Live Breaking News & Updates on Hollywood chris pratt

Stay informed with the latest breaking news from Hollywood chris pratt on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Hollywood chris pratt and stay connected to the pulse of your community

Mum Becky Whitfield's proud legacy for her tragic CF daughter Elle | UK | News

Elle Morris died aged 11 waiting for lifesaving cystic fibrosis drugs on NHS, so on should have been her 18th birthday her mum hosted a charity fundraising ball

Nantwich , Borough-of-cheshire-east , United-kingdom , Hollywood-chris-pratt , Olly-murs , Peckforton-castle , Dermot-oleary , Rachel-platten , Simon-cowell , Ian-morris , Lorraine-kelly , Becky-whitfield

'Appalled' that NHS cannot afford cystic fibrosis wonder drug

Patients fought for years to access Vertex's Kaftrio, only for National Institute for Health and Care Excellence to claim they're too costly for new patients.

United-kingdom , Nantwich , Borough-of-cheshire-east , Elle-morris , Simon-cowell , Hollywood-chris-pratt , Dermot-oleary , Olly-murs , Jonny-walker , Ian-morris , Becky-whitfield , Peckforton-castle

Sonnen Questions Poirier's Anger In Chandler Altercation At UFC 276

Chael Sonnen has reacted to the heated altercation between lightweight contenders Dustin Poirier and Michael Chandler at UFC 276.

Louisiana , United-states , Louisianan , Michael-chandler , Gilbert-burns , Hunter-campbell , Dustin-poirier , Hollywood-chris-pratt , Conor-mcgregor , Chael-sonnen , Youtube , Las-vegat-mobile-arena

Chris Pratt's wife Katherine Schwarzenegger shares first adorable snaps of baby daughter

Chris Pratt's wife Katherine Schwarzenegger shares first adorable snaps of baby daughter
dailystar.co.uk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from dailystar.co.uk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Anna-farris , Arnold-schwarzenegger , Hollywood-chris-pratt , Eloise-christina-schwarzenegger-pratt , Katherine-schwarzenegger , Eloise-christina-schwarzenegger , Instagram , Chris-pratt , Christina-schwarzenegger-pratt-may , In-the-news ,

جريدة البلاد | "The Tomorrow War"..إنتاج سينمائي ضخم على الشاشة الصغيرة


"The Tomorrow War"..إنتاج سينمائي ضخم على الشاشة الصغيرة
يُتوقع أن يكون فيلم "ذي تومورو وور" للمخرج كريس مكاي أحد أبرز أفلام الصيف، سواء بموازنته البالغة 200 مليون دولار أو بفضل موضوعه المنتمي إلى نوع الخيال العلمي، ومشاركة النجم الهوليوودي كريس برات فيه.
لكن الفيلم لن ينافس على شباك التذاكر، إذ بيع إلى منصة "برايم فيديو" التابعة لشركة "أمازون" لقاء مبلغ ضخم خلال مرحلة الحجر وإقفال دور السينما في كاليفورنيا. وسيُكتفى تالياً بتوفير هذا الشريط عالمياً من خلال "برايم"، ما يجعله أحد أكبر الأفلام على الإطلاق التي تعرض بالكامل خارج الصالات.
وتوجه المخرج كريس مكاي إلى الجمهور قائلاً "أرجوكم لا تشاهدوه على هواتفكم! احضروه على أكبر شاشة ممكنة وارفعوا الصوت قدر الإمكان”. واضاف "أدعوا الجيران كي لا ينزعجوا من رفعكم الصوت، وشاهدوه مع الكثير من الناس لأنكم ستقضون وقتاً ممتعاً".
يبدأ الفيلم بوصول مسافرين عبر الزمن فجأة من مستقبل قريب تواجه فيه البشرية خطر الإبادة بسبب غزو مرعب لكائنات فضائية. ويتوسل هؤلاء المسافرون آباءهم وأجدادهم السفر معهم إلى المستقبل الواقع على مسافة زمنية هي ثلاثة عقود لمساعدتهم في صد جحافل "المسامير البيضاء" الغازية.
يجمع الفيلم بين مشاهد الحركة الحافلة بالمؤثرات التي صُوّرت في مواقع عدة بينها أيسلندا، وأجواء الرعب والدراما العائلية وحتى الموضوعات البيئية كالتغير المناخي. وصُوّر القسم الأكبر من المشاهد قبل الجائحة، لكنّ إنجاز المراحل التالية وعملية التوليف جرى مِن بُعد، على ما روى المخرج.
ولم يفوّت فريق الفيلم أوجه التشابه بين قصته والوضع الذي استجد في العالم بعد الجائحة، وأدى إلى انقلابه فجأة رأساً على عقب بسبب تهديد يتطلب استجابة موحدة. ورأت بيتي غيلبين التي تؤدي في الفيلم دور زوجة المحارب المخضرم برات أن الفيلم يحقق وظيفتين رئيسيتين، أولهما توفير الترفيه الخالص، والثانية إبراز عبرة او اثنتين عن واجب البشر في شأن مستقبل كوكب الأرض. وقالت "ما جذبني حقا إلى هذا السيناريو هو أنه سيكون فيلماً مسلياً، لكنه في الوقت نفسه يعبّر عن أفكار ذكية".
ولاحظ مكاي الذي سبق أن عمل أيضاً مع كريس برات في فيلم "ذي ليغو موفي" أن "الكثير من الناس يحترمون انتقاله" من دوره في المسلسل الكوميدي إلى "غارديانز أوف ذي غالاكسي”. ووصفه بأنه "نجم سينمائي"، معتبراً أن "في إمكانه القيام بالكثير من الأمور المختلفة".
وفي دوره في "ذي تومورو وور"، يؤدي برات دور جندي سابق في وحدات العمليات الخاصة يضيق به عمله كمدرس في الضواحي، قبل أن يتم تجنيده لمحاربة الغزاة الفضائيين في المستقبل. وقالت غيلبين عن برات، وهو زوجها في الفيلم، إنها من أشد المعجبين بمسلسل "باركس آند ريكريشن"، مضيفة "لذلك أشعر بأنه، بالنسبة لي ، سيكون دائماً آندي" دواير.
 

California , United-states , Iceland , Chris-pratt , Chris-mckay , Hollywood-chris-pratt , Star-hollywood-chris-pratt , Director-chris-mckay , Roy-director , Parks-land , கலிஃபோர்னியா

"The Tomorrow War" ينطلق حصرياً على منصة "برايم فيديو"


"The Tomorrow War" ينطلق حصرياً على منصة "برايم فيديو"
نشر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال صفحتنا على فيسبوك
لوس انجليس: يُتوقع أن يكون فيلم "The Tomorrow War" للمخرج كريس مكاي أحد أبرز أفلام الصيف، سواء بموازنته البالغة 200 مليون دولار أو بفضل موضوعه المنتمي إلى نوع الخيال العلمي، ومشاركة النجم الهوليوودي كريس برات فيه.
لكن الفيلم لن ينافس على شباك التذاكر، إذ بيع إلى منصة "برايم فيديو" التابعة لشركة "أمازون" لقاء مبلغ ضخم خلال مرحلة الحجر وإقفال دور السينما في كاليفورنيا.
وسيُكتفى تالياً بتوفير هذا الشريط عالمياً من خلال "برايم" اعتباراً من 2 يوليو المقبل، ما يجعله أحد أكبر الأفلام على الإطلاق التي تعرض بالكامل خارج الصالات.
وتوجه المخرج كريس مكاي عبر وكالة فرانس برس إلى الجمهور قائلاً "أرجوكم لا تشاهدوه على هواتفكم! احضروه على أكبر شاشة ممكنة وارفعوا الصوت قدر الإمكان".
واضاف "أدعوا الجيران كي لا ينزعجوا من رفعكم الصوت، وشاهدوه مع الكثير من الناس لأنكم ستقضون وقتاً ممتعاً".
يبدأ الفيلم بوصول مسافرين عبر الزمن فجأة من مستقبل قريب تواجه فيه البشرية خطر الإبادة بسبب غزو مرعب لكائنات فضائية.
ويتوسل هؤلاء المسافرون آباءهم وأجدادهم السفر معهم إلى المستقبل الواقع على مسافة زمنية هي ثلاثة عقود لمساعدتهم في صد جحافل "المسامير البيضاء" الغازية.
يجمع الفيلم بين مشاهد الحركة الحافلة بالمؤثرات التي صُوّرت في مواقع عدة بينها أيسلندا، وأجواء الرعب والدراما العائلية وحتى الموضوعات البيئية كالتغير المناخي.
وقال مكاي "عندما كنا في طور تصوير الفيلم، كانت التهديدات الوجودية حاضرة في أذهاننا، ومنها مثلاً +ما هي مسؤوليتنا تجاه الأجيال المقبلة؟+".
وصُوّر القسم الأكبر من المشاهد قبل الجائحة، لكنّ إنجاز المراحل التالية وعملية التوليف جرى مِن بُعد، على ما روى المخرج.
ولم يفوّت فريق الفيلم أوجه التشابه بين قصته والوضع الذي استجد في العالم بعد الجائحة، وأدى إلى انقلابه فجأة رأساً على عقب بسبب تهديد يتطلب استجابة موحدة.
ورأت بيتي غيلبين التي تؤدي في الفيلم دور زوجة المحارب المخضرم برات أن الفيلم يحقق وظيفتين رئيسيتين، أولهما توفير الترفيه الخالص، والثانية ابراز عبرة او اثنتين عن واجب البشر في شأن مستقبل كوكب الأرض.
وقالت لوكالة فرانس برس "ما جذبني حقا إلى هذا السيناريو هو أنه سيكون فيلماً مسلياً، لكنه في الوقت نفسه يعبّر عن أفكار ذكية".
وبرزت غيلبين خلال مشاركتها في مسلسل "غلو" ذي الشعبية الكبيرة عبر "نتفليكس" عن فرقة مصارعة نسائية حقيقية في كاليفورنيا في ثمانينات القرن العشرين.
وتشبه قصة انتقال غيلبين من الكوميديا التلفزيونية إلى الأفلام الضخمة مسار شريكها في بطولة الفيلم كريس برات الذي برز في دور آندي دواير السمين والمحبوب في مسلسل "باركس آند ريكريشن" الكوميدي على شبكة "إن بي سي".
ومنذ ذلك الحين، تعزز حضور برات فأصبح يتولى أدواراً رئيسية في بعض أكبر الامتيازات السينمائية الهوليوودية، ومنها أفلام الأبطال الخارقين "مارفل" ("غارديانز أوف ذي غالاكسي" و"جوراسيك وورلد").
وهو متزوج من كاثرين، ابنة نجم أفلام الحركة الشهير أرنولد شوارزنيغر.
ولاحظ مكاي الذي سبق أن عمل أيضاً مع برات في فيلم "ذي ليغو موفي" أن "الكثير من الناس يحترمون انتقاله" من دوره في المسلسل الكوميدي إلى "غارديانز أوف ذي غالاكسي".
ووصفه بأنه "نجم سينمائي"، معتبراً أن "في إمكانه القيام بالكثير من الأمور المختلفة".
وفي دوره في "ذي تومورو وور"، يؤدي برات دور جندي سابق في وحدات العمليات الخاصة يضيق به عمله كمدرس في الضواحي، قبل أن يتم تجنيده لمحاربة الغزاة الفضائيين في المستقبل.
وقالت غيلبين عن برات، وهو زوجها في الفيلم، إنها من أشد المعجبين بمسلسل "باركس آند ريكريشن"، مضيفة "لذلك أشعر بأنه، بالنسبة لي ، سيكون دائماً آندي" دواير.

California , United-states , Iceland , France , Chris-pratt , Chris-mckay , Arnold-schwarzenegger , Hollywood-chris-pratt , Netflix , Facebook , Agency-france , France-press

«حرب الغد»: فيلم ضخم على «أمازون»

«حرب الغد»: فيلم ضخم على «أمازون»
al-akhbar.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-akhbar.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

California , United-states , Iceland , France , Mike-mitchell , Chris-mckay , Yvonne-strahovski , Sam-richardson , Chris-pratt , Hollywood-chris-pratt , Kay-simmons , Keith-bowers

«ذي تومورو وور» إنتاج سينمائي ضخم على الشاشة الصغيرة

«ذي تومورو وور» إنتاج سينمائي ضخم على الشاشة الصغيرة
alwasat.ly - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alwasat.ly Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

California , United-states , Iceland , France , Chris-pratt , Chris-mckay , Arnold-schwarzenegger , Hollywood-chris-pratt , Radio-center , Netflix , Star-hollywood-chris-pratt , France-press

"The Tomorrow War" ينطلق حصرياً على منصة "برايم فيديو"

"The Tomorrow War" ينطلق حصرياً على منصة "برايم فيديو"
elaph.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from elaph.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

California , United-states , Iceland , France , Chris-pratt , Chris-mckay , Arnold-schwarzenegger , Hollywood-chris-pratt , Netflix , Facebook , Agency-france , France-press

Thor: Love And Thunder Set Photo Reveals Nebula's Return


With 
Thor: Love and Thunder having started filming last week, we’ve now got our first photos from the set in Sydney. This Monday, images began circulating online showcasing Chris Hemsworth back in godlike shape as the Asgardian hero, alongside rival Hollywood Chris Chris Pratt, who’ll be reprising his role as Star-Lord in the movie. And Quill won’t be alone.
Indeed, as we’ve come to expect by now, where Peter goes so do the rest of the Guardians of the Galaxy and additional set pics reveal our first look at Karen Gillan back in the blue headpiece as Nebula, not to mention Sean Gunn in costume as Kraglin. From the images of Pratt, we gathered that the Guardians would get revamped costumes for this flick, with their maroon Ravager threads now being bright purple. And sure enough, Kraglin is seen wearing matching apparel. Gillan, meanwhile, is in more individual, darker clothes as Nebula.

Sydney , New-south-wales , Australia , Chris-hemsworth , Sean-gunn , Bradley-cooper , Hollywood-chris-pratt , Vin-diesel , Zoe-saldana , Karen-gillan , With-thor