vimarsana.com

Latest Breaking News On - Shaykh ahmad ben nasser - Page 1 : vimarsana.com

رئيسة إستونيا تتسلم أوراق اعتماد سفيرنا

رئيسة إستونيا تتسلم أوراق اعتماد سفيرنا
alarab.qa - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alarab.qa Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

أمير قطر يتلقى رسالة خطية من بوتين

أمير قطر يتلقى رسالة خطية من بوتين
sputniknews.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from sputniknews.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

وزير الخارجية الكويتي: تطابق مع واشنطن في القضايا الدولية - Lebanese Forces Official Website

وزير الخارجية الكويتي: تطابق مع واشنطن في القضايا الدولية - Lebanese Forces Official Website
lebanese-forces.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from lebanese-forces.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

200 % ارتفاع التبادل التجاري بين قطر وروسيا

200 % ارتفاع التبادل التجاري بين قطر وروسيا آفاق واعدة لتعزيز الشراكة الاستثمارية بين البلدين 13 مليار دولار إجمالي الاستثمارات القطرية في روسيا 12:00 ص, الأحد, 4 يوليو, 2021 ديانا شارمادوفا الدوحة – محمد حسين: أكدت السيدة ديانا شارمادوفا الرئيس التنفيذي للمركز القطري الروسي للتعاون أن حجم التجارة بين البلدين ارتفع بنسبة 200% في العديد من القطاعات المتنوعة مثل التمويل، والزراعة، والطيران، والسياحة والبحث والتطوير. وقالت في حوار مع  الراية الاقتصادية إن التعاون القائم بين قطر وروسيا يعود بالفائدة على البلدين عبر مختلف القطاعات الاقتصادية. وأشار�

قطر تشارك بمؤتمر موسكو للأمن الدولي

قطر تشارك بمؤتمر موسكو للأمن الدولي Jun 24, 2021 موسكو- قنا- تشارك دولة قطر في أعمال مؤتمر موسكو التاسع للأمن الدولي المنعقد حاليا في العاصمة الروسية موسكو. ويرأس وفد دولة قطر في المؤتمر سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع. ويناقش المؤتمر القضايا التي تتعلق بدعم الاستقرار والأمن في كل من أوروبا، وآسيا، وإفريقيا، والأميركيتين، بالإضافة إلى بحث المسائل المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا والإنجازات التي تحققت في هذا المجال. كما يشارك في المؤتمر عدد من كبار مسؤولي وزارات الدفاع من مختلف دول العالم، حيث يهد

© 2024 Vimarsana

vimarsana © 2020. All Rights Reserved.