Live Breaking News & Updates on Sharif younis

Stay informed with the latest breaking news from Sharif younis on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Sharif younis and stay connected to the pulse of your community

طائرتنا الشاطئية الأولى «عالميا»

طائرتنا الشاطئية الأولى «عالميا» طوكيو الوفد الإعلامي { تصوير- سالم السعديحقق منتخبنا الوطني الأوّل للكرة الطائرة الشاطئية، المكوّن من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، إنجازا تاريخيا لكرة الطائرة الشاطئية، بتصدره الترتيب العالمي للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة «FIVB» أن منتخبنا يمتلك رصيدا متميزا خلال مشاركاته الأخيرة في الجولات العالميّة حيث حصل على 5.160 نقطة، بينما تواجد مُنتخب النرويج المكوّن من الثنائي أندرس بيرنتسن مول، وكريستيان ساندلي زوروم في المركز الثاني برصيد 4.960، وجاء منتخب روسيا المكوّن من الثنائي فياتشيسلاف كراسيلنيكوف، وأوليج ستويانوفسكي في المركز الثالث. يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم، وذلك بفضل النتائج التي حققها في الأعوام الأخيرة وسبق له المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في البرازيل «ريو 2016». نجح أدعم الطائرة الشاطئية، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، في تحقيق نتائج متميزة والتألق في المحافل العالمية، بعد أن قدموا مستويات أبهرت الجميع، وجعل المنتخب القطري على رأس منتخبات العالم في إنجاز تاريخي غير مسبوق. ويعتبر هذا التفوق القطري هو الأول على الخليج والمنتخبات العربية، حيث لم يسبق أن تصدر منتخب عربي أو خليجي التصنيف العالمي للطائرة الشاطئية، وهو ما يجعلنا «فخورين» بأبطال اللعبة، ولابد من الاشادة الكبيرة بإدراة الاتحاد القطري للكرة الطائرة على الجهد المقدر. وكان المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية قد فاز مؤخرا، بالميدالية الذهبية للجولة الثالثة من بطولة جولة جزيرة كانكون العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021 للرجال والسيدات ذات تصنيف الأربع نجوم التي أقيمت في المكسيك، وهي الميدالية الذهبية الأولى للمنتخب في تاريخه في تصنيف البطولات ذات تصنيف 4 نجوم. كما أن هذه الميدالية هي الثالثة على التوالي للمنتخب القطري في هذه البطولة حيث سبق له الفوز بالميدالية الفضية مرتين في الجولتين الأولى والثانية من هذه البطولة. وتستعد طائرتنا الشاطئية المصنفة أولى على العالم للإقلاع مجددا في جولة استطلاعية مهمة جدا ومؤثرة في مشوار طائرتنا الأولمبي في طوكيو من خلال المباراة المهمة التي ستجمع العنابي بقيادة الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس في مواجهة قوية ومثيرة أمام طائرة المنتخب الإيطالي القوية غدا والتي تعتبر واحدة من أقوى المدارس الكروية في عالم الكرة الطائرة، ويعتبر اللقاء مهما جدا بالنسبة لطائرتنا التي تمكنت من العبور بنجاح وسلام فوق الأجواء الإيطالية في أول طلعة أولمبية في طوكيو أمس الأول. الصفحات

Norway , Italy , Mexico , Qatar , Tokyo , Japan , Russia , Brazil , Italian , Sharif-younis , Badrah-union-qatar , Internationale-de-volleyball

السباحة فريدة عثمان تنشد التعويض |

السباحة فريدة عثمان تنشد التعويض |
alarab.co.uk - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alarab.co.uk Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Tunisia , Qatar , Tokyo , Japan , United-states , Egypt , United-kingdom , Algeria , Lebanon , Saudi-arabia , Russia , Lebanese

طائرتنا الشاطئية تسقط «السويسرية»


طائرتنا الشاطئية تسقط «السويسرية»
طوكيو
الوفد الإعلامي
تصوير - سالم السعديحلقت الطائرة الشاطئية القطرية عاليا في سماء طوكيو بفوز مهم وثمين وهو بمثابة فاتحة خير في مسيرة منتخبنا الوطني ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، واستطاع الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان انتزاع فوز مستحق من الثنائي السويسري هايدريش وجيرسون بثنائية نظيفة، حيث تمكن منتخبنا الطائر من اقتناص الفوز في الشوطين بنتيجة 21-17 و21–16 لتنتهي المباراة لمصلحة العنابي في حوالي ساعة تقريبا، قدم خلالها ثنائي الأدعم كل مهارات وفنيات الكرة الطائرة الشاطئية واستطاع كسر شوكة المنتخب السويسري والذي يعد فريقا قويا، الأمر الذي يضع أمام منتخبنا تحديا آخر ويتمثل في الاعداد والتجهيز للمباراتين المقبلتين ضمن هذه المجموعة الصعبة التي تضم إلى جانب العنابي منتخبي أميركا وإيطاليا.
الشوط الأول
نستطيع القول إن بداية المباراة في شوطها الأول كانت متكافئة إلى حد بعيد مع أفضلية بسيطة للمنتخب السويسري الذي افتتح التسجيل، بينما كان منتخبنا قادرا على الدوام في تحقيق التعادل ومضى الشوط على هذا النحو إلى ان تعادل الفريقان 4- 4 ليبدأ بعد ذلك العنابي في قيادة الشوط وتسيد لوحة النتيجة التي بقيت تشير إلى تفوق العنابي إلى ان تمكن المنتخب السويسري من إدراك التعادل 10 – 10، ولكن دون تأخير استعاد منتخبنا تفوقه وسيطر على احداث الشوط الأول متقدما حتى أنهاها لمصلحته 21 – 17 والنتيجة النهائية تعكس التفوق العنابي في المراحل الأخيرة من الشوط الأول حيث كان الفارق في مجمله وفي معظم الأوقات بين منتخبنا ونظيره السويسري يتراوح بين الثلاث أو الأربع نقاط.
الشوط الثاني
بدأ واضحا إلى حد كبير أن المباراة باتت في متناول منتخبنا الوطني وأن العنابي قادر على المضي قدما والسيطرة على تفاصيل الشوط الثاني وقيادة المباراة إلى بر الأمان والفوز على المنتخب السويسري في هذه المباراة المهمة باعتبارها فاتحة مشاركة منتخبنا في أولمبياد طوكيو. ومثلما كان متوقعا كانت بداية الشوط الثاني باللون العنابي ولكن دون توسيع الفارق أو فرض السيطرة الكاملة وخاصة في المراحل الأولى من الشوط، حيث كان العنابي يتقدم في كل مرة ولكن المنتخب السويسري كان دوما قريبا وقادرا على تعديل الكفة، وقد بدا ذلك واضحا في تكرار التعادل عند النقطة 4 والنقطة 5 وفي النقطة 6 أيضا وكذلك في النقطة 7 واستمر الوضع على ذلك النحو حتى النقطة 7، وقد كان ذلك هو التعادل الأخير في هذا الشوط، فقد استعاد منتخبنا سيطرته على مجريات المباراة بفضل تألق كل من شريف يونس وأحمد تيجان في الإرسال وفي الصد وكذلك في الضربات الساحقة، وقد أسعفتهما خبرتهما وقدراتهما العالية في كسب الشوط الثاني 21 – 16 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا للطائرة الشاطئية في ظهوره الأول في أولمبياد طوكيو.
الصفحات

Italy , Tokyo , Japan , United-states , Switzerland , America , Swiss , Sharif-younis , Beach-country , Olympics-tokyo , இத்தாலி

أولمبياد طوكيو: حصاد المشاركة العربية في اليوم الثالث

أولمبياد طوكيو: حصاد المشاركة العربية في اليوم الثالث
almountakhab.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almountakhab.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Qatar , Australia , Japan , Tokyo , United-states , Yokohama , Kanagawa , Algeria , Argentina , Beijing , China , Colombia

عنابي الكرة الطائرة الشاطئية يفوز على نظيره السويسري في أولمبياد طوكيو

عنابي الكرة الطائرة الشاطئية يفوز على نظيره السويسري في أولمبياد طوكيو
raya.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from raya.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Qatar , Georgia , United-states , Tokyo , Japan , Nigeria , Belarus , Italy , Switzerland , Uganda , Turkey , Italian

الرميحي وأبوجبارة يرفعان علم قطر غدًا في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو

الرميحي وأبوجبارة يرفعان علم قطر غدًا في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو
raya.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from raya.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Tunisia , Shinjuku , Kanagawa , Japan , Qatar , Doha , Ad-daw-ah , Tokyo , Shanghai , China , Rio-de-janeiro , Estado-do-rio

«منتخباتنا» تنتظر انطلاق «الأولمبياد»


«منتخباتنا» تنتظر انطلاق «الأولمبياد»
وصول طائرتنا الشاطئية .. وأدعم القوى يكثف تحضيراته في مدينة تاكاساكي
12:00 ص, الأثنين, 19 يوليو, 2021
الوفد الإعلامي – طوكيو:
قام سعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بجولة تفقدية لمقر البعثة القطرية في القرية الرياضية، للوقوف على آخر التحضيرات والاطمئنان على سلامة البعثة القطرية المُشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وثمن سعادته الجهود التي يبذلها الوفد الإداري القطري في إعداد وتهيئة الأجواء المثالية لتسهيل إقامة اللاعبين والتمثيل المُشرّف لدولة قطر في المحفل الرياضي الكبير.
وصول الطائرة
يتوافد إلى القرية الأولمبية في طوكيو الرياضيون من جميع أنحاء العالم لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ال 32، ومن ضمن هؤلاء يصل نجوم الرياضة القطرية ولاعبو منتخباتنا المختلفة إلى اليابان استعدادًا لخوض التحدي الأولمبي خلال الأيام المقبلة. وكان آخر الواصلين إلى طوكيو بالنسبة للمنتخبات القطرية ثنائي الطائرة الشاطئية شريف يونس وأحمد تيجان، حيث يتطلعان إلى التحليق في سماء طوكيو بعد نجاحاتهما في تحقيق البطولات والإنجازات التي ساهمت في احتلال مُنتخبنا للطائرة الشاطئية المركز الثاني عالميًا.
تالا تتدرب
أجرت لاعبتنا تالا أبو جبارة التي تشارك في منافسات التجديف أولى حصصها التدريبية أمس على سطح مياه طوكيو الأولمبية، التي سوف تستضيف المنافسات الخاصّة بهذه الرياضة الأولمبية.
وقد استأنفت تالا استعداداتها لخوض المنافسات بعد أن خضعت طوال الفترة الماضية لمعسكر إعدادي بغرض الوصول لقمة الجاهزية للظهور الأولمبي التاريخي لها في دورات الألعاب الأولمبية في سباق 2000 متر الذي سوف ينطلق صباح 23 يوليو الجاري، بالتزامن مع افتتاح طوكيو 2020.
ويذكر أن تالا قد تأهلت إلى الأولمبياد بعد تحقيقها 8 دقائق و20 ثانية في سباق 2000 متر في بطولة آسيا التأهيلية التي أقيمت في الكويت، وقد نالت تالا ذهبية بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأولى للتجديف 2016 في الدوحة، وبرونزية البطولة العربية الثانية عشرة للتجديف 2017 في تونس.
من جهة أخرى يواصل عنابي ألعاب القوى التدريبات الإعدادية القوية في مدينة تاكاساكي التي تبعد عن طوكيو حوالي ثلاث ساعات والتي وصل إليها قبل بضعة أيام.
جهود إدارية
جهد كبير تبذله الكوادر الإدارية القطرية الشابة في سياق تذليل كل الصعاب والعراقيل من أمام بعثتنا الرياضية الموجودة في القرية الأولمبية، وفي هذا السياق أكد أحمد يوسف الدرويش نائب رئيس الوفد الإداري، أن كل المهام الإدارية تسير بشكل جيّد لخلق بيئة مناسبة لفرقنا الرياضية المُختلفة لكي تؤدّي دورها بالشكل المطلوب، حيث يسهر الوفد الإداري وكافة أعضائه على راحة لاعبينا وفرقنا الرياضية لتقديم صورة مشرّفة للرياضة القطرية.
أجرى الوفد الإعلامي زيارة إلى المركز الإعلامي عصر أمس، حيث تفقد الوفد التجهيزات المعدّة لتسهيل مهام الإعلاميين والصحفيين من أجل تمكينهم من عكس الصورة للمُتابعين من خلال وسائل الإعلام القطرية التي سوف تتابع الحدث الرياضي العالمي لحظة بلحظة.

Tunisia , Qatar , Doha , Ad-daw-ah , Japan , Tokyo , Kuwait , Jassim-ben-rashid-albuainain , Sharif-younis , Tala-abu , Forum-sports-the-great , Championship-council

الكـواري يـرأس بعثة «الشاطئية»


الكـواري يـرأس بعثة «الشاطئية»
عوض الكباشييترأس علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بعثة مُنتخبنا الوطني إلى أولمبياد طوكيو وتضم محمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية، مدير الوفد، ومحمد عنبر الناصر- عضو لجنة الكرة الطائرة الشاطئية ( إداري الوفد)، وماريانو باراسيتي مدرب المنتخب، ومساعده بابلو بيرناردي، والمعالج أرنيل كروز، بالإضافة إلى نجوم المُنتخب شريف يونس، وأحمد تيجان.
وتغادر فجر اليوم بعثة مُنتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية متوجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021. وكانت قرعة مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال في الأولمبياد أوقعت مُنتخبنا على رأس المجموعة الثالثة لتأهله ضمن المصنفين الأوائل للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد، ليلعب مُنتخبنا أولى مبارياته أمام سويسرا يوم 25 يوليو الجاري، ومباراته الثانية أمام إيطاليا (1) يوم 28 ، ويختتم مبارياته بالمجموعة الثالثة بمواجهة منتخب أميركا (1) يوم 30.
الصفحات

Italy , Qatar , Japan , Tokyo , United-states , Switzerland , Japanese , America , Muhammad-salem-kuwari , Sharif-younis , Union-qatar , Mission-nationala-olympics-tokyo

نجومنا يسعون إلى التألق في أولمبياد طوكيو 2020

نجومنا يسعون إلى التألق في أولمبياد طوكيو 2020
alarab.qa - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alarab.qa Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Tunisia , Georgia , United-states , Qatar , Doha , Ad-daw-ah , Japan , Tokyo , India , Kuwait , Brazil , China

عنابي الطائرة الشاطئية يفوز على سويسرا

عنابي الطائرة الشاطئية يفوز على سويسرا
al-sharq.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from al-sharq.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Japan , Netherlands , Switzerland , Japanese , Sharif-younis , Olympic-games , Xxiii-july , ஜப்பான் , நெதர்லாந்து , சுவிட்சர்லாந்து , ஜப்பானிய