Live Breaking News & Updates on எகிப்தியன் முஸ்லீம்கள்

Stay updated with breaking news from எகிப்தியன் முஸ்லீம்கள். Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

Needing a warrior God (Ephesians 6:10-20)

Needing a warrior God (Ephesians 6:10-20)
christiancentury.org - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from christiancentury.org Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Baptist Matthew , Coptic Christian , Egyptian Muslims , Christmas Eve , ஞானஸ்நானம் மேத்யூ , காப்டிக் கிறிஸ்துவர் , எகிப்தியன் முஸ்லீம்கள் , கிறிஸ்துமஸ் ஈவ் ,

مرقص شاب قبطي يوزع الهدايا والألعاب على الأطفال في شوارع بني سويف


الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 02:46 ص
مرقص شاب قبطي يوزع الهدايا
 
حرص مرقص موريس أحد الشباب الأقباط في بني سويف على مشاركة المسلمين بالمحافظة في احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال في شوارع المحافظة، لرسم البسمة والفرحة على وجوههم.
وأضاف مرقص أن تلك المبادرة التي أطلقها هدفها إضفاء بهجة العيد على قلوب الأطفال، وغرس مبادئ المحبة والترابط بين المسلمين والمسيحيين.
وأشار إلى أنه نظم من قبل عدة مبادرات بصحبة أصدقائه، و التى تؤكد على تلاحم الشعب المصرى مسلمين و أقباط، من بينها توزيع وجبات إفطار على الصائمين خلا ....

Bani Suwayf , Adha Mubarak , Post Muslims , Egyptian Muslims , எகிப்தியன் முஸ்லீம்கள் ,