Live Breaking News & Updates on New contractors

Stay informed with the latest breaking news from New contractors on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in New contractors and stay connected to the pulse of your community

Strom: Wie Sie doppelte Stromrechungen vermeiden

Umzüge sind oft kraftraubend und teuer. Wer sich rechtzeitig mit seinem Stromversorger auseinandersetzt, spart viel Geld und Nerven.

Germany , German , Network-operators , Power-company-for-the-new-home , Energy-company , Energy-supplier , Power-company , House-exchange , Such-as-they , Number-bills , Energy-costs

Strom: Wie Sie doppelte Stromrechungen vermeiden

Strom: Wie Sie doppelte Stromrechungen vermeiden
tlz.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from tlz.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , German , Network-operators , Power-company-for-the-new-home , Energy-company , Energy-supplier , Power-company , House-exchange , Such-as-they , Number-bills , Energy-costs

Auto | Leasingübernahme statt Kauf – lohnt sich das? Vor- und Nachteile

Auto | Leasingübernahme statt Kauf – lohnt sich das? Vor- und Nachteile
t-online.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from t-online.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Special-case , Because-they , Stumbling-blocks , Advise-credit , Test-reports , Private-buyers , Test-drive , Written-purchase-agreement , Vehicle-papers , Lease-agreement , New-contractors

ROUNDUP: Abo-Verträge zahlen sich für Software AG aus

ROUNDUP: Abo-Verträge zahlen sich für Software AG aus
finanznachrichten.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from finanznachrichten.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , German , Contractorsa-group , News-agency , Order-backlog , Chief-financial-officer-matthias-pagans-wednesday , Financial-news-agency , Order-intake , Self-runner , Exchange-tomorrow , Her-course

Software AG übertrifft Erwartungen im 2. Quartal - Software-Aktie im Minus

Software AG übertrifft Erwartungen im 2. Quartal - Software-Aktie im Minus
msn.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from msn.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , German , Contractorsa-group , Group-sales-in-comparison , Exchange-gains , News-agency , Order-intake , Business-unit , Group-sales , Previous-year , John-million

نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد في المملكة السعودية


نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد في المملكة السعودية
3 4 دقائق
نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد في المملكة السعودية
نظام المنافسة والمشتريات الحكومي الجديد هو أن المملكة العربية السعودية أدخلت نظامًا حكوميًا جديدًا للمنافسة والمشتريات يقوم على مبادئ النزاهة والشفافية والرغبة في تعزيز وتطوير اقتصاد البلاد من خلال ممارسة الأعمال التجارية بأقصى قدر من التأثير. الجودة وأقل سعر للحصول على أقصى استفادة من الأموال العامة ، لذلك أدعوك لمعرفة المزيد من خلال موقع plus.
اقرأ هنا: تحديد الأجور في نظام التعرفة وربط نظام فارس بالخدمة الذاتية
نظام جديد للمنافسة والمشتريات الحكومية
في ديسمبر 2019 ، تم تفعيل نظام جديد للمنافسة والمشتريات الحكومية ، وهو أحد الأهداف التي حددتها دولة المملكة العربية السعودية في رؤيتها للفترة حتى عام 2030.
يهدف هذا النظام الجديد إلى تحسين كفاءة الإنفاق العام وتنظيم عملية الشراء ، مما سيزيد من كفاءة وفعالية التخطيط المالي في الدولة.
يهدف هذا النظام أيضًا إلى تسهيل عملية المشتريات العامة ومحاولة منع أو تخفيف إساءة استخدام النفوذ والمصالح الشخصية فيه لتحقيق مكاسب شخصية.
يساعد نظام الدولة الجديد للمنافسة والمشتريات على تعظيم العائد على المال العام ، وبالتالي يساهم في التنمية الاقتصادية للبلاد ، بما في ذلك تعزيز مكانة الدولة في العالم.
لإطلاق هذا البرنامج ، تعاونت عدة جهات حكومية لتنفيذه ، مما أدى إلى نظام فعال يتوافق مع الممارسات العالمية والمحلية.
أدى إدخال هذا النظام إلى زيادة جودة المنتجات الحكومية وبالتالي زيادة طلب المستهلكين عليها. وقد انعكس هذا النظام أيضًا على القطاع الخاص وساهم في زيادة الشفافية والعدالة في سوق العمل.
يمنح هذا النظام ميزة تنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف إلى تنظيم شراء العملات الأجنبية ، وتحقيق المساواة ، والأهم من ذلك ، تعزيز التنمية الاقتصادية.
جوهر نظام المنافسة الجديد
يعتمد هذا النظام على تطوير أساليب عمل جديدة ، وهذه الأساليب تعطي الأفضلية للحكومة للتعاقد على الخدمات والمشتريات بطريقة تلبي جميع الاحتياجات اللازمة بأفضل جودة وقيمة مقابل قيمة التبادل.
من أمثلة الأنظمة التي يقوم عليها هذا النظام الاتفاقيات الإطارية ، وهي اتفاقيات تستخدم في عمليات الشراء التي يطلب المستهلكون بشكل متكرر من الحكومة توفيرها.
من خلال هذه الاتفاقية ، توفر الجهات الحكومية الوقت والمصاريف المتضمنة في دفع تكلفة هذه المنتجات لمصادر أخرى ، لذا فهي تعمل على تزويدها بأعلى جودة وأقل سعر.
تم إدخال نظام المزادات العكسية الإلكترونية في النظام الجديد للمشتريات العامة والمنافسة.
العطاء العكسي هو تقديم العطاءات للمنتجات التي تقع بالتتابع من أجل اختيار المنتجات بأقل سعر ممكن. تم استخدام هذه الطريقة لأنها تساعد على تقليل تكلفة المنتجات وزيادة المنافسة بين الموردين.
ما هي ميزة نظام المنافسة الجديد للقطاع الخاص وكيف يحميها؟
يدعم نظام المشتريات العامة والمنافسة الجديد المقاولين والموردين من القطاع الخاص. يعزز التنافسية والنزاهة ، ويوفر بيئة عادلة وسوقًا عادلة للمنافسة.
وكجزء من هذا النظام ، تم تشكيل لجان متخصصة لمراجعة أي شكوى يقدمها أحد المنافسين ومحاولة حل أي نزاع قد ينشأ مع الجهات الحكومية.
وقد تم وضع آليات واضحة ومحددة لتعديل أسعار العقود بالإضافة إلى تحديد التعويض في حالة زيادة الضرائب أو الأسعار الجمركية للمواد الخام.
الإجراءات المطبقة في نظام المناقصات والمشتريات الجديد شتري
الإجراء الأول والأهم لهذا النظام هو التخطيط المسبق وأهميته. يتعين على جميع الجهات الحكومية نشر خطة ميزانيتها في بداية كل سنة مالية ، بناءً على اعتماد بوابة إلكترونية واحدة.
تضمنت هذه الخطط في محتواها بيانات ومشتريات الجهة الحكومية لهذه السنة المالية ، وطبيعة المشتريات والعمل ، وطريقة تنفيذها ، ومكان تنفيذها ، وطبيعة العقد الذي سيتم استخدامه. للتنفيذ. تلك الأعمال والمشتريات.
تضمن هذه الطريقة أن الوكالات الحكومية ستتعاقد فقط لأفضل المشاريع الحكومية وستقدم فقط أفضل المشتريات بأقل الأسعار وأعلى جودة متاحة في السوق.
توطين الصناعة ونقل المعرفة هو أسلوب تعاقد نوعي تم إنشاؤه بواسطة هذا النظام ، حيث يُسمح للوكالات الحكومية بالدخول في شراكات إذا كان الغرض الوحيد من ذلك هو توطين الصناعات غير المحلية وتعزيزها أو إذا كان الغرض منها هو نقل ونشر العلوم والمعرفة.
تعمل هذه الطريقة على جذب الاستثمار الأجنبي وتحسين مناخ الاستثمار في الدولة من خلال دعم القطاعين العام والخاص.
وقد أدى اعتماد هذا النظام في المملكة إلى زيادة كفاءة الإنفاق العام في الدولة ، وساعد على تطوير وتطوير هذين القطاعين ، وهو أحد ركائز المملكة في تطوير وتحسين ميزانيتها لعام 2021.
قواعد تنفيذ النظام الجديد
وتشمل اللائحة كل ما يتعلق بالنظام الجديد ومن المسؤول عنه وكيفية تنفيذه والاتفاقيات الواردة فيه.
كما يتضمن المبادئ العامة للنظام وأهدافه الرئيسية – الصدق والشفافية وضمان بيئة تنافسية عادلة من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية ورفع مستوى الدولة.
يشرح الطرق التي يجب تطبيقها في المجال داخل النظام ، المعروضة في المزاد العكسي الإلكتروني ، والمؤهلات ، والتخطيط المسبق والخدمات الاستشارية.
يحافظ النظام الجديد أيضًا على وقفة وحالة طوارئ في لوائحه يمكن أن تشكل تهديدًا خطيرًا للسلامة العامة.
لكن في الوقت نفسه ، نص المرسوم على نظام للأمور المستعجلة ، يكون فيه تأمين المشتريات وإنجاز العمل في وقت قصير هو الأهم والأمان والضرور للمصلحة العامة.
من المستفيد من النظام الجديد؟
في ظل نظام المنافسة والمشتريات الجديد ، تعمل الوكالات الحكومية مع الأفراد المرخص لهم لإجراء الأعمال وشراء المشتريات.
ولكن إذا كان على الحكومة التعامل مع شخص أجنبي للحصول على المهمة وإنجازها ، فيجب عليها التأكد من عدم وجود شخص محلي للقيام بهذه المهمة.
وبحسب التشريعات التنظيمية ، هناك عدد من الشروط التي يجب أن يستوفيها الشخص الأجنبي في حال تعامل معه أجهزة الدولة ، وهي:
يتم تنفيذ أعمال التأهيل المطلوبة وفقًا لأحكام اللائحة.
الالتزام بأحكام المرسوم لصالح الشركات المحلية الصغيرة.
يتم تنفيذ الأعمال والمشتريات وفقًا للطرق المحلية وطرق التعاقد المحددة في اللائحة.
ننصحك بقراءة: كيفية التسجيل في منصة اعتماد وشروط الاستخدام
طبيعة الالتزامات التعاقدية والمالية في النظام
لا يمكن إبرام عقد للأعمال إذا لم يتم تحديد تكلفتها.
يجب أن تتضمن العقود المبرمة في بنودها شروط التدفقات النقدية السنوية المنصوص عليها في العقود لمدة تزيد عن عام واحد.
في خطاب إرساء العطاء الفائز ، يجب أن تشير الوكالة الحكومية إلى أن القرار لا يشكل أي التزام قانوني أو مالي لتلك الأعمال ما لم يتم توقيع العقد من قبل جميع الأطراف المسؤولة.
دور وزارة المالية في إنشاء وتنفيذ النظام
يتمثل الدور الرئيسي لوزارة المالية في إنشاء البوابة وتطويرها والإشراف عليها.
تضع وتنفذ جميع السياسات والمبادئ التوجيهية والتوجيهات المتعلقة بأحكام القانون واللوائح.
توفر البيانات والمعلومات اللازمة عن النشاط التنافسي وتنشرها وتراقبها باستمرار.
تنشر قوائم بالأشخاص الممنوعين من التعامل معهم.
الإجابة على جميع أسئلة وطلبات الناس وإنشاء قناة اتصال.
يحدد القواعد الأساسية للتعامل مع البوابة واستخدامها.
يمثل نظام المنافسة والمشتريات الحكومية الجديد ، الذي تلتزم به المملكة العربية السعودية حاليًا ، نقلة نوعية وأساسًا أساسيًا نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ، وقد تم إطلاقه بالفعل وتنفيذه على أرض الواقع ، محققًا نتائج واعدة. التي ستنمو في المستقبل.

Wizarat-al-maliyah , Al-qahirah , Egypt , Saudi-arabia , United-kingdom , Mali , State-saudi-arabia , State-new , New-contractors , Principles-general , Regulations-can

Von der Zapfsäule bis zum Dach wird alles neu

Von der Zapfsäule bis zum Dach wird alles neu
volksstimme.de - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from volksstimme.de Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Stassfurt , Sachsen-anhalt , Germany , Partner-company , Gas-station , Family-business , Car-wash , Operator-holger-axle , New-contractors , Lines-for , New-petrol

جدة.. بدء التنظيمات الجديدة لأوقات أعمال البناء بالمشاريع الإنشائ

جدة.. بدء التنظيمات الجديدة لأوقات أعمال البناء بالمشاريع الإنشائ
sabq.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from sabq.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Jeddah , Makkah , Saudi-arabia , Khaled-faisal , Province-jeddah , Advisor-custodian , New-contractors , மக்கா , சவுதி-அரேபியா , ஹேலிட்-ஃபேஸல் , புதியது-ஒப்பந்தக்காரர்கள்

اخبار السعودية اليوم : عام / محافظة جدة تبدأ متابعة تنفيذ التنظيمات الجديدة لأوقات أعمال البناء

اخبار السعودية اليوم : عام / محافظة جدة تبدأ متابعة تنفيذ التنظيمات الجديدة لأوقات أعمال البناء
bwabtk.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from bwabtk.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Jeddah , Makkah , News-saudi-arabia , Province-jeddah , Sunday-may , Brickworks-general , Brickworks-sunday , Two-holy-mosques , Amir-makkah-region , New-contractors

Jak pozyskać całe grupy fachowców? Co daje outsourcing usług? Pajmon CPT radzi | Rekrutacja

Jak pozyskać całe grupy fachowców? Co daje outsourcing usług? Pajmon CPT radzi | Rekrutacja
pulshr.pl - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from pulshr.pl Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Poland , Polish , Research-medical , Why-place , Urgently-her , New-contractors , Sign-magician , போல்யாஂட் , போலீஷ , ஆராய்ச்சி-மருத்துவ , புதியது-ஒப்பந்தக்காரர்கள்