Live Breaking News & Updates on Hotel stellad mary sharm sheikh

Stay informed with the latest breaking news from Hotel stellad mary sharm sheikh on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Hotel stellad mary sharm sheikh and stay connected to the pulse of your community

فندق بورتو مارينا الساحل الشمالى واسعاره ومميزاته


فندق بورتو مارينا الساحل الشمالى واسعاره ومميزاته
4 4 دقائق
فندق بورتو مارينا الساحل الشمالى واسعاره ومميزاته
يضم فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي مصر العديد من الشواطئ والمواقع السياحية المهمة بسبب المناخ الدافئ الذي يجذب السياح من مختلف مناطق العالم ، ويعتبر الساحل الشمالي من أبرز المناطق لشواطئها الساحلية الجميلة. واليوم نتعلم من خلال موقع ايوا مصر بورتو مارينا الساحل الشمالي ، والأهم من ذلك ، ما الذي يجعله مختلفًا.
إليكم أفضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارهم بالجنيه المصري من خلال الموضوع: أفضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارهم بالجنيه المصري.
الساحل الشمالي
الساحل الشمالي هو وجهة مفضلة للسكان المحليين والمغتربين على حد سواء بسبب ميزاته الرائعة مثل موقعه الاستراتيجي الفريد على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الشمالي والطقس البارد والمساحات الخضراء والمناظر الخلابة.
بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه الوجهة الصيفية بشواطئ رملية بيضاء ساحرة ومياه صافية صافية ، وتعتبر من أفضل الأماكن لمن يرغبون في الاسترخاء بجانب البحر والاستمتاع براحة البال بعيدًا عن المدن الصاخبة. …
يفضل معظم المغتربين والعرب الإقامة في فنادق الساحل الشمالي لأنهم يريدون الشعور بالهدوء والراحة ، ويمكن أن يجد الساحل الشمالي جميع وسائل الراحة التي يمكن لأي شخص أن يطلبها ، بينما يفضل السكان المحليون البحث عن عقارات للإيجار في منتجعات راقية. والقرى السياحية.
يضم الساحل الشمالي العديد من القرى التي تتنوع في الموقع والممتلكات ووسائل الراحة التي تتيح للناس بالفعل الاستمتاع بالحياة وفقًا لأسلوب حياتهم الخاص ، وبشكل عام تعد إيجارات الشقق أكثر أنواع العقارات شهرة في الساحل الشمالي نظرًا لحقيقة ذلك. تنوع مساحاتها وأسعارها وبالتالي فهي تلبي احتياجات ورغبات المستأجرين.
يتدفق الزوار من أوروبا والدول العربية على هذا الساحل الفريد ، حيث يكون الطقس في الصيف أكثر اعتدالًا من أفضل الوجهات السياحية في البحر الأحمر.
المنطقة مليئة بالمنتجعات والفيلات الفاخرة من فئة الخمس نجوم في انتظار الترحيب بمن يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب المدينة ، وتحتوي على جميع المرافق التي تحتاجها لممارسة الرياضات المائية المفضلة لديك لتحقيق أقصى استفادة من وقتك . على البحر الأبيض المتوسط.
كما أحمل لكم خلال رحلتنا المزيد من المعلومات حول فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ ، تقرير شامل عن الموضوع: فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ ، تقرير شامل.
بورتو مارينا
تم افتتاح نادي بورتو مارينا للجولف في عام 2006 ، وهو واحد من أكبر وأنشط الوجهات الصديقة للعائلات على الساحل الشمالي ويقع على بعد ساعتين من القاهرة ، مما يجعله محور الساحل الشمالي بأكمله.
أكثر ملاعب الجولف تميزًا في بورتو مارينا هو أول وأكبر ملعب للجولف في الساحل الشمالي ، بينما يشتهر جولف بورتو مارينا بمناظره الطبيعية اللامتناهية في الصباح.
يمتد هذا المشروع على أكثر من 1.2 مليون متر مربع من المساحات الخضراء ، وهو ملاذ لأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من ضغوط الحياة اليومية ، حيث يقدم جولف بورتو مارينا كل ذلك.
يتألف المشروع من 580 فيلا لكل منها مسبح خاص بها وحديقة مصممة حديثاً وهي الأولى من نوعها بمساحة حوالي 102 متر مربع وبمساحة 204 متر مربع.
تتكون الفيلا من 3 غرف نوم و 3 حمامات ومطبخ صغير وغرفة معيشة وغرفة طعام ومسبح خاص وحديقة خاصة.
تخلق بورتو مجتمعات جديدة للناس ، وتتوقع وتحدد احتياجاتهم ورغباتهم الفريدة ، وتوفر الرفاهية من خلال العقارات والأعمال التي تمتلكها وتديرها وتبيعها.
تتمثل رؤية بورتو في أن تصبح نموذجًا للحياة في المنطقة من خلال ممارسات التشغيل السليمة وخدمة العملاء المثالية وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية وتطوير المنتجات والخدمات الجديدة التي ستقدم إلى الوجهات العائلية الأكثر طلبًا في الشرق الأوسط.
تضم هذه الوجهة الصيفية الجميلة جميع وسائل الراحة والخدمات التي يمكن لأي شخص أن يحلم بها ، من الشواطئ الخاصة وملاعب الجولف وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي.
لذا ، تعرف على أهم المواقع السياحية التي يمكنك اكتشافها والاستمتاع بها أثناء رحلتك إلى بونشاك بإندونيسيا تحت موضوع: أهم الأماكن السياحية في بونشاك بإندونيسيا.
فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي
يتميز فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي بموقع متميز يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويعد من أهم الفنادق المميزة التي تتمتع بالفخامة ويضم عددًا كبيرًا من الغرف التي يمكن أن تصل إلى حوالي 379 غرفة.
يتمتع منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي بموقع ممتاز حيث يبعد حوالي 160 كيلو متر عن الإسكندرية و 60 كيلو متر فقط عن بورتو مارينا الساحل الشمالي من برج العرب ومطار العلمين.
تعد جزر المالديف واحدة من الوجهات السياحية ذات المناظر الخلابة في آسيا وكلنا نسعى جاهدين من أجلها ، ولهذا كتبنا هذا المقال عن مكان وجود جزر المالديف.
ستجد هنا كل ما تبحث عنه على أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في دبي حول الموضوع: أفضل موقع لحجز الفنادق في دبي.
مميزات فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي
الغرف المكيفة مؤثثة بمفروشات عالية الجودة وأعمال فنية رائعة تزينها بشكل فريد.
يتميز منتجع North Coast Porto Marina بمسبح داخلي وملاعب ، فضلاً عن الحدائق الجميلة في وسط المنتجع ، مما يوفر الراحة النفسية والهدوء للزوار.
في منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي ، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار وغداء وعشاء خاصة ورائعة حيث يضم المنتجع فريقًا متميزًا من الطهاة المشهورين في العديد من المطاعم الشهيرة.
إليك المزيد حول أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في المملكة العربية السعودية الآن حول الموضوع: أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في المملكة العربية السعودية
وصف الفندق من الداخل
يعد فندق بورتو مارينا من أبرز الفنادق التي يستخدمها الزوار ، حيث تبدأ أسعار الإيجار من 2000 جنيه مصري في اليوم. يضم فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي عددًا من المطاعم المميزة مع حوالي 8 مطاعم ومقاهي تقدم للضيوف أعلى مستويات الجودة. …
يقدم منتجع Porto Marina North Coast نادي صحي متكامل الخدمات وخدمات سبا ، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة الداخلية.
يوجد في بورتو مارينا الساحل الشمالي ملاعب تنس وجولف لعشاق الرياضة.
يوفر Porto Marina North Coast خدمات التنظيف والكي.
يضم Porto Marina North Coast مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
غرف فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي الساحل
جميع الغرف في Porto Marina North Coast مكيفة.
تحتوي الغرف في Porto Marina North Coast على مرافق صنع الشاي / القهوة.
يوفر Porto Marina North Coast غرفًا عازلة للصوت مع ستائر قاتمة.
تحتوي جميع الغرف في Porto Marina North Coast على رعاية شخصية وأردية حمام مميزة.
تحتوي الغرف في Porto Marina North Coast على تلفزيونات LCD والخدمات.
يوفر Porto Marina North Coast غرفًا بها مياه معدنية وخدمة تنظيف الغرف يوميًا.
إذا كنت تخطط للذهاب في نزهة في أي مكان في بلدنا الحبيب وكنت خائفًا من أغلى الفنادق وتبحث عن أرخص فندق يمكنك زيارته ، فكل ما تحتاجه هو زيارة موضوعنا حول: كيفية حجز فندق في أرخص الأسعار؟
اسعار فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي
غرفة ثلاثية
12/24/2021
يشمل هذا السعر نصف إقامة ، والتي تشمل الإفطار والعشاء فقط ، والإقامة لمدة 3 أيام وليلتين ، وهذا السعر لا يشمل أي طلبات إضافية أخرى ، والانتقالات والرحلات إلى الخارج اختيارية ، وفي حالة الأطفال ، أ طفلين على الأقل يعيشان في نفس الغرفة مع والديهما.
في حالة الإلغاء ، يتم خصم مبلغ الحجز منه ولن يتم استرداده ، وتضاف الأسعار أعلاه إلى 500 جنيه مصري إضافية أيام الخميس والجمعة والسبت ، وتختلف هذه الأسعار في أيام العطل الرسمية وفي بعض الحالات El نسيم.
يمكنك أيضًا التوجه إلى مارينا الساحل الشمالي وإخبارنا بتجربتك الاستثنائية.
تعرف معنا على الفنادق القريبة من المسجد الحرام وإمكانياتها وأسعارها والخدمات التي تقدمها للحجاج ، في موضوع: الفنادق القريبة من الحرم المكي وإمكانياتها وأسعارها والخدمات التي تقدمها للحجاج.
أخيرًا ، في نهاية رحلتنا مع فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي ، سيظل الساحل الشمالي الوجهة الترفيهية الأولى في مصر ، حيث يتم تطوير العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية من وقت لآخر ، مما أثر بالفعل على سوق العقارات . هناك ، وبالتالي يمكننا القول إنه مكان رائع يضمن لك الرضا والسعادة والترفيه.

Cairo , Al-qahirah , Egypt , Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , Alexandria , Al-iskandariyah , Maldives , Iowa , United-states , Saudi-arabia

فئتين ينطبق عليهم رسوم التصالح بالمخالفات بعد مد المهلة … اعرفوها

فئتين ينطبق عليهم رسوم التصالح بالمخالفات بعد مد المهلة … اعرفوها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Egypt , Iowa , United-states , Egyptian , Sharm-sheikh , Hotel-stellad-mary-sharm-sheikh , Iowa-egypt , Xxx-september , Peradventure-building , File-via-presentation , State-egyptian , May-progress

قرية ستيلا دي ماري العين السخنة وأفضل الانشطة التي تقدمها للسياح


قرية ستيلا دي ماري العين السخنة وأفضل الانشطة التي تقدمها للسياح
3 5 دقائق
قرية ستيلا دي ماري العين السخنة وأفضل الانشطة التي تقدمها للسياح
ستيلا دي ماري فيليدج العين السخنة يعتبر فندق ستيلا دي ماري من أشهر الفنادق في العين السخنة ، مع العديد من الميزات والخدمات الرائعة التي يفضلها الزوار.
يتمتع فندق بورتو مارينا الواقع بالساحل الشمالي بالعديد من المزايا الهامة التي تساعد في جذب السياح هنا والاستفادة من الخدمات العديدة التي يمكنك التعرف عليها في الموضوع: فندق بورتو مارينا الساحل الشمالي وأسعاره ومميزاته.
العين السخنة
إذا كنت تبحث عن رحلة خاصة قصيرة فعليك زيارة العين السخنة التي تبعد عن القاهرة حوالي ساعتين ، حيث تقع المدينة على بعد 55 كم جنوب السويس و 120 كم شرق القاهرة.
تعد الشواطئ والمياه الصافية من الأسباب الرئيسية التي تجعل العين السخنة تشتهر بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وصيد الأسماك والغوص.
يمكنك استئجار يخت لليوم والذهاب للصيد والسباحة والغطس في المياه الصافية ، ولا تنسى قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة بعيدًا عن مشاكل العاصمة.
أفضل سبب لزيارة العين السخنة هو أنها لا توفر فقط الرياضات المائية ، ولكن أيضًا الأنشطة البرية والمائية حيث يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج والتصوير تحت الماء والمشي لمسافات طويلة ورحلات السفاري الصحراوية.
أين تقع العين السخنة؟
العين السخنة هي مدينة صغيرة تقع في محافظة السويس على شواطئ خليج السويس في البحر الأحمر ، وتتميز بموقع مثالي بين السويس والقاهرة ، مما يتيح لزوارها الاستمتاع بسهولة بروعة هاتين المدينتين.
يأتي اسم العين السخنة من الينابيع الكبريتية المتدفقة من جبل عتاقة ، وعلى الرغم من أن الشمس تشرق في المدينة على مدار السنة ، إلا أن النسيم البارد من البحر الأحمر يوفر ملاذًا مثاليًا من الشمس الحارقة.
تعد مياه المدينة الصافية وشواطئها البكر مثالية لصيد الأسماك في أعماق البحار ، وتشمل الأنشطة الأخرى التخييم وركوب الأمواج وطيران الطائرات الورقية وما إلى ذلك.
إليكم أفضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارهم بالجنيه المصري من خلال الموضوع: أفضل منتجع في شرم الشيخ وأسعارهم بالجنيه المصري.
أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في العين السخنة
1. ركوب الأمواج في مركز Infinity Kitesurf.
عادة ما تهب الرياح المستمرة في هذا الموقع ، وبفضل موقعه المثالي ، يمكن للزوار تصفح الإنترنت بفعالية أثناء الاستمتاع بالمد والجزر.
لديهم أيضًا موظفين معتمدين محترفين يقومون بتدريس دروس خاصة للمبتدئين ، ولديهم أيضًا خيار استئجار المعدات.
2. مشاهدة العين السخنة في ركوب التلفريك.
من أفضل الطرق للاستمتاع بجمال هذا المكان الطيران من ارتفاع كبير ولن يخيب ظنك التلفريك.
لذا ، خذ ركوب التلفريك فوق جبال العين السخنة وانغمس في جمال البحر والجبال والمدينة المذهلة. يمكنك أيضًا العثور على مطعم يسمى Fish Basket على هذا التلفريك ، وهي تجربة فريدة يجب أن تجربها حقًا.
3. الغوص في ميناء السخنة.
تتيح لك جولة الغوص الممتعة هذه استكشاف المناظر الطبيعية المائية الجميلة في العين السخنة ، أو إذا كنت مستعدًا للمغامرة ، فاستمتع بحماسة الأدرينالين في جولة غوص مع جولة غوص.
سواء كنت مبتدئًا أو غواصًا متمرسًا ، فإن هذه المغامرة لن تفشل أبدًا في إثارة إعجابك ويمكنك الاختيار بين الغوص على الشاطئ أو الغوص بالقارب.
أثناء الغوص على الشاطئ ، يمكنك بسهولة استكشاف العالم تحت الماء براحة تامة ، بينما يسمح لك الغوص بالقارب بالغطس والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.
4. جرب المأكولات البحرية المحلية في مطعم Gambarini.
يعد Gambarini Hego مكانًا شهيرًا لتناول المأكولات البحرية اللذيذة حيث يجلبون الأسماك الطازجة من السويس يوميًا ويقومون بإعداد قائمة الطعام الخاصة بهم.
لهذا السبب ، اشتهروا ببيع أفضل الأسماك في المدينة ويمكنك تذوق مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان والكركند والسلطات في هذا المطعم الرائع.
5. استرخ في بار فندق Grand Hotel Stella Di Mare.
فندق ستيلا دي ماري سي كلوب هو فندق فاخر في العين السخنة يضم العديد من وسائل الراحة لإقامة مريحة لضيوفه.
يحتوي الفندق على العديد من المؤسسات مع مجموعة واسعة من الأطباق لكل ذوق. بعد جلسة تذوق الطعام ، إذا كنت ترغب في الاسترخاء مع مشروبك المفضل ، توجه إلى بار اللوبي الموجود في بهو الفندق لتناول الكوكتيلات والمشروبات المبتكرة والمنعشة. …
كما سأقدم لكم خلال رحلتنا المزيد عن فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ ، تقرير شامل عن الموضوع: فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ ، تقرير شامل.
سلسلة منتجعات ستيلا دي ماري
تمتلك فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري ثلاثة مكاتب في مصر (العين السخنة وخليج مكادي وشرم الشيخ) وواحد في الإمارات العربية المتحدة (دبي) ويضم حاليًا سبعة فنادق.
يقدم كل فندق شيئًا مختلفًا لكل ضيف ، ولكن جميع الفنادق السبعة تشترك في شيء واحد: وسائل الراحة الشاملة والخدمات الحائزة على جوائز والتي تشتهر بها فنادق ومنتجعات Stella Di Mare الآن.
جميع المرافق والخدمات والمرافق في جميع فنادق ومنتجعات ستيلا دي ماري على أعلى مستوى ويمكنك الاستمتاع بها لتجربة لا تُنسى.
إذا كنت تخطط للذهاب في نزهة في أي مكان في بلدنا الحبيب وكنت خائفًا من أغلى الفنادق وتبحث عن أرخص فندق يمكنك زيارته ، فكل ما تحتاجه هو زيارة موضوعنا حول: كيفية حجز فندق في أرخص الأسعار؟
موقع ستيلا دي ماري
يقع فندق Stella Di Mare في العين السخنة بجوار البحر الأحمر مباشرةً. يحتوي الفندق على شاطئ مميز ومسبح كبير وتراس شمسي خاص.
غرف الفندق جميلة الحجم ومجهزة بتكييف مركزي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون خاص مع مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية وميني بار مميز. توفر جميع الغرف إطلالة فريدة على البحر الأحمر.
يوجد في ستيلا دي ماري العديد من المطاعم المميزة التي تقدم العديد من المطاعم الإيطالية الراقية ، مثل مطعم ponte vecchio الذي يقع بجوار المسبح ، كما يقدم مطعم الشاطئ مجموعة واسعة من المعجنات الشهية حيث يقدم البيتزا المخبوزة مع مجموعة مختارة من المأكولات الخاصة. أطباق لبنانية.
لذلك ، تعرف على أهم المواقع السياحية التي يمكنك اكتشافها والاستمتاع بها أثناء رحلتك إلى Punchak Indonesia تحت موضوع: أهم المواقع السياحية في Punchak Indonesia.
فوائد الاقامة في فندق ستيلا دي ماري العين السخنة
منتجع ستيلا دي ماري العين السخنة هو الوجهة المثالية للترفيه والعمل ، حيث يقع على قطعة أرض مساحتها 40 ألف متر مربع مطلة على الشاطئ والبحر الأحمر الصديق للبيئة.
يقع على شاطئ رملي بطول 800 متر وتحيط به الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.
يمكنك في Stella Di Mare الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، فضلاً عن بوفيه الإفطار والغداء والعشاء على مدار السنة.
ستضمن لك وسائل الراحة في منتجع العين السخنة إقامة لا تُنسى.
سبا بمياه البحر على أحدث طراز مع مسبح طبي بانورامي وشاطئ خاص وساونا وغرف بخار ومجموعة واسعة من الخدمات الطبية.
ملعب غولف شهير من 18 حفرة ومركز غطس ورياضات مائية وتنس واسكواش وجولف مصغر.
يقع فندق ستيلا دي ماري جراند بالقرب من القاهرة على بعد 120 كم شرقاً و 40 كم جنوب مدينة السويس وقناة السويس الأسطورية.
يقع المنتجع على شواطئ البحر الأحمر في العين السخنة وتشتهر بأشعة الشمس على مدار العام وشواطئها الرملية ومياهها النقية الهادئة ، وهو أقرب شاطئ للقاهرة.
اتصل بفندق Grand Hotel Stella Di Mare
يقع الفندق في الكيلو 46 طريق السويس ، العين السخنة ، مصر. يمكنك الاتصال برقم الهاتف التالي +02100 623250 أو البريد الإلكتروني: [email protected]
إليك المزيد حول أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في المملكة العربية السعودية الآن حول الموضوع: أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في المملكة العربية السعودية
خدمات ستيلا دى ماري العين السخنة
Stella Di Mare هو السبا الرئيسي وأخصائي الاسترخاء حيث يسعى الفندق جاهدًا لخلق جو دافئ ومريح للزوار لتجربة أكثر استرخاءً وتهدئة ، ويقدم كل موقع سبا مجموعة واسعة من الخدمات وعلاجات التجميل الأصلية.
تقدم Stella Di Mare للزائرين ملاعب جولف رائعة لأنها تمثل تحديًا مثيرًا في جو يشجعك على تحقيق أقصى قدر من النتائج حيث أن لديهم متخصصين مؤهلين من PGA على استعداد لتعزيز تجربة الجولف الخاصة بك وضمان الاستمتاع باللعبة.
جنبا إلى جنب مع جميع فنادق Stella Di Mare ، هناك العديد من أماكن الغوص والغطس على ساحل البحر الأحمر ، كما يوفر الفندق مجموعة واسعة من الرياضات المائية التي يمكن أن تجعلك مستمتعًا بالتأكيد.
يوفر منتجع Stella Di Mare Resort Ain Sokhna خدمة نقل المطار وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.
يحتوي المنتجع على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية ومرافق صيد الأسماك وطاولات البلياردو وتنس الطاولة والعديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها هناك.
ستجد هنا كل ما تبحث عنه على أفضل موقع إلكتروني لحجز الفنادق في دبي حول الموضوع: أفضل موقع لحجز الفنادق في دبي.
وفي نهاية المقال على ستيلا دي ماري العين السخنة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمناظر الطبيعية في العين السخنة ، ولا تنس تجربة التلفريك في السخنة ، وهو الأول في مصر ، والذي سيأخذك في رحلة مغامرة مدهشة من بورتو السخنة إلى قمة أعلى جبل حيث ستندهش. من هنا يوجد منظر جميل للبحر والتلال مع نظرة عامة على المنطقة بأكملها.

Muhafazat-as-suways , As-suways , Egypt , Cairo , Al-qahirah , Gulf-of-suez , Janub-sina , Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , Red-sea , Djibouti-general

ألعاب مائية في البحر الميت وكيفية التواصل مع المناطق السياحية فيها

ألعاب مائية في البحر الميت وكيفية التواصل مع المناطق السياحية فيها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Jordan-river , Israel-general , Israel , Egypt , United-kingdom , Dead-sea , Jordan , Iowa , United-states , Palestine , Israeli , Egyptian

متوسط أسعار العقارات في الساحل الشمالي وأفضل أماكن الترفيه التي يمكنك زيارتها

متوسط أسعار العقارات في الساحل الشمالي وأفضل أماكن الترفيه التي يمكنك زيارتها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Port-said , Bur-sa-id , Egypt , Mersa-matruh , Matru , Rafah , Shamal-sina , Alexandria , Al-iskandariyah , Iowa , United-states , Mediterranean-sea

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة

قرية اللؤلؤة بالعين السخنة للقوات المسلحة
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Port-said , Bur-sa-id , Egypt , Cairo , Al-qahirah , Ismailia , Al-isma-iliyah , Alexandria , Al-iskandariyah , Ain-sukhna , As-suways , Suez

أماكن سياحية في رأس الخيمة وأشهر الأماكن السياحية فيها

أماكن سياحية في رأس الخيمة وأشهر الأماكن السياحية فيها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Montenegro , United-kingdom , Al-khaymah , Al-qasim , Saudi-arabia , Al-madinah , Italy , China , Mecca , Makkah , United-arab-emirates , Qaryat-al-hamra

المسافة بين القاهرة ومرسى علم وموقعها وأهم المدن فيها

المسافة بين القاهرة ومرسى علم وموقعها وأهم المدن فيها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , Red-sea , Djibouti-general , Djibouti , Alexandria , Al-iskandariyah , Egypt , United-kingdom , Ain-sukhna , As-suways

حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم 2021

حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم 2021
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Mecca , Makkah , Al-madinah , Sharm-sheikh , Hotel-house , Hotel-dallah , Hotels-al-madinah , Hotel-stellad-mary-sharm-sheikh , Hotel-coral-city , Hotel-bosphorus , Airport-prince-muhammad

أماكن الترفيه في الساحل الشمالي ننصحكم بزيارتها

أماكن الترفيه في الساحل الشمالي ننصحكم بزيارتها
aiwaegypt.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aiwaegypt.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Mediterranean-sea , Oceans-general , Oceans , Egypt , Alexandria , Al-iskandariyah , Matrouh , Matru , Iowa , United-states , Egyptian , Sharm-sheikh