Live Breaking News & Updates on Lord leah

حازم إيهاب عن "العارف": سعيد إن أول تجربة سينمائية من بطولة أساتذة كبار

حازم إيهاب عن "العارف": سعيد إن أول تجربة سينمائية من بطولة أساتذة كبار
elbalad.news - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elbalad.news Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Malaysia , Bulgaria , Egypt , Ahmad-fahmy , Ahmed-khaled-saleh , Ahmed-ala , Mohamed-el-sayed-bashir , Ahmad-khaled-saleh , Ahmed-fahmi , Muhammad-mamdouh-tyson , Ahmad-fahmi

وش الخير والسعد.. محمد لطفى يتغزل في زوجته

وش الخير والسعد.. محمد لطفى يتغزل في زوجته
elbalad.news - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elbalad.news Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Ahmad-bedier , Muhammad-justice , Mahmoud-laithi , Nancy-salah , Nada-moses , Yosra-el-lozy , Ahmad-rizk , Naguib-mahfouz , Muhammad-lotfy , Bayoumi-fouad , Afaf-rashad , Muhammad-suleiman

صوت العراق | شيرين عبد الوهاب تشكر الفنانين الداعمين لها فى أزمتها الأخيرة: عيلتى الكبيرة


كتبت: آلاء عبد العزيز
حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب، على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم
وكتبت عبد الوهاب في تغريدتها: “أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش”.
فى وقت سابق، تقبل الفنان حسام حبيب، اعتذار والده له بعد أن كتب والده حسين حبيب، رسالة على حساب جديد على “إنستجرام” واصفا نفسه بأنه “عجوز خرف بحكم السن”، معربا عن اعتذاره له ولزوجة ابنه المطربة شيرين عبد الوهاب وطالبها بأن تعيد حسام ابنه لجمهوره والغناء من جديد.
ولم تمر ساعات إلا ونشر حسام حبيب ردا على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، متقبلا فيه اعتذار والده وعلق قائلا: “وأنا ماقبلش أبدا أنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا”.
وأضاف حسام حبيب: “مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف أني عمر ماهمني رأى حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرنى (وَأخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط

Al-aziz , Dhi-qar , Iraq , Nawal-zoghbi , Shirin-abdul-wahab , Rania-mahmoud-yacine , Hussein-habib , Fifi-abdou , Mustafa-darwish , Hossam-habib , Abdul-wahab , Twitter

أول ظهور لشقيقة أحمد رزق.. لن تتوقعوا جمالها – شاهدوا بالصور


دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ”
السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أشقاؤهم البعيدون كل البعد عن أضواء الشهرة، ومن بين هؤلاء الفنان المصري
أحمد رزق الذي ظهرت مؤخرًا شقيقته “أميرة” التي لا يعرفها الجمهور.
حيث نشرت زوجة الفنان أحمد رزق مجموعة صور تجمعها بشقيقته “أميرة” بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في أول ظهور لها، وجهت تهنئة خاصة لها، على حسابها بموقع “
فيسبوك” قائله : “أميرة رزق.. أخت زوجي وعمة أولادي وهي مش بس كده هي اختي الصغيرة الجدعة اللي في ضهري مهما اقول عليكي مش حيكفيني إنك أنت نور عيني وبحبك حب يعلم بيه ربنا”.
وأضافت: “الوحيدة لما بكون مخنوقة أو تعبانة هي لبحكيلها ربنا يخليكي ليا وميحرمنش منك يا حبيبتي كل سنة وانت أسعد وحدة كل سنة وإنت بألف خير وصحه وسعاده أنت وجودي وتشوفيها احلى عروسة Happy birthday”.
شقيقة أحمد رزق علي يمين زوجته المغربية
وقال الفنان أحمد رزق، إنه لم يتلق أجرا عن ظهوره كضيف شرف في مسلسل «
القاهرة كابول»، لتقديره للكاتب عبدالرحيم كمال، بشكل شخصى، كمؤلف، وكذلك المخرج حسام على، وشعوره أن الشخصية مكتملة الأركان ولاقتناعه بالدور.
وأضاف خلال أحدث تحقيقاته الصحفية: «أقبل الظهور كضيف شرف لمجاملة أصدقائى في أعمالهم، ولكن بمبدأ لا ضرر ولا ضرار».
وتابع «رزق»: «بعض الزملاء الفنانين كانوا يعانون أزمات مادية في حياتهم نتيجة تراجع حجم أعمالهم، وبالتأكيد يتحمل تلك المسؤولية جهات الإنتاج والتعامل بمبدأ «الحب والكره» مع البعض، وأتوقع مع القرارات الأخيرة وانفتاح السوق ودخول شركات إنتاجية كبرى أن يكون هناك منافسة صحية تنهى تلك الأزمة».
وتحدث عن انتهائه، مؤخرًا، من تصوير «
فيلم 200 جنيه»، ويشاركه بطولته إسعاد يونس، وهانى رمزى، ونيللى كريم، وأحمد السعدنى، ودينا فؤاد، وعمرو عبدالجليل.
وأوضح: «بداية الفيلم مع طباعة العملة، لتظل مع شخص ويعطيها لنجله الذي يمنحها للمدرس الخاص به لتنتقل إلى أسرته وتصبح هي مشكلته في الحياة».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت“

Keda , Badakhshan , Afghanistan , Egypt , Kabul , Kabol , Morocco , Egyptian , Ahmad-saadany , Rahim-kamal , Ahmad-rizk , Amr-abdul-jalil

شاهد: شيرين عبدالوهاب تنهار من البكاء "أنا تعبانة".. ما القصة؟


2021-07-04
رابط مختصر:
تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice
لم تستطع الفنانة شيرين عبد الوهاب، من امساك نفسها و تمالك دموعها، وبكت خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها وزوجها الفنان حسام حبيب مع برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.
وخلال تعليقها على الأزمة الأخيرة التي أثيرت بعد انتشار المكالمة المسربة لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، انهارت شيرين في البكاء، وقالت خلال مكالمتها: أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط ، وفق (لها).
وتابعت أنا اللي محدش يعرفه أن ساعة موضوع الاتهامات الغريبة اللي كانت بتحصلي دي أنا كنت في أمريكا ولم تستطع استكمال جملتها وبكت.
وتدخل حسام حبيب قائلًا: إن الجمهور لا يفهم أن الفنان بشر، وفي النهاية عندما يتم انتهاك حياته بهذه الطريقة لا يعرف إلى أين يذهب، يتم سجنه داخل منزله، مشيرا إلى أنه لا يستطيع الرد على أي مكالمة ولا يستطيع سماع كلمة متزعلش .
وكانت شيرين قد وجهت الشكر لنجوم الوطن العربي الذين قدموا دعمهم لها ولزوجها المطرب حسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلًا كبيرًا، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام.
وخصت شيرين بالذكر كلًا من الفنانة شيريهان ونوال الزغبي وأنغام ودرة وفيفي عبده، ورانيا محمود ياسين وأحمد فلوكس وشيماء سيف ومصطفي دروس.
وكتبت في منشور عبر حسابها الخاص على تطبيق (تويتر): أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم ؛ وتابعت: إخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا .
وكانت شيرين قد تجاوزت أزمتها الأخيرة بالاحتفال بالذكرى الـثامنة لثورة 30 يونيو، وذلك من خلال مشاركة جمهورها لمقطع فيديو قديم من برنامج The voice ، وظهرت فيه وهي تنشد النشيد الوطني.
وعلقت شيرين على الفيديو عبر حسابها في (تويتر): كل سنة وإحنا عايشين تحت ظل أب ورئيس عظيم، كل سنة وكل المصريين بخير.. وأنا محضرة لكم مفاجأة كبيرة كمان يومين إن شاء الله، هتفرحوا بيها بالمناسبة دي .

United-states , Egypt , America , Egyptians , Nawal-zoghbi , I-tabanhi-bhol , Shirin-abdul-wahab , Rania-mahmoud-yacine , Hossam-habib , Shirin-wahab , Twitter , Tabanhi-bhol