Live Breaking News & Updates on Brazil via

Stay informed with the latest breaking news from Brazil via on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Brazil via and stay connected to the pulse of your community

أخبار 24 | "الأخضر" يخسر أمام البرازيل ويُنهي مشواره رسميا في أولمبياد طوكيو 2020 (فيديو وصور)

أخبار 24 | "الأخضر" يخسر أمام البرازيل ويُنهي مشواره رسميا في أولمبياد طوكيو 2020 (فيديو وصور)
argaam.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from argaam.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Tokyo , Japan , Brazil , Brazilian , Abdullah-hamdan , Saud-hamid , Danny-elvis , Diego-carlos , Malcolmd-oliveira , Ali-hassan , Abdul-rahman

جوليانو يعود إلى البرازيل من بوابة كورنثيانز

جوليانو يعود إلى البرازيل من بوابة كورنثيانز
arriyadiyah.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from arriyadiyah.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Turkey , Brazil , Turkish , Brazilian , Giulianod-paula , League-turkish , Club-corinthians-brazilian , Centera-country , East , Victory-saudi-arabia , Brazil-via

مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا في بث مباشر بافتتاح كوبا أمريكا 2020


مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا في بث مباشر بافتتاح كوبا أمريكا 2020
تابع لايف مواجهة البرازيل وفنزويلا اليوم الاحد 13 يونيو 2021..
مركز البث المباشرمنذ 8 ساعات
مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا في بث مباشر بافتتاح كوبا أمريكا 2020
يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا فى افتتاح كوبا أمريكا 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الاحد 13 يونيو 2021.
يحتضن استاد “ماني جارينشا الوطني” بمدينة برازيليا مواجهة قوية بين منتخب البرازيل وفنزويلا ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من، كولومبيا، الأكوادور، وبيرو.
وتعد نسخة كوبا أمريكا استثنائية بجميع المقاييس، حيث تقام بنظام المجموعتين على أن تضم كل مجموعة 5 منتخبات، على عكس المعتاد، وذلك بعد انسحاب الضيوف “أستراليا، وقطر” بسبب انتشار فيروس كورونا.
وسيسعى منتخب البرزايل إلى استغلال عامل الأرض على الرغم من غياب الجماهير، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة 2019 التي أقيمت على أرضه ايضًا،
وفازت البرزايل ببطولة كوبا أمريكا في كل مرة أقيمت فيها على أرضه (5 مرات)، كما أنهم يمتلكون سجلًا هائلًا في افتتاحيات البطولة، حيث لم يخسروا مباراتهم الافتتاحية أمام أي فريق آخر من أمريكا الجنوبية منذ عام 1979 (10 انتصارات، 3 تعادلات)
ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة فنزويلا اليوم، بعد فوزه بسبعة انتصارات متتالية بتصفيات كأس العالم 2022، ستة منها دون أن تهتز شباكه.
في المقابل، تعد فنزويلا من ضمن منتخبين فقط في القارة اللاتينية لم يحققوا لقب كوبا أمريكا، وستسعى إلى تكرار أفضل إنجاز لها في البطولة بالوصول إلى نصف النهائي وكان ذلك في نسخة 2011.
ولم يتمكن منتخب فنزويلا من هزيمة البرازيل سوى في مرة واحدة فقط خلال 26 مباراة جمعتهما، وكانت مباراة ودية في عام 2008، بينما فاز السيليساو في 22 مناسبة، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.
ومع كل ذلك، هناك أمل، حيث لم تُهزم فنزويلا في آخر خمس مباريات افتتاحية لها في كوبا أمريكا، بما في ذلك التعادل السلبي (0-0) مع البرازيل في نسخة عام 2011.
تنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم الأوروجوياني “إستيبان أوستوجيتش” في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت مصر، 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية.
وينقل بث مباشر مباراة البرزايل وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 5، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”.
البرازيل 3-0 فنزويلا
بطولة كوبا أمريكا 2020 (الجولة الأولى – المجموعة B)
انتهت
أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 13 يونيو 2021 في بطولة كوبا أمريكا 2020 بين البرازيل وفنزويلا.
شاهد فيديو اهداف مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا 2020 “ثلاثي هجومي ومدافع يُسجل”! – صور Getty
قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة البرازيل وفنزويلا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.
تشكيلة البرازيل اليوم
تشكيلة فنزويلا اليوم
ملخص مباراة البرازيل وفنزويلا
الدقيقة 38 | بطاقة صفراء لمدافع منتخب البرازيل وأتلتيكو مدريد “رينان لودي”
نهاية الشوط الاول بتقدم البرازيل 1-0.
الدقيقة 46 | بداية الشوط الثاني. تغييران في تشكيلة البرازيل بنزول إيفرتون ريبيرو وأليكس ساندرو بدلاً من باكيتا ورينان لودي.
الدقيقة 63 | البرازيل تتحصل على ركلة جزاء بعد تعرض دانيلو للعرقلة داخل المنطقة بشكل واضح من مدافع منتخب فنزويلا.
الدقيقة 64 | جول .. نيمار يسجل الهدف الثاني لصالح البرازيل من ركلة جزاء نفذها بطريقة ممتازة ليصبح على بُعد 9 أهداف من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم بيليه كأفضل هداف في تاريخ البرازيل.
شاهد فيديو اهداف مباراة البرازيل وفنزويلا في كوبا أمريكا 2020 “نيمار ناويها”!
الدقيقة 65 | تغيير ثالث في البرازيل بنزول جابريل باربوسا (جابي جول) بدلاً من ريتشارلسون.
الدقيقة 66 | بطاقة صفراء لمهاجم البرازيل جابريل باربوسا.
الدقيقة 69 | بطاقة صفراء للاعب فنزويلا “مانزانو”.
الدقيقة 77 |تغييران في صفوف فنزويلا بنزول “سيليس وكوردوفا” بدلاً من مانزانو وآريستيجويتا.
الدقيقة 80 | بطاقة صفراء للاعب فنزويلا “ماجو”.
الدقيقة 84 | تغيير ثالث في تشكيلة فنزويلا بنزول كاستيلو بدلاً من كاسيريس.
الدقيقة 86 | مدرب البرازيل تشيتشي يقوم بتغيريين جديدين بنزول فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وفابينيو لاعب ليفربول، بدلاً من جابرييل جسيوس وفريد ثنائي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
الدقيقة 89 | جول. الهدف الثالث لصالح البرازيل عن طريق المهاجم البديل “جابريل باربوسا” بصناعة من نجم المباراة نيمار دا سيلفا.
الدقيقة 92 + | رونالد هيرنانديز يأخذ مكان أليكسندر جونزاليز في تشكيلة فنزويلا.
الدقيقة 94 | صافرة نهاية المباراة بفوز البرازيل 3-0 وتصدر المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الإكوادور وبيرو وكولومبيا.
نيمار يصنع ويسجل ويُزعج بلد جميلات العالم في فوز البرازيل على فنزويلا بافتتاح كوبا أمريكا
نهاية المباراة بفوز البرازيل عن جدارة واستحقاق..
لا شك أن نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور يستحق لقب رجل المباراة لصناعته هدفين وتسجيل هدف وتقديم أداء هجومي مميز على مدار ال90 دقيقة التي لعبت في ملعب الاسطورة جارينشا.

Tunisia , Qatar , Australia , Brasilia , Distrito-federal , Brazil , United-states , Egypt , Paris , France-general , France , Madrid

Jair Bolsonaro dice que no es su trabajo llevar oxígeno al Amazonas

Jair Bolsonaro dice que no es su trabajo llevar oxígeno al Amazonas
pulzo.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from pulzo.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Colombia , United-states , Leticia , Amazonas , Venezuela , Brazil , Manaus , American , Jair-bolsonaro , Ministry-to-health , Health-to-brazil , East-saturday

Vuelo llegó a Bogotá desde Leticia tras ser hallada cepa del COVID-19

Vuelo llegó a Bogotá desde Leticia tras ser hallada cepa del COVID-19
pulzo.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from pulzo.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Sweden , Colombia , Johannesburg , Gauteng , South-africa , Leticia , Amazonas , Bogota , Cundinamarca , Brazil , Brazilian , Suede

استشاري ببريطانيا: 100 ألف شخص خضعوا للتجارب السريرية لـ «إسترا زينكا»

استشاري ببريطانيا: 100 ألف شخص خضعوا للتجارب السريرية لـ «إسترا زينكا»
elwatannews.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elwatannews.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

South-africa , World-health-organization , Al-qahirah , Egypt , United-states , India , United-kingdom , Brazil , America , British , Consultant-united-kingdom