Live Breaking News & Updates on جواز سفر كورونا

Stay updated with breaking news from جواز سفر كورونا. Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

كوفيد-19: البرتغال تشدد الإجراءات الصحية مجدداً.. وسلالة دلتا تصبح المسيطرة


أصبحت المتحورة دلتا التي تسببت بارتفاع جديد بحالات الإصابة بكورونا في البرتغال خلال الأسابيع الأخيرة، هي المتحورة السائدة في البلاد وفقاً لأحدث بيانات السلطات الصحية.
وهذه المتحورة التي تعتبر أكثر عدوى باتت تمثّل أكثر من 51% من حالات الإصابة الجديدة في البرتغال وأكثر من 70% من حالات الإصابة في منطقة لشبونة، متجاوزة بذلك متحورة ألفا التي ظهرت بادئ الأمر في إنجلترا.
في مواجهة هذا الوضع قررت البرتغال تشديد القيود في المناطق الأكثر تضرراً بالفيروس مثل لشبونة حيث تم مجدداً تقليص ساعات العمل وقدرة المطاعم والمتاجر على الاستقبال. كما تم الإبقا� ....

United Kingdom , Santos Silva Agency , European Union , Navy Enter , Lisboa Region , Hereof Country , Land German , South Portugal , Chancellor German Anguilla Merkel , Portuguese Saturday , الاتحاد الأوروبي , كوفيد 19 , جواز سفر كورونا , تفشي وباء انتشار مرض , ஒன்றுபட்டது கிஂக்டம் , ஐரோப்பிய தொழிற்சங்கம் , தெற்கு போர்சுகல் ,