Live Breaking News & Updates on Distribution xxv

Stay informed with the latest breaking news from Distribution xxv on our comprehensive webpage. Get up-to-the-minute updates on local events, politics, business, entertainment, and more. Our dedicated team of journalists delivers timely and reliable news, ensuring you're always in the know. Discover firsthand accounts, expert analysis, and exclusive interviews, all in one convenient destination. Don't miss a beat — visit our webpage for real-time breaking news in Distribution xxv and stay connected to the pulse of your community

بلدية دبي تعزز سعادة عمال النظافة بعربة ذات مميزات فريدة

بلدية دبي تعزز سعادة عمال النظافة بعربة ذات مميزات فريدة
albayan.ae - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from albayan.ae Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Baladiyat-dubayy , Dubayy , United-arab-emirates , Dubai , Municipality-dubai , Emirate-dubai , Distribution-xxv ,

5 أيام تفصل السعوديين عن «إلزامية اللقاح»


المملكة تمنح أورغواي مساعدات طبية ووقائية
الثلاثاء - 17 ذو الحجة 1442 هـ - 27 يوليو 2021 مـ رقم العدد [
15582]
مسن يتلقى الجرعة الثانية من «كورونا» (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
يدخل شرط تلقي لقاح «كورونا» حيز التنفيذ يوم الأحد المقبل في السعودية، وهو ما يعد إلزامياً لدخول مقرات العمل والأنشطة التجارية وحضور المناسبات والفعاليات.
وأوضحت وزارة الداخلية السعودية أن سريان قرار التحصين المعتمد من وزارة الصحة لدخول الأنشطة والمناسبات والمنشآت واستخدام وسائل النقل العام، سيبدأ من 1 أغسطس (آب) المقبل.
وأكدت الوزارة، عبر وكالة الأنباء السعودية، أن دخول أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي، أو أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو أي منشأة حكومية أو خاصة، سواء لأداء الأعمال أو المراجعة، أو أي منشأة تعليمية حكومية أو خاصة، وأيضاً عند استخدام وسائل النقل العامة، يلزم إبراز تطبيق «توكلنا» للتأكد من حالة التحصين للمواطنين والمقيمين.
وشدّدت وزارة الداخلية على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية، من التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامة، وتطهير الأيدي بشكل مستمر، والالتزام بالبروتوكولات المعتمدة. وسجلت السعودية أمس توزيع 25 مليون جرعة لقاح مع التوسع في إعطاء الجرعة الثانية، وتجاوزت نسبة متلقيه 52 في المائة.
وعلى صعيد الإحصائيات، قالت وزارة الصحة السعودية إن مجمل حالات التعافي من فيروس «كورونا» تخطت نصف مليون حالة، منذ تم تسجيل أول إصابة بالفيروس في مارس (آذار) من العام الماضي. وبلغت حالات الشفاء من أعراض الفيروس 500 ألف و428 حالة، بعد تسجيل 1299 حالة تعافٍ جديدة. كما سجلت الصحة السعودية، أمس (الاثنين)، 1252 إصابة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 519 ألفاً و395 حالة، بينها 10 آلاف و788 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية، منها 1424 حالة حرجة. وذكرت إحصائية وزارة الصحة عن مستجدات فيروس «كورونا»، أنه تم تسجيل 12 وفاة، ليرتفع الإجمالي إلى 8179 وفاة.
إلى ذلك، أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتاح 5 مساجد بعد إخلائها مؤقتاً وتعقيمها في 4 مناطق، بعد ثبوت 5 حالات إصابة بفيروس «كورونا» بين صفوف المصلين؛ ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 170 يوماً، 1898 مسجداً.
على صعيد آخر، سلم «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» مساعدات طبية للأوروغواي لمكافحة جائحة كورونا، شملت 53 جهازاً للتنفس الاصطناعي و2.3 مليون كمامة مخصصة للعمليات الجراحية، إضافة إلى الملابس الواقية والكمامات والقفازات الطبية وغيرها من المستلزمات الوقائية.
وقام بتسليم المساعدات - نيابة عن المركز - القائم بالأعمال في السفارة السعودية لدى الأوروغواي، الدكتور رائد الحرقان؛ حيث سلّمها لنائب مدير المديرية العامة للرقابة على وزارة الصحة في أوروغواي، بابلو بيكابيا، في العاصمة مونتيفيديو.
وأوضح الدكتور الحرقان أن هذه المساعدات قُدمت انطلاقاً من دور الرياض الإنساني والريادي تجاه جمهورية أوروغواي الصديقة، واستشعاراً من الحكومة السعودية بأهمية هذه الخطوة للمساعدة في رفع المعاناة عن المواطنين المتضررين من الجائحة. وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار المساعدات المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساندة الجهود الدولية في الحد من انتشار فيروس كورونا.
السعودية
فيروس كورونا الجديد

Uruguay , Saudi-arabia , Riyadh , Ar-riya- , United-kingdom , Saudis , Health-saudi-arabia , Center-king-salman , Dakhiliyah-saudi-arabia , Newswire-saudi-arabia , Distribution-xxv

جريدة الجريدة الكويتية | الحل المسكوت عنه لأزمة عجز الموازنة

جريدة الجريدة الكويتية | الحل المسكوت عنه لأزمة عجز الموازنة
aljarida.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from aljarida.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Kuwait , States-council , Field-health , Distribution-xxv , Fourth-estate , State-progress , Kuwait-max , Fourth-estate-or-state , Act-prevention , குவைத் , மாநிலங்களில்-சபை

تساؤلات أمريكية حول «تورط مصر في مقتل خاشقجي».. وتلويح باستمرار تعليق المساعدات في ظل «انتهاكات حقوق الإنسان»

تساؤلات أمريكية حول «تورط مصر في مقتل خاشقجي».. وتلويح باستمرار تعليق المساعدات في ظل «انتهاكات حقوق الإنسان»
madamasr.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from madamasr.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Egypt , United-states , Jerusalem , Israel-general , Israel , Afghanistan , Sheikh-jarrah , Yerushalayim , United-kingdom , Yemen , Syria , Coted-ivoire

اراب فاينانس - أخبار - المصرية العقارية تقرر توزيع أرباح للمساهمين عن عام 2020

أعلنت شركة المجموعة المصرية العقارية (AREH)، عن موافقة الجمعية العامة العادية المنعقدة يوم 28/04/2021، على توزيع 25 قرش للسهم الواحد على المساهمين كأرباح عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2020

Muhafazat-al-jizah , Al-jizah , Egypt , Egyptian , Group-egyptian , Egyptian-exchange , Arab-finance-news-egyptian , Arap-finance , Assembly-general , Distribution-xxv , Real-estate

ريم الهاشمي: التعاون الدولي فرصة للكفاح ضد الوباء

ريم الهاشمي: التعاون الدولي فرصة للكفاح ضد الوباء
albayan.ae - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from albayan.ae Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Norway , Dubai , Dubayy , United-arab-emirates , New-zealand , Croatia , Italy , Portugal , Canada , France , Spain , French

25 ألف وجبة وزعتها مبرة العوازم | جريدة الأنباء

25 ألف وجبة وزعتها مبرة العوازم | جريدة الأنباء
alanba.com.kw - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from alanba.com.kw Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Salwa , Kuwait-general , Kuwait , Lilly-shafii , Khalid-ben , Council-management , Lilly-shafi-i , Distribution-xxv , சால்வா , குவைத்-ஜநரல் , குவைத் , சபை-மேலாண்மை

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 100 موظف للإشراف على توزيع 25 ألف وجبة إفطار في ساحات المسجد الحرام

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 100 موظف للإشراف على توزيع 25 ألف وجبة إفطار في ساحات المسجد الحرام
bwabtk.com - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from bwabtk.com Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Egypt , Makkah , Ramadan-mubarak , Ahmad-almqati , Committee-watering , News-egypt-urgent , Distribution-xxv , Saturday-april , Grand-ahmad-almqati , Management-may , Management-aim

100 موظف للإشراف على توزيع 25 ألف وجبة إفطار في ساحات المسجد الحرام

100 موظف للإشراف على توزيع 25 ألف وجبة إفطار في ساحات المسجد الحرام
almowaten.net - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from almowaten.net Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Saudi-arabia , Mecca , Makkah , Ramadan-mubarak , Muhammad-ben-salman , Muhammad-ben , Ahmad-almqati , Committee-watering , Distribution-xxv , Grand-ahmad-almqati , Management-may , Management-aim

وكالة أنباء الإمارات - عمومية " العين الأهلية للتأمين" تقر توزيع 25% أرباحاً نقدية على المساهمين

وكالة أنباء الإمارات - عمومية " العين الأهلية للتأمين" تقر توزيع 25% أرباحاً نقدية على المساهمين
wam.ae - get the latest breaking news, showbiz & celebrity photos, sport news & rumours, viral videos and top stories from wam.ae Daily Mail and Mail on Sunday newspapers.

Abu-dhabi , Al-ghaith-qubaisi , Faisal-jassim-ghulam-al-hamd , Khaled-muhammad , Muhammad-abdul-jabbar-mohsen-sayegh , Ahmad-amran-mazrui , Ghaith-hamel , Distribution-xxv , Insurance-distribution , Data-finance , Acts-assembly