوطن الرياضي تحدث مع عبدالكريم سالم عن سر اختياره العربي بالرغم من وجود العديد من العروض الأخرى على طاولة المفاوضات بالنسبة له، وماهي طموحاته مع الفريق، وهل سيكون جاهزا مع بداية الموسم لتقديم مستواه المعروف أم سيحتاج المزيد من الوقت لاستعادة اللياقة الذهنية والفنية بعد غيابه عن المباريات الفترة الطويلة الماضية، وماهي كواليس معسكر إعداده الخاص حاليا في أوروبا، بالإضافة للعديد من التفاصيل الأخرى التي نتحدث عنها خلال هذه السطور.
} بداية، لماذا وافقت على عرض النادي العربي وهل كانت هناك عروض من أندية أخرى؟
- دعني أولاً أقدم الشكر لإدارة النادي العربي على ثقتها في اختياري للانضمام للفريق الموسم المقبل، وأشكر بصورة خاصة سعود الجاسم رئيس جهاز الكرة لأن دوره كان كبيراً في عملية الانتقال، ولا أخفى أنني فضلت العربي على عدد من العروض الأخرى التي وصلتني خلال الفترة الماضية وهذا بسبب ما قام به سعود الجاسم خلال فترة إيقافي، حيث كان حريصا على التواصل معي بصورة مستمرة والاطمئنان عليّ، وكذلك مساندتي وتحفيزي لذا عندما كنت جاهزاً للعودة قررت الانضمام للنادي العربي كرد جميل، وأتمنى أن أقدم كل ما أستطيع من أجل تحقيق شيء للنادي خلال مشواري القادم.
} هل يمــكن أن تحدثنا عن فترة الإيقاف وكيف تعاملت معها ؟
= لا أريد الحديث في هذا الأمر، لقد أصبح من الماضي ولا أريد التعليق.
} ماهو طموحك مع النادي العربي خاصة أن النادي غائب عن البطولات منذ سنوات طويلة ؟
= ستكون الفرحة فرحتين بالنسبة لي إذا نجحت في تحقيق بطولة مع النادي العربي، هذا طموح حقيقي لي كلاعب وللنادي بالتأكيد، ونتمنى جميعاً أن نتمكن من تحقيقه، وأعلم أن النادي غائب عن البطولات منذ سنوات طويلة لكن لديه جماهير تدفع دوماً نحو العودة لمنصات التتويج.
} لكن العربي حاول على مدار السنوات الماضية ولم يستطع تحقيق لقب في ظل قوة المنافسة وقوة الأندية المنافسة وعلى رأسها السد والدحيل ؟
= لقد وصل العربي إلى نهائيين في السنوات الأخيرة، وكان قريبا من نهائي كأس سمو الأمير خلال النسخة قبل الماضية وهذا يعكس استمرار العربي في السعي نحو طموحه رغم صعوبة المنافسة، وأعتقد أن العربي لن يكتفي بالوصول للنهائيات بل سيقدم كل ما يستطيع من أجل تحقيق البطولات، وأنا كلاعب أتمنى أن أساهم في تحقيق ذلك وأن تكون مسيرتي مع العربي ناجحة.
} هل كانت أمامك عروض أخرى قبل الانضمام للعربي ؟
= نعم كانت هناك عدة عروض من أندية مختلفة، لا أريد أن أسمي تلك الأندية لكني أؤكد أنني أكنّ كل الاحترام والتقدير لهم جميعاً، وقد اخترت العربي بسبب العلاقة الطيبة معهم خاصة مع سعود جاسم الذي حفزني بصورة كبيرة من أجل الانضمام للعربي والبحث مع هذه الكوكبة من اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا لتحقيق شيء للنادي.
} ماذا عن السيلية، هل كانت هناك رغبة للإبقاء عليك مع الفريق أم لا ؟
= نعم كانت هناك رغبة لاستمراري مع الفريق لكني فضلت خوض تجربة جديدة وتحدٍّ جديد لذا قبلت عرض العربي، وأود هنا أن أؤكد على مدى العلاقة الجيدة التي تربطني بنادي السيلية، فقد وجدت تعاملا طيبا على مدار موسمين قضيتهما مع النادي، وكذلك علاقتي طيبة بالمدرب سامي الطرابلسي، وكل ما أستطيع قوله إن نادي السيلية والادارة لم يقصروا معي وأتمنى لهم التوفيق وأشكرهم على تلك العلاقة الطيبة.
} البعض يتحدث عن أهمية انضمامك للعربي خاصة أن الفريق عانى منذ سنوات في مركز الظهير الأيسر، هل ستكون جاهزا لمهمة تدعيم الجانب الأيسر بالصورة المطلوبة ؟
= لا أتفق مع ذلك، فالعربي لم يعان من مركز الظهير الأيسر، بدليل تواجد العديد من اللاعبين المميزين في ذلك المركز خاصة في السنوات الأخيرة، ولاشك أن أي فريق يحتاج تدعيما لصفوفه عبر جلب عناصر قادرة على تقديم الإضافة، وهذا ما أطمح إليه أن أكون إضافة للفريق وأن أساهم مع زملائي المتواجدين حاليا في العربي في الظهور بالصورة التي يتمناها الجمهور.
} بالحديث عن الجماهير فالعربي يمتلك قاعدة جماهيرية كبـــــــيرة، هل ستكون جاهزا للضغط الجماهيري أم أن لديك الخبرة في التعامل مع الجماهير من واقع تجربتك مع الريان ؟
= لا أعتقد أن جمهور العربي سيشكل ضغطا، بل أعتبره دافعا وحافزا من أجل تحقيق النجاح، فالجمهور يساند الفريق من أجل الانتصارات والبطولات وهذا أمر طبيعي، ونحن كلاعبين علينا أن نستفيد من تلك الجماهيرية بصورة إيجابية لتحقيق النجاح الذي نطمح إليه جميعاً.
} كيف كانت ردة فعل الجماهير بالنسبة لك بعد إعلان انضمامك للعربي ؟
= كانت ردة فعل رائعة للغاية، فقد أسعدني الجمهور العرباوي بصورة كبيرة من خلال تفاعله مع خبر انضمامي وتوقيعي للفريق، ولمست ترحيباً كبيراً عبر حساباتي على انستغرام وسناب شات وكذلك من خلال التواصل المباشر، وأعتبر ذلك دافعا كبيرا بالنسبة لي حتى أقدم كل ما عندي خلال مشواري القادم مع العربي، وأدعو الله أن أنجح في ذلك.
} هل تعتقد أن غيابك عن الملاعب خلال الفترة الماضية سيكون له تأثير عليك في الموسم المقبل مع العربي على المستوى البدني أو الفني أو الذهني ؟
= لاشك أن غياب أي لاعب عن المباريات يكون له تأثير سلبي، لكن الآن أخوض فترة إعداد خاصة تسبق فترة الإعداد التي سأخوضها مع الفريق والهدف من ذلك هو الوصول لأقصى جاهزية ممكنة على جميع المستويات سواء البدنية أو الفنية أو الذهنية حتى أكون جاهزا مع بداية الموسم الجديد.
} حدثنا عن عملية الإعداد هذه وماهي أهدافك خلالها ؟
= إنني أخوض الآن معسكرا خاصا في مدينة برشلونة الاسبانية تحت إشراف من النادي العربي، وأتدرب مع معالج نادي اسبانيول الاسباني وقد وصلت لمرحلة جيدة على مستوى الإعداد البدني، وسأستمر في التدرب حتى نهاية مرحلة الإعداد الخاص التي بدأت في العاشر من شهر يونيو وتنتهي في العاشر من شهر يوليو الحالي، قبل الالتحاق بمعسكر الإعداد للفريق استعدادا للموسم الجديد.
} ماهي رسالتك للجماهير العرباوية وهل تعدهم بتحقيق البطولات مع الفريق ؟
= رسالتي لجماهير العربي هي شكراً لكم على هذا الاستقبال الطيب، وأعدكم أن أقدم كل ماعندي حتى أساهم مع زملائي في إسعادكم خلال الموسم القادم، وأتمنى أن يحالفني التوفيق في المساهمة في تحقيق بطولات للنادي لأن هذا هو طموحنا جميعاً.
الصفحات

Libya , Spain , Barcelona , Comunidad-autonoma-de-cataluna , Spanish , Libyan , Nadi-al-arabi , Karim-salem-ali , Karim-salem , Saud-jassim , Sami-trabelsi , Karim-ali

العربي يضم عبدالله المريسي

العربي يضم عبدالله المريسي
alarab.qa - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alarab.qa Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Tunisia , Iran , Spain , Iranian , Abdullah-muraysi , Karim-salem-ali , Mehrdad-mohammadi , Youssef-msakni , Tunisia-youssef-msakni , Iranian-mehrdad-mohammadi , Icelandic-aaron