Live Breaking News & Updates on Euro italy

Stay informed with the latest breaking news from Euro italy on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Euro italy and stay connected to the pulse of your community

EM - Italien nach Elferkrimi gegen England auf Europas Thron

EM - Italien nach Elferkrimi gegen England auf Europas Thron
noen.at - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from noen.at Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Slovak-republic , United-kingdom , Wembley , Brent , London , City-of , Belgium , Italian , Englishman , Czechoslovakia , British

EURO 2020 Italia

EURO 2020 Italia
globedia.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from globedia.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Italian , First-league , Euro-italy , Before-body-parts , Serious-into , இத்தாலி , இத்தாலிய , முதல்-லீக் ,

Futbalový kráľ je mŕtvy, Southgate opäť zlyhal: Svetové médiá oslavujú výkon Talianov

Futbalový kráľ je mŕtvy, Southgate opäť zlyhal: Svetové médiá oslavujú výkon Talianov
cas.sk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from cas.sk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Portugal , Czech-republic , United-kingdom , Spain , London , City-of , Italian , Czech , Britons , Italians , El-pais

Daftar Kandidat Kuat Peraih Ballon d'Or 2021 Tak Ada Ronaldo, Messi Diunggulkan Ketimbang Jorginho

Daftar Kandidat Kuat Peraih Ballon d'Or 2021 Tak Ada Ronaldo, Messi Diunggulkan Ketimbang Jorginho
tribunnews.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from tribunnews.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Milan , Lombardia , Spain , Schedule-league , Lottery-can-place-milana-group , Unseeded-instead , Balloon-start , Euro-italy , Months-december , Results-lottery-can-place-milan

Mancini Juara Euro 2020: Trofi untuk Sampdoria dan Paolo Mantovani

Mancini Juara Euro 2020: Trofi untuk Sampdoria dan Paolo Mantovani
kompas.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from kompas.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , National-team-italy-on-euro , Mancini-champion-euro , Anyone-mantovani , Much-less , Trophy-world , Step-crucial-mancini , National-team-italy , Euro-note , Euro-italy , Italy-english

Euro 2020 | Itália sagra-se campeã europeia

Euro 2020 | Itália sagra-se campeã europeia
hojemacau.com.mo - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from hojemacau.com.mo Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Netherlands , Wembley , Brent , United-kingdom , Italy , Portugal , Spain , Jordan , London , City-of , Italian , Roberto-mancini

Italia recorre Roma con un autobús descubierto para celebrar la Eurocopa

Italia recorre Roma con un autobús descubierto para celebrar la Eurocopa
estadiodeportivo.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from estadiodeportivo.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Rome , Lazio , Palazzo-chigi , Robert-mancini , Sergio-mattarella , Euro-italy , Republic-in-italy , Captain-giorgio , Twitter-to-share , இத்தாலி

Италијанима по 250 хиљада евра за тријумф на Европском првенству

Италијанима по 250 хиљада евра за тријумф на Европском првенству
zurnal.rs - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from zurnal.rs Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Italy , Italians , Football-alliance-italy , Country-photo , Euro-italy , இத்தாலி , இத்தாலியர்கள் ,

ماذا يعني فوز ميسي بكوبا أميريكا وبالسوبر كلاسيكو؟


منذ 8 ساعات
حجم الخط
لندن – «القدس العربي»: في عالم مواز لصخب يورو 2020، تمكن الأسطورة ليونيل ميسي من قيادة منتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية لكوبا أميريكا، بسلسلة من الانتصارات والعروض المقنعة، آخرها سحق بوليفيا والإكوادور بالأربعة والثلاثة على التوالي، قبل أن يتجاوز كولومبيا بشق الأنس بركلات الترجيح في ملحمة نصف النهائي، ليضرب البرغوث موعدا مع صديقه الصدوق نيمار جونيور في سوبر كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين، لتحديد هوية بطل القارة في النسخة الصامتة، والمتجاهلة إعلاميا وجماهيريا بصورة فاقت التوقعات.
كسر عقدة
يبدو واضحا وضوح الشمس في يومنا هذا، أن الإعلام العالمي والسوشيال ميديا، تذكرا أن هناك بطولة قارية تقام فجر أيام مباريات اليورو، وذلك بعد ظهور بوادر ما كان يتمناه اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، بوصول الجيران الأعداء البرازيل والأرجنتين إلى المباراة النهائية، لضمان أعلى نسبة مشاهدة وتسويق للنهائي، بعد الانتقادات اللاذعة التي وُجهت لاتحاد أمريكا الجنوبية واللجنة المنظمة، لإصرارهما على إقامة الكوبا أميريكا، رغم أوضاع كورونا الصعبة في القارة بأكملها. لكن في الأخير، جاء نهائي السوبر كلاسيكو، ليحفظ ماء وجه الكوبا والقائمين على تنظيمها. والأكثر إثارة هذه المرة، وجود ليو في نهائي «ماراكانا»، وهو في أفضل حالاته الفنية والبدنية، وذلك قبل واحدة من المباريات التي تعني الكثير بالنسبة له في مسيرته الدولية، أملا في كسر عقدته مع راقصي التانغو، بمعانقة ولو بطولة واحدة دولية تابعة للفيفا، لتكون «طوق النجاة» بالنسبة له أمام أبناء جلدته، الذين يحملونه فوق طاقته، بمطالبته دوما بتكرار ما فعله الرمز الراحل دييغو أرماندو مارادونا، بجلب كأس العالم إلى بوينس آيريس، أو على الأقل إنهاء نحس البلاد مع البطولات، الغائبة منذ زمن بعيد، تحديدا منذ التتويج الأخير بالكوبا أميريكا في العام 1993 هناك في الإكوادور.
النحس المشترك
طوال السنوات الـ28 الماضية، خاض المنتخب الأرجنتيني 18 مسابقة دولية، بواقع 7 مشاركات في كأس العالم و9 في الكوبا أميريكا ومشاركتين فقط في كأس القارات، وصل خلالها إلى المباراة النهائية في 7 مناسبات، لكنه لم يتذوق طعم الفوز في أي مباراة، منها 3 نهائيات قبل ظهور ميسي على الساحة، وكانت أمام الدنمارك في نهائي كأس القارات عام 1995، ونهائي الكوبا أميريكا وكأس القارات أمام العدو الأزلي البرازيل عامي 2004 و2005. وعلى سيرة السيليساو، كان أيضا أول منتخب يحرم ليو من لقب دولي، بإذلال رفاقه بثلاثية لا تنسى عام 2007، قبل أن يتجرع من مرارة الخسارة في نهائي مونديال 2014 أمام الألمان، ثم نهائيي الكوبا أميريكا أمام تشيلي عامي 2015 و2016، ذاك الحدث المأساوي، الذي دفعه لإعلان خبر اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، في أعقاب الهزيمة الثانية من علامات الجزاء الترجيحية، ورغم عدوله عن القرار بعد قرابة العام، إلا أنه لم ينجح في فك عقدته المشتركة مع منتخب بلاده، بالتقاط الصور التذكارية على منصات التتويج، حيث ودع كأس العالم الأخيرة من دور الـ16 على يد فرنسا، ثم اكتفى بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في كوبا أميريكا 2019. لكن بعد ساعات قليلة، ستكون أمامه فرصة نادرة، أو بالكاد الفرصة الملموسة الأخيرة في العمر، لتحقيق الحلم المتبقي في مسيرته الأسطورية، أو التحسر على مضي قطار العمر، من دون أن يتوج ببطولة مع المنتخب، بعد كل معجزاته وقصصه الأسطورية التي تركها لأحفاد الأحفاد في كتالونيا، ليتفاخروا بتاريخه وما قدمه للكيان على مدار أكثر من عقد ونصف العقد من الزمن.
هوس (GOAT)
يعرف هذا المصطلح في عالمنا الكروي، بلقب اللاعب الأفضل في كل العصور، وهو اللقب الشرفي الذي يتنازع عليه مع غريم رحلة المعجزات كريستيانو رونالدو، حيث يعتقد مجانين صاروخ ماديرا، أنه لم يعد بحاجة لتقديم أو إثبات أحقيته بالجلوس على عرش الأفضل منذ اختراع اللعبة في إنكلترا في النصف الثاني من القرن قبل الماضي، كونه أعاد صياغة التاريخ في جُل أرقام اللعبة، بما في ذلك حل المعادلة المعقدة بالنسبة لميسي، بالجمع بين المجد مع الفرق المحلية والوطن، وقد فعلها فخر البرتغال في العام 2016، بتقمص دور المخلص لحصول أحفاد فاسكو دا غاما، على أول لقب في تاريخهم، بقهر الفرنسيين في عقر دارهم في اليورو، الذي يضعه أغلبية النقاد والمتابعين في نفس مستوى كأس العالم، غير أن البعض، يعتبره البطولة القارية الأكثر تنافسية وقوة على وجه الأرض، لتجمع صناع اللعبة الحقيقيين في بطولة مجمعة معا، والحديث عن أصحاب الدوريات الخمس الكبرى، وباقي منتخبات الصفوة، التي تتمتع إما بشعبية جارفة أو تاريخ عريق. وضاعف الحرج أكثر على ليو، بظفر البرتغال بالنسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، الأمر الذي ساعد كريستيانو على إفحام المشككين والشامتين في عثراته مع المنتخب، هذا بخلاف إنجاز رونالدو شبه المستحيل، بمعادلة رقم الهداف التاريخي لمنتخبات العالم الدولي الإيراني السابق علي دائي، بتسجيل 109 أهداف بقميص البرتغال، تمهيدا للانفراد بالرقم وبفارق يعقد المهمة على الأجيال المقبلة، إذا واصل على نفس النهج، إلى أن يقرر الاعتزال الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، كما أشار في أكثر من مناسبة صحافية سابقة. لذا، سيخوض ميسي نهائي السوبر كلاسيكو، رافعا شعار «مجبر أخاك لا بطل»، على الفوز ومعانقة الكوبا الملعونة، على الأقل ليبقى على قدم المساواة مع رونالدو في المقارنة الدولية، وعلى الأقل إلى أن يقول كل فضائي كلمته في المونديال الأخير للاثنين.
البالون دور
اتفق موقع «Goal» العالمي مع صحيفة «سبورتس» الكتالونية، بشأن تجدد فرص ميسي في الفوز بالكرة الذهبية «البالون دور» السابعة في مشواره الاحترافي، ليوسع الفارق إلى جائزتين مع كريستيانو في خريف العمر، وذلك بطبيعة الحال، للصورة المبهرة التي يبدو عليها في فريق المدرب سكالوني المدجج بالعناصر الشابة، إلى جانب تأثيره الكبير في نتائج المنتخب، مساهما في تسجيل تسعة أهداف، بواقع 4 من توقيعه و5 في شكل هدايا وتمريرات حاسمة، من أصل 11 هدفا سجلها فريقه طوال البطولة، وغيرها من الأرقام المبهرة، التي تجعله بارزا وأكثر تأثيرا من كل اللاعبين المشاركين في اليورو والكوبا أميريكا، مثل معدل تصويباته، الذي وصل لـ4.5 على المرمى، كأكثر لاعب تهديدا على مرمى الخصوم في الكوبا أميريكا، وثاني أكثر اللاعبين صناعة للفرص المحققة، بإجمالي 6 فرص، بعد نيمار الذي صنع 9 فرص لزملائه. والأدهى من ذلك، أنه أهدر فرصتين مؤكدتين، وكان اطار المرمى سببا في ضياع الفرصتين، ناهيك عن أنه اللاعب الأكثر مراوغة في المباراة الواحدة بمعدل 5.5، وأيضا الأكثر فوزا بالصراعات الثنائية بواقع 62 مرة، فيما وصفته الصحيفة المقربة من النادي بـ«العمل غير الاعتيادي»، وعلى إثره قد يتقدم خطوة كبيرة على رونالدو في الصراع على جائزة مجلة «فرانس فوتبول»، بعد خروج البرتغال من اليورو.
لكن هذا سيتوقف على نجاح مهمة السوبر كلاسيكو، في إشارة واضحة إلى أن تتويج الأرجنتين بالكوبا أميريكا، سينعش فرص وآمال ليو في الاحتفاظ بالبالون دور للمرة الثانية تواليا، بعد تجميد المسابقة في 2020 بسبب الموجة الأولى لجائحة كورونا، من منطلق أنه يتمتع بموسم فردي أكثر من رائع، بحصوله كالعادة على جائزة «البيتشيتشي»، كأفضل هداف في الليغا، إلى جانب تواجده في المركز الثاني في قائمة الأكثر تسجيلا في الدوريات الكبرى بعد روبرت ليفاندوسكي، الذي تبدلت أوضاعه في منتصف الموسم، بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة. وحتى جماعيا، سينظر إليه باعتباره بطل كأس إسبانيا وكوبا أميريكا، وذلك في الوقت الذي ذهبت فيه كأس دوري الأبطال لفريق جماعي وهو تشلسي، ونفس الأمر بالنسبة لطرفي نهائي اليورو إيطاليا وإنكلترا، كلاهما من أصحاب مدرسة اللعب الجماعي، من دون الاعتماد على أسماء بشكل فردي. ولأن الكرة الذهبية تُحسم بالتصويت من دون التقيد بمعايير ثابتة، فلا يمكن استبعاد سيناريو فوز ميسي، خاصة وأن خصومه المحتملين ليسوا من مشاهير الصف الأول، لعل أبرزهم جورجينيو، لميزة فوزه مع البلوز بذات الأذنين، واللعب على نهائي اليورو، ومعه رفاقه الإنكليز في تشلسي، وذلك بعد تقلص فرص أكثر الوجوه اللامعة على مدار الموسم، مثل نغولو كانتي لخروج فرنسا من البطولة الأوروبية، والجزائري رياض محرز لخسارة الأبطال، فهل يضرب ليو كل هذه العصافير في السوبر كلاسيكو؟
التعليقات

Qatar , United-states , Argentina , Iran , Bolivia , Brazil , Portugal , Colombia , London , City-of , United-kingdom , Germany

Harry Kane dan Chiellini Saling Lempar Psywar Berkedok Pujian Jelang Final Italia Vs Inggris


Harry Kane dan Chiellini Saling Lempar Psywar Berkedok Pujian Jelang Final Italia Vs Inggris
Harry Kane dan Chiellini Saling Lempar Psywar Berkedok Pujian Jelang Final Italia Vs Inggris
Minggu, 11 Juli 2021 09:16
Penulis:
UEFA
Harry Kane dan Chiellini Saling Lempar Psywar Berkedok Pujian Jelang Final Italia Vs Inggris. Foto: Penyerang Inggris, Harry Kane, melakukan selebrasi usai membuat gol ke gawang Ukraina dalam laga perempat final Euro 2020 di Stadion Olimpico, Roma, pada 3 Juli 2021. (Valerio Pennicino - ©UEFA) 
Harry Kane dan Chiellini Saling Lempar Psywar Berkedok Pujian Jelang Final Italia Vs Inggris
Mereka berdua saling memberikan pernyataan kepada awak media mengenai permainan lawan.
Sebagaimana diketahui, Harry Kane merupakan salah satu striker andalan di Euro 2021.

Italy , Itala , Sicilia , Bonucci-chiellini , Ahead-duel , Euro-italy , Prediction-italy-english-finis-euro , Arrangement-players , Night-read , News-bad-doubtful-to-appear , Ahead-finis-euro