Live Breaking News & Updates on Khaled smeiri

Stay informed with the latest breaking news from Khaled smeiri on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Khaled smeiri and stay connected to the pulse of your community

الاتحاد يتأهب لإعلان التجديد لعبد الحميد


كاريلي يستعين بالنجار خلفاً للقرني
الخميس - 19 ذو الحجة 1442 هـ - 29 يوليو 2021 مـ رقم العدد [
15584]
سعود عبد الحميد (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن توجه اتحادي لتجديد عقد اللاعب سعود عبد الحميد الذي يتمتع بإجازة خاصة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو، مرجحاً أن يتم التجديد للاعب مع عودة بعثة الفريق إلى جدة عقب اختتام المعسكر الإعدادي المقام في النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد.
وأكد المصدر أن هناك توافقاً بين الاتحاديين واللاعب عبد الحميد على الصيغة التعاقدية الجديدة منذ وقت مبكر، وتبقى بعض التفاصيل الصغيرة التي لن تكون عائقاً لإكمال اللاعب مسيرته مع النادي، منوهاً أن اللاعب يتمتع حالياً بإجازة ممنوحة له من الجهاز الفني للأخضر الأولمبي.
وأوضح المصدر أن التوجه الاتحادي لن يقتصر على التجديد لعبد الحميد في ظل وجود رغبة لتجديد ارتباط الثنائي البرازيلي مارسيلو غروهي إلى جانب رومارينهو، وذلك بعد الانتهاء من الأولويات التي وضعتها إدارة النادي والتي تتضمن إنهاء الالتزامات المالية الواقعة على كاهل النادي واستخراج شهادة الكفاءة المالية إلى جانب حسم التعاقد مع مهاجم أجنبي.
من جهة أخرى، تبذل إدارة الاتحاد مساعي حثيثة لتعزيز الجوانب الاستثمارية لتنويع مصادر دخل النادي، عبر فتح خطوط التفاوض لعقد شراكات تسهم في إيجاد موارد مالية إضافية تنعش خزينة النادي، في الوقت الذي تقترب من إغلاق المطالبات المالية لأندية الاتفاق والقادسية والفيصلي بقرابة الـ21 مليون ريال خلال الأيام القليلة المقبلة لتجنب أي عقوبات قد تصدر على النادي.
في حين واصل فريق الاتحاد تحضيراته في معسكره المقام بالنمسا على فترتين صباحية ومسائية أمس تركزت على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة، حرص من خلالها البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق على رفع الجاهزية البدنية واللياقية للاعبين إلى جانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
بينما واصلت إدارة الكرة بنادي الاتحاد فتح خطوط التواصل مع عدد من الأندية الموجودة في النمسا لتنسيق خوض مواجهات ودية للفريق تمكن الجهاز الفني للفريق من الإلمام بشكل كامل بمستويات لاعبي الفريق وجاهزيتهم للمباريات التنافسية ومدى تفهمهم للنهج التكتيكي الذي يسعى للاعتماد عليه في المباريات الرسمية.
وكان الاتحاد أعلن عن إلغاء المواجهة الودية التي كانت من المقرر أن تجمعه بفريق الاتفاق في النمسا أول من أمس واستبدالها من خلال مناورة كروية أجريت بين اللاعبين بعد تقسيمهم لمجموعتين، في الوقت الذي أشار فيه المدير التنفيذي للاتفاق، عمر باخشوين، إلى أن قرار إلغاء الودية جاء لتفادي الإصابات وحماية اللاعبين بسبب سوء أرضية الملعب المليئة بالحفر.
ورغم انطلاقة تحضيرات الاتحاد للموسم الرياضي الجديد في 7 يوليو (تموز) الماضي في جدة لم يخض الفريق أي مواجهات ودية، رغم وجود تنسيق مسبق لخوض 4 مباريات ودية في المعسكر الذي كان سيقام في دبي الإماراتية قبل أن يتم تغيير وجهته إلى النمسا، حيث تتواصل المحاولات لتنسيق وديات للفريق.
ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب خالد السميري في بعثة فريقه الموجودة في النمسا؛ تأهباً للمشاركة في تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد، بعد تغيبه عن مرافقة البعثة لعارض صحي، في الوقت الذي يتأهب زياد الصحافي لإنهاء برنامجه التأهيلي في فرنسا بعد تجاوزه الإصابة والعملية الجراحية التي غيبته عن المشاركة مع الفريق في المواجهات الأخيرة للفريق بالموسم الرياضي المنصرم للالتحاق بتدريبات الفريق الاستعدادية للموسم الرياضي الجديد. ويقيم الاتحاد معسكراً في النمسا يمتد إلى 6 أغسطس (آب) المقبل قبل العودة إلى جدة والاستعداد الفعلي لأولى مواجهات الفريق الرسمية أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمل كاريلي خلال المعسكر الإعدادي في النمسا والذي تولى من خلاله الإشراف على تحضيرات الفريق على تقوية وتعزيز الجوانب البدنية واللياقية للاعبين عبر حصتين تدريبيتين متنوعتين إلى جانب محاضرات فنية نظرية لتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية، في حين شرع في إعداد عدد من العناصر الشابة للاستعانة بهم في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد، ومنهم الحارس راكان النجار لتعويض رحيل الحارس فواز القرني إلى نادي الشباب مؤخراً.
وكان القرني ودع الجماهير الاتحادية، بعد انتقاله للفريق العاصمي لثلاث سنوات، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ«سناب شات» قائلاً: «جمهور الذهب الغالي على قلبي بعد مسيرة سنوات عديدة أتى الوقت الذي أودعكم فيه حاملا في قلبي ذكريات جميلة ومودة وتقديرا لجمهور ورجالات الاتحاد الذين قدموا لي كل شيء من بدايتي في الفئات السنية إلى أن وصلت للفريق الأول». وأضاف «غادرت عاشقا وسأظل محبا لهذا النادي، سامحوني عن أي قصور، وأتمنى التوفيق لي ولكم في المستقبل». وقرر القرني الرحيل عن الاتحاد لرغبته المشاركة كلاعب أساسي في المباريات التنافسية طمعاً في العودة لتمثيل المنتخب السعودي بعد تضاؤل مشاركته في ظل وجود البرازيلي مارسيلو غروهي وتقديم الأخير مستويات لافتة بات من خلالها الحارس الأول للفريق.
من جهة أخرى، هنأ نادي الاتحاد محترف الفريق المصري أحمد حجازي بعد وصول منتخب بلاده إلى دور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020. واستطاع المنتخب المصري التأهل بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثالثة بعد حصوله على 4 نقاط ليتفوق على الأرجنتين بفارق الأهداف. فيما يلتقي المنتخب المصري مع البرازيل يوم السبت المقبل.
السعودية
الدوري السعودي

Tokyo , Japan , Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , Egypt , Argentina , Brazil , Saudi-arabia , Austria , Jeddah , Makkah

جندل سليمان عبد الكريم مهنا


مرّغ أنف الصهاينة شرق القرارة مرّات عدة
القسام - خاص :
طوبى لمن باع نفسه رخيصة في سبيل الله، طوبى لمن قدم كل ما يملك في سبيل قضية نبيلة عادلة، طوبى لمن اجتهد وعرف الطريق فسار فيه دور تردد أو تراجع، طوبى لمن حمل السلاح، وسار في كل ساح، وتقدم الصفوف بإقدام يصحبه الكفاح، فكتب الله له شهادة يلقى فيه الصحاب، بجنة من ريحان، أعدها الله لمن سار على درب الصلاح، في زمن الفتن والتناقضات، فيا سعد من اختصه الله بشهادة يختم بها حياته بارتياح.
نشأة الشهيد
في الثامن عشر من مايو –آيار- لعام ألف وتسعمئة وتسعين، أشرقت قرارة الأبطال في خانيونس بذلك النور الذي عم أرض فلسطين المباركة لتلبس الأرض حلة جديدة تتباهى بها على مر الزمان. كيف لا ؟!! وقد ولدت بطلا من أبطال فلسطين الذين صاغوا بمداد دمائهم مجدهم قبل أن يصاغ اليوم بمداد الأقلام إنه الشهيد المجاهد:جندل سليمان عبد الكريم مهنا.
في خانيونس الأبية جنوب قطاع غزة نشأ شهيدنا البطل لعائلة عرفت بالشهامة والرجولة والكرم ورفعة الأخلاق فذلك الأب الفلسطيني وتلك الأم الفلسطينية جعلا من جندل طفلا راقي الأخلاق مطيعا محبا، يطلب منهم الرضا ميقنا أن رضاهما إرضاء لله تعالى وليس ذلك فحسب فقد انعكس ذلك على معاملته الطيبة مع إخوانه وأصدقائه وجيرانه ومحبيه فكان نعم الطفل المؤهل للبر والإحسان والتقوى وحفظ دينه ووطنه.
تعليم الشهيد
لقيت مرحلة الدراسة الأولى لجندل كباقي طلاب المدارس الابتدائية العفوية والفطرة السليمة وحب الاستطلاع والاستكشاف. طفل يمرح ويلعب ويقوم بتكاليفه المدرسية كما هو مطلوب على أكمل وجه ثم انتقل للمرحلة الإعدادية والثانوية بوعي أكثر وبدأت علاقاته مع أصدقائه تتطور يتذاكرون ويلعبون ويحبون بعضهم كأنهم جسد واحد وقد كان تحصيله الدراسي جيدا إلا أنه لم يكمل دراسته الجامعية لظروف خاصة ككثير من أطفال فلسطين.
في ميدان الدعوة والجهاد
بدأت رحلة الأمجاد لجندل منذ نعومة أظافره من مسجد الإصلاح الذي ترعرع فيه وتشرب حب دينه وعقيدته ليكون فعالا في اللجنة الاجتماعية في مسجده محافظا على صلاته وحريصا على اللقاءات الدعوية في المسجد ولم يقف الأمر لهذا الحد عنده حينما رأى أن عليه واجب كبير لكي يكون جنديا من جنود القسام لما يعرف عن طبيعة منطقته فعزم أمره وتوكل على ربه ليرسم لوحة مشرقة في سماء المجد.
في صفوف القسام
مثل عام 2006 انضمام جندل لصفوف الكتائب انضمام عقلية قسامية أحدثت نقلة نوعية في منطقته لما عرف عن جندل من مثابرة وعمل دؤوب فلم يتوانى لحظة عن القيام بأي عمل بل كان يجتهد في عمله ويطلب من إخوانه أعمالا أخرى فقضى حياته وساعاته يسعى لربه من خلال عمله فلا يعرف طعما للراحة ولا السكون.
تنقل جندل بين التخصصات العسكرية كالمشاة والقنص وقد أبدع ابداعا كبيرا مما أهله ذلك لينال ثقة إخوانه فيحمل أمانة كبيرة على عاتقه وليكون قائد وحدة الرصد في كتيبته، ولم يكتف بذلك قط فقد التحق بوحدة الضفادع البشرية أيضاً.
جندل مهنا والذي جندل عدوه في كثير من المواطن صاحب البصيرة القوية التي ألهمه إياها ربه لا تمر عليه الحوادث دون مراقبة وتحليل دقيق يكون في محله بل ثائر لا توقفه رهبة أو شعور بحبه للحياة يتقدم ولا يهاب سوى الله مؤمنا وواثقا بالله
أسدا على أعدائه وإن أيامه كلها بطولة نذكر منها
تفخيخ بوابة السريج -شرق القرارة- التي قطعت يد جندي صهيوني برتبة قائد سرية في جيش الاحتلال، حينما حاول فتحها والاشتباك مع القوات الخاصة في مرات عديدة خاصة ليلة اعتقال الأسير خالد السميري.
وصباح استشهاد أخيه الشهيد محسن القدرة حاول منع العدو من تحقيق هدفه وزراعة الألغام لآليات العدو الصهيوني ليكون سبب أوجاع لعدوه المدحور فكان لهم الراصد جندل بالمرصاد.
موعده مع الشهادة
إنه الأجل المحتوم بعد عمل نسأل الله له به القبول يتنبأ جندل بحرب حامية الوطيس وقد شهد العالم بذلك ويقدم نفسه قربانا لله تعالى وقد قال لإخوانه أنه لن ينتظر أكثر وسأكون ممن يستشهدون في هذه الحرب وقد صدق الله فصدقه ليتحقق مراده ويلحق بركب السابقين، ليكون الثالث والعشرين من يوليو-حزيران- لعام 2014 شاهدا على رحيل هذا البطل الهمام خلال رصده لقوات العدو أثناء المعركة البرية في منطقة القرارة ، نحسبه عند الله من الشهداء ولا نزكيه على الله.

Gaza , Israel-general- , Israel , Palestine , Palestinian , Khaled-smeiri , Al-islah , Abdul-karim , Jandal-solomon-abdul-karim , Martyr-qassam , Zionists-east-qararah

البكيري للجنة الانضباط: من يتحمل التشهير بنادي الاتحاد؟! | صحيفة المواطن الإلكترونية

البكيري للجنة الانضباط: من يتحمل التشهير بنادي الاتحاد؟! | صحيفة المواطن الإلكترونية
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Khaled-smeiri , Muhammad-bakara , Marwa-nabil , A-sr-club-faisaly , Union-saudi-arabia , Twitter , Club-union , Tigers-union , Bakara-committee , Sports-muhammad-bakara , Xxvi-january

محمد البكيري: الانضباط تتورط مع الاتحاد في قضية انتهت من شهور !

محمد البكيري: الانضباط تتورط مع الاتحاد في قضية انتهت من شهور !
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Sudair , Ar-riya- , Saudi-arabia , Muhammad-bakara , Khaled-smeiri , Union-in-issue , Secretariat-union , Twitter , A-committee , Secretariat-committee , Club-union , Xxvi-january

الاتحاد يبحث عن صفقة «آسيوية»... وليما مرشح


مباحثات متسارعة لتنسيق برنامج إعدادي بديل للفريق
الثلاثاء - 26 ذو القعدة 1442 هـ - 06 يوليو 2021 مـ رقم العدد [
15561]
فابيو ليما (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن توجه الاتحاد للتعاقد مع البرازيلي إيغور كورنادو يأتي بهدف دعم الفريق بصانع ألعاب قادر على تشكيل إضافة فنية مميزة افتقدها الفريق في الموسم المنصرم، مشيراً إلى إنهاء المفاوض الاتحادي كافة الأمور المتعلقة بتفاصيل العقد والقيمة المالية لشراء بطاقة اللاعب الدولية مع نادي الشارقة الإماراتي مفضلاً عدم ذكر أرقام محددة.
وأشار إلى أن وضع صناع القرار بالاتحاد التعاقد مع كورنادو ليس وليد اللحظة بل كان عملاً ممنهجاً وسط طوق من السرية فرضت على مفاوضات امتدت لقرابة الأسبوعين لحين الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالصيغة التعاقدية.
وبحسب المصدر فإن الصفقة سيتم إتمامها في غضون الساعات المقبلة مع موافقة اللاعب على العرض المقدم له وتحويل الدفعة الأولى من الصفقة ليتم التوقيع الرسمي، مرجحاً التحاق اللاعب مع الفريق في بدايات مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وقيده في كشوفات الفريق بديلًا عن الصربي ألكسندر بريغوفيتش.
وأوضح أن هناك مشاورات تتعلق بالتعاقد مع ثنائي أجنبي آخر مع ارتفاع سقف الطموحات لصناع القرار بالنادي في الموسم الرياضي الجديد، مبيناً أن هناك مباحثات مستمرة بشأن الثنائي البرازيلي برونو هنريكي ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز مرجحاً أن يتم استبدال أحدهما بمهاجم قناص.
وينتظر أن يرتبط كورونادو بنادي الاتحاد بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، وبحسب مصادر اتحادية فإن قيمة الصفقة ستتجاوز الـ5 ملايين يورو لنادي الشارقة لشراء بطاقة اللاعب الدولية وبقيمة تتجاوز الـ3 ملايين يورو للاعب في الموسم، فيما ذكرت وسائل إعلام إماراتية أن نادي الشارقة وافق على انتقال لاعبه مقابل 12 مليون يورو وأن النادي الإماراتي يفكر في استثمارها في التعاقد مع لاعبين.
ويلعب كورنادو لفريق الشارقة منذ 2018 عندما انتقل إليه قادماً من باليرمو الإيطالي، بينما يرتبط بعقد سار مع الفريق حتى صيف 2023. وقدم صاحب الـ28 عاماً أداءً لافتاً خلال مشاركته مع الفريق الذي قاده للفوز بدوري الخليج العربي موسم 2018 - 2019 بينما تُوج في نهايته بجائزة أفضل لاعب أجنبي.
في حين احتفت الجماهير الاتحادية بصفقة انتقال كورنادو للفريق، قياساً بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، بينما ذهب البعض لتشبيهها من حيث السيناريو بأسلوب حسم صناع القرار بالنادي التعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق.
وسبق لكورنادو أن خاض تجارب احترافية عدة منها مع ناديي ميلتون كينز دونز وبانبوري الإنجليزيين وفلوريانا المالطي وتراباني كالتشيو وباليرمو الإيطاليين قبل التحاقه في موسم 2018 بنادي الشارقة الإماراتي.
في الوقت الذي تكثف إدارة الاتحاد تحركاتها لحسم التعاقد مع مهاجم قادر على صناعة الفارق مع الفريق، حيث تتجه صوب التعاقد مع مهاجم آسيوي في ظل عودة الفريق للمشاركة بدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة عبر الملحق وسط أنباء تواترت عن مفاوضات تجرى مع نادي الوصل الإماراتي لضم مهاجمه فابيو ليما ليكون ثاني صفقات الفريق للموسم الرياضي الجديد، ومن المرجح أن يكون بديلاً للاعب الرأس الأخضر رودريغيز.
من جهة أخرى، ينتظر أن تنطلق تحضيرات الاتحاد غداً الأربعاء استعداداً للموسم الرياضي الجديد، فيما تعمل إدارة الكرة مع الجهاز الفني لتحديد الوجهة الجديدة للمعسكر الإعدادي للفريق حيث تجري المفاضلة بين عدد من المدن السياحية بالمملكة وأخرى أوروبية وإعادة تنسيق البرنامج الإعدادي المختلف عن البرنامج المعلن عنه في وقت سابق. ووضع صناع القرار عدة معايير لموقع المعسكر الإعدادي للفريق تأتي في مقدمتها تمكن الفريق من خوض مواجهات ودية تمكن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من الوقوف على جاهزية اللاعبين والوقوف على الخيارات الفنية الشابة التي ينوي ضمها لقائمة الفريق بالموسم الرياضي الجديد. وينتظر أن يتقدم الثنائي خالد السميري وعون البيشي مرحلة التحضير للموسم الرياضي لوقوف المدرب على إمكانية استعادة خدماتهما مجدداً في ظل ارتباط النادي بهما، فيما ستشهد انضمام عدد من الوجوه الشابه يتقدمهم سلطان الصليلي وعبد الإله الشهري. في الوقت الذي يتواصل العمل على تأمين المواجهة الودية التي سيجريها الفريق في 18 يوليو (تموز) في جدة، بحسب البرنامج الإعدادي المعلن عنه مسبقاً.
ويتطلع الاتحاديون لموسم رياضي يشهد عودة الفريق لمنصات التتويج الذي ابتعد عنها في السنوات الأخيرة، حيث ينتظر الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل أمام الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية» في 21 أغسطس (آب) المقبل. وسيكون تحقيق الاتحاد للبطولة العربية حافزاً ودافعاً للاعبي الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كما سينعش الفوز باللقب العربي خزينة النادي بمبلغ جيد يتمثل في الجائزة التي سيتحصل عليها الفائز بالكأس العربية والبالغة 6 ملايين دولار.
من جهة ثانية، تعاقدت إدارة التعاون مع اللاعب طارق عبد الله، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم، بعد انتهاء إعارته لضمك ونهاية عقده مع الاتحاد.
السعودية
الدوري السعودي

Malta , Saudi-arabia , Jeddah , Makkah , Egypt , Morocco , Brazil , Serbian , Brazilian , Moroccan , Maltese

الأخضر أمام اليمن.. معتزلان و7 عناصر مستبعدة

الأخضر أمام اليمن.. معتزلان و7 عناصر مستبعدة
arriyadiyah.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from arriyadiyah.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Yemen , Riyadh , Ar-riya , Uzbekistan , Yemeni , Omar-hawsawi , Abdullah-hamdan , Khaled-smeiri , Hattan-bahebri , Aaron-camara , Abdullah-maayouf

الفيصلي يحقق حلم أجانب الفريق | صحيفة الرياضية

الفيصلي يحقق حلم أجانب الفريق | صحيفة الرياضية
arriyadiyah.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from arriyadiyah.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Germany , Japan , Sudair , Ar-riya , Saudi-arabia , Milan , Lombardia , Italy , Netherlands , Morocco , Brazil , France

تشكيلة مباراة الفيصلي والشباب في دوري محمد بن سلمان | صحيفة المواطن الإلكترونية

تشكيلة مباراة الفيصلي والشباب في دوري محمد بن سلمان | صحيفة المواطن الإلكترونية
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Sudair , Ar-riya , Saudi-arabia , Al-majmaah , Turkey , Turkish , Ismail-omar , Hassan-qahtani , Khaled-smeiri , Ahmad-kassar , Marwa-nabil , Carlos-hernandez

تقرير كاريلي وكعكي يحسم مصير المعارين | صحيفة المواطن الإلكترونية

تقرير كاريلي وكعكي يحسم مصير المعارين | صحيفة المواطن الإلكترونية
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Jeddah , Makkah , Saudi-arabia , Brazil , Brazilian , Khaled-smeiria-faisaly , Saher-asserehi , Tariq-abdullah , Marwa-nabil , Al-wahid , Fabio-karelia , Club-union

تشكيل مباراة النصر والفيصلي | صحيفة المواطن الإلكترونية

تشكيل مباراة النصر والفيصلي | صحيفة المواطن الإلكترونية
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Sudair , Ar-riya , Saudi-arabia , Croatia , Brazil , Brazilian , Croatian , Majeed-asalm , Brad-jones , Ismail-omar , Khaled-smeiri , Ali-majrashi