Live Breaking News & Updates on Wayne rayeh

ابي حل مع مشكلتي - عالم حواء

ابي حل مع مشكلتي - عالم حواء
hawaaworld.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from hawaaworld.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Mali , Vin-jay , Wayne-rayeh , மாலி ,

أخصائية نفسية: الانفتاح التام دون قيم يدمر النشء - صحيفة صدى الالكترونية

أخصائية نفسية: الانفتاح التام دون قيم يدمر النشء - صحيفة صدى الالكترونية
slaati.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from slaati.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Riyadh , Ar-riya , Saudi-arabia , Ayesha-karim-sadoun , Wayne-rayeh ,

حسن مجدي محمود رضوان


للجنة اشتاق ورحل 
القسام - خاص :
هم أصحاب العزيمة التي لا تلين، والهمة التي لم تضعف أو تستكين، وهي تضحيات أولئك الأبطال الذين رسموا بدمائهم الزكية الطاهرة خارطة الوطن، فكتبوا ببريق دمائهم بطولات وبطولات.
نتكلم اليوم عن شهيد مضى، نحسبه ولا نزكي على الله أحد، من الذين تركوا بصمتهم في كل الميادين، وتقدموا الصفوف، ورفضوا الركود، فكانوا من المرابطين على الثغور يرصدون عدوهم لإيقاعه في مقتل.
نشأة فارس 
صاحب القلب الطيب الكبير، جاء وجلب الله معه الرزق والسعة، يجمع الأطفال صغيراً حوله للعب، وجمع الكبار شاباً حوله بابتسامته وجمال روحه، يلعب هادئاً، يشارك غيره، يحجز مكانه دائماً للعب دور المجاهد، وكأنه يعد نفسه لذلك المنصب الكبير.
ومن بين طقوسه لأداء ذلك الدور أن يكتب مزيناً جدران المنزل: الشهيد البطل: حسن رضوان ، حسنٌ ولا يليق به إلا كل حسن، في تعامله مع أهله بدءاً بوالديه، فقد كان طيباً حنوناً، يساعد أمه في أعمال المنزل خاصة المطبخ، والوالد بالجهد والمال إن استطاع، كيوم احتياج والده لبعض النقود وقد كان معه فقدم كل ما يملك قائلا: ما بدي غير رضاك يا والدي .
أما عن علاقته مع إخوته خاصة أخيه الأصغر، فقد كانت علاقة قوية، أو مع أخواته البنات اللاتي يزورهن في بيوتهن، فتقول إحداهن بأنها كانت تشعر برجولته المميزة، فهو رجل ليس من رجال الدنيا بل من رجال الآخرة.
كيف لا؟ وهو الذي ابتدأ وصيته بأن دم الشهيد يقول ما دنياكم إلا جيفة، وهل يكون من أهل الدنيا وقد باعها بما هو أغلى وأخلد؟! كان محافظاً على زيارة رحمه في وجود مناسبات أو عدمها، ولم يقتصر جمال أخلاقه على أهل بيته فقط، بل امتد ليشمل الجيران والأصحاب، مخلِداً مواقف طيبة حسنة –كاسمه- في سماء ذكراهم.
تعليمه 
ويذكر عنه أثناء صغره في مرحلة الروضة عندما كان يرتاد روضة براعم الغد، أنه كان يذهب لوحده ليس ككل الصغار الذين يحتاجون من يوصلهم.
درس في مدرسة عبسان محباً للدراسة، وكان كثير الأقران، أما المرحلة الإعدادية والثانوية في مدرسة المتنبي، وفي جميع مراحله الدراسية كان محبوباً من الكل، بدءاً بمدرسيه ثم الطلاب ومن عرفه خلال تلك الفترة.
في ركب الدعوة 
كان شهيدنا القسامي حسن مرتبطاً بالمسجد وحفظ القرآن وملتزماً بأداء الصلاة فيه منذ الصغر خاصة صلاة الفجر، ويشهد له مسجد سلمان الفارسي نشاطه ومشاركته في مختلف الأنشطة دينية كانت أم رياضية أم دعوية واجتماعية.
تنوعت نشاطاته منذ التحاقه بحركة حماس في صغره، حيث التحق بجهاز الدعوة، وكان من أسرة مسجد سلمان الفارسي، كما كان نشيطاً في الكتلة الإسلامية، ويعمل في صفوف العمل الجماهيري، يعلق مجلة صوت المرابطين وصور الشهداء ورايات حماس في المناسبات، كما كان يشارك في المخيمات الصيفية الخاصة بالحركة، كان ممن يحبون أن يكلفوا بالأعمال.
 
قسامي بطل
أما عن انضمامه لكتائب القسام فقد كان لحوحاً في الأمر، خاصة عندما تم تأجيل انضمامه إليها لصغر سنه، فجن جنونه، وتوجه لجميع قيادات الحركة في المنطقة ليشفعوا له، وكان يقول: الصحابة في عهد الرسول -صلى الله عليه وسلم- كانوا رغم صغر سنهم يخوضون المعارك والغزوات، وأن سنه ليس منقصة، ولا يشكل عائقاً أمام انضمامه في كتائب القسام.
فبدأ حياته في الكتائب متميزاً حاضراً مبكراً لا يتأخر، مبادراً لا يكل ولا يمل، ذو مهارة عالية في تنفيذ ما يوكل إليه، محافظاً على السرية والكتمان، قليل الكلام، هادئاً مكرساً وقته للجهاد والرباط، طائعاً ملبياً للأوامر، يغيب أياماً دون أن يخبر أين كان.
وكان متخصصاً بالدروع يتمتع بقدرة عسكرية وشكيمة عالية لا يتراجع، مخلصاً للإسلام، محباً للوطن، عاشقاً للشهادة، صور وصيته بنفسه كما له عدة صور بالكفن قبل استشهاده.
على موعد 
وحلّ يوم جديد من أيام صيف 2014م، اليوم الخامس عشر من حرب العصف المأكول يوم 23/7/2014م ، كانت الشمس حارة بأشعتها حارة بما يحمله هذا اليوم من أخبار، فمنذ بداية الحرب والأخبار تتوافد الفجائع تكثر وتزيد، البعض يودع شهيداً، والبعض يستقبل جريحاً.
ومع تتابع الأحداث كانت الزنة على موعد مع وداع شهيدنا بعدما ودعت ثلاثة شهداء من نفس عائلته من قبله، من بينهم ابن عمه منذر الذي رآه في المنام، فكانت الرؤيا كتلميح أنه هو السابق وأنت اللاحق، ولم يكن ليرحل كأي شخص بل كان في آخر أيامه أكثر التزاماً بالصلوات في موعدها، كما كان منجزاً لأعماله الجهادية، ينشط حتى في وقت الهدنة كما في أثناء الحرب.
استهدفته طائرة حربية بدون طيار فاستشهد على الفور، ورحل.. رحل البطل، وقد جاد بوقته وجهده ونفسه ودمه، وختم جوده بأن قدم روحه رخيصة من أجل إعلاء كلمة الله وكلمة الحق، في زمن ارتخت فيه عزائم الأمة فكان من الرجال (حافظي الشرف) الذين لبوا النداء ولو كان في منيتهم، وكانت منيته.
هاتوا الأرض تحضنه في الجنة أفراحه..
رسم خريطة هالوطن بالدم يا رفاقه..
كل الشوارع في البلد تبكي على فراقه..
ودعته أمه بالدموع والقلب موجوع، يا حبيب قلبي، تركتني يا أحب أولادي لقلبي يا أرحمهم وأبرهم، جاءها بعد استشهاده في المنام راكضاً في مزرعة خضراء فسألته: وين رايح؟ فأجابها: بدي ألحق أتوضأ، فكأنه يطمئنها بأن لا تقلقي فأنا بخير ولا تنسيني من الدعاء.
أماه لا تجزعي فالحافظ الله،
إنا سلكنا طريقا قد خبرناه..
لا تجزعي لفتا إن مات محتسباً،
فالموت في الله أسمى ما تمناه..
ودع العالم بقلب صافي، وبنهاية هي شهادة برائحة المسك، والله يصطفي من يشاء من خلقه لمن يشاء من أمره، وهل الشهادة إلا اختيار واصطفاء؟!
إلى جنة الله زفوا الشهيد . وحيوا الشهيد بأحلى نشيد .
إلى المجد قد سار في همه . فنال الأبي جنان المجيد.
لدى الله حي ولا لن يمت . بجانب حور الجنان سعيد.
فلا تحسبن الشهيد بميت .. فما الحر منا كمثل العبيد.
 

Rabat , Rabat-saléemmour-zaëmo , Morocco , Qassam-hassan , Hassan-magdi-mahmoud-radwan , Ghassan-radwan , Wayne-rayeh , School-mutanabi , School-absan , Commission-god-martyr , Hassan-magdi-mahmoud-radwan-committee , Office-the-great

"ليش دايما اللوم على المرأة؟".. جمال النجادة تدافع عن الهام الفضالة – جريدة نورت


أحدثت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمقطع فيديو تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية مدافعة عن المرأة، وهو ما اعتبره البعض دفاع عن إلهام الفضالة وما تعرضت له من هجوم قاس على خلفية زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر.
وعلى الرغم من عدم ذكر جمال النجادة لاسم إلهام الفضالة، إلا أن البعض اعتبر أنها تقصدها بشكل مباشر، خاصة بعد أن قالت إنها تسمع هذه الفترة الكثير من الأحاديث التي تخص هذا الأمر.
وقالت جمال النجادة في مقطع الفيديو : “الناس تفضل تقول فلانة أخدت فلان من حبيبته، فلانة خدت فلان من مرته، مسكينة فلانة طبعا!، فلان الخسيس ما عليه أي لوم! ودايما المتهمة المرة! فأنا اتناقشت مع صديقتي حوالين فكرة معقول إن فلان صغير ما يعرف وين رايح! ما إذا فلانة خسيسة ففلان أخس، ليش دايما اللوم على المرا، وإن فلانة خدت وفلانة سوت”.
وأضافت: “في كل شيء اللوم كله على المرا، حتى لو مو مرة، فتلاقي ناس يقولوا فلانة أخدت فلانىة من جروبها، وغيره وغيره، هو الطرف التاني ما عنده عقل! ماكو مخ ماكو عقل! لأن فلان هناك في خسة، لو ما في خسة ما قدرت عليه فلانة، اليومين دول بيحسبنوا على فلانة ويتكلموا.. أنا مو عتبي على مين خان التاني دفعة برد فيهم الاتنين، بس أنا أقصد ليش دايماً المتهمة المرة، ليش دايما المرة هي اللي سوت هي اللي خانت وهي اللي خربت! ليش ما فلان هو اللي باع، هو اللي استبيع”.
وما جعل المتابعون يعتبرون أن جمال النجادة تقصد بشكل مباشر أزمة إلهام الفضالة، هو أن دفاعها جاء بعد ساعات من رد إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها من بعض متابعيها على السوشيال ميديا، بأنها هي السبب في هدم منزل مواطنها الفنان شهاب جوهر وتطليقه لزوجته الأولى، والزواج منه.
وكان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر قد أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، لتتعرض الفنانة الكويتية لهجوم قاس من متابعيها اللذين اتهموها بالتسبب في خراب بيت جوهر وزوجته، وهو ما نفاه جوهر والفضالة مؤكدين على أن زيجتهما جاءت بعد انفصال جوهر وأنهما لم يتخذا هذا القرار إلا بعد إنهاء علاقته بزوجته الأولى.  

Maine , United-states , Kuwait , Wayne-rayeh , Mtabaahaa-alsocheal , Kuwait-jamal , Male-jamal , Maine-khan , Alsocheal-media , மைனே , ஒன்றுபட்டது-மாநிலங்களில்

منصور عباس المرفوض في الشيخ جراح | احمد حازم

منصور عباس المرفوض في الشيخ جراح | احمد حازم
alarab.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alarab.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Jerusalem , Israel-general , Israel , Sheikh-jarrah , Yerushalayim , Abu-daabs , Abdel-halim-hafez , Wayne-rayeh , Sheikh-safwat-freij , Mansour-abbas , Twitter , Sheikh-jarrah-ahmed

«بشوفكن بالحياة الثانية».. رسالة أخيرة من شاب سوري قبل إنهاء حياته بدمشق

«بشوفكن بالحياة الثانية».. رسالة أخيرة من شاب سوري قبل إنهاء حياته بدمشق
7al.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from 7al.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Maine , United-states , Syria , Damascus , Dimashq , Syrians , Syrian , Wayne-rayeh , Facebook , Mali-irfan , மைனே , ஒன்றுபட்டது-மாநிலங்களில்

تاركاَ رسالة بخط يده...انتحار شاب بعمر الـ18 في دمشق

تاركاَ رسالة بخط يده...انتحار شاب بعمر الـ18 في دمشق
syria.news - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from syria.news Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Maine , United-states , Damascus , Dimashq , Syria , Wayne-rayeh , Facebook , City-damascus , General-damascus , Mali-irfan , Xxii-february , மைனே

مصطفى الاغا يتعرض لانتقادات بسبب وصلة رقص بين مايا رعيدي ووسام هلال!.. فيديو

مصطفى الاغا يتعرض لانتقادات بسبب وصلة رقص بين مايا رعيدي ووسام هلال!.. فيديو
nawaret.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from nawaret.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , Syria , Egypt , Lebanon , Lebanese , Syrian , Egyptian , Maya-raidy , Amr-diab

ما الذي انجزته حكومة الكاظمي؟

ما الذي انجزته حكومة الكاظمي؟
annabaa.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from annabaa.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Baghdad , Iraq , Germany , Najaf , Az-arbayjane-sharqi , Iran , Turkey , Karbala , Hormozgan , Tehran , Turkish , Iraqi