Live Breaking News & Updates on காப்பகம் ப்ராஜெக்ட்

Stay updated with breaking news from காப்பகம் ப்ராஜெக்ட். Get real-time updates on events, politics, business, and more. Visit us for reliable news and exclusive interviews.

موقع خبرني : المكسيك.. مقتل 35 شخصا في حرب عصابات المخدرات


المكسيك.. مقتل 35 شخصا في حرب عصابات المخدرات
خبرني - أفادت وسائل إعلام مكسيكية نقلا عن مصادر حكومية بأن ما لا يقل عن 35 شخصا قتلوا في اشتباكات بين عصابات المخدرات في ولاية زاكاتيكاس بوسط البلاد.
وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات بين مسلحي عصابتي المخدرات "خاليسكو الجيل الجديد" و"سينالوا" وقعت في مدينة سان خوان كابيسترانو، واستمرت منذ عصر الخميس حتى صباح الجمعة بالتوقيت المحلي.
وعثر عناصر الجيش والنيابة العامة المكسيكية في موقع الاشتباكات على 35 جثة وسيارتي "بيك اب" محروقتين.
يذكر أن "سينالوا" و"خاليسكو الجيل الجديد" من بين أكبر وأخطر عصابات المخدرات في العالم في الوقت الحالي.
وانشقت عصابة "خاليسكو الجيل الجديد" عن "سينالوا" في عام 2011 تقريبا. وزعيمها نيميسيو أوسيغيرا سيرفانتيس الملقب "إل مينتشو" على رأس قائمة المطلوبين لهيئة محاربة المخدرات الأمريكية (DEA)، حيث تعرض مكافأة 10 ملايين دولار مقابل المعلومات التي ستؤدي إلى القبض عليه.
مواضيع قد تعجبك

Sinaloa , Tabasco , Mexico , Jalisco , Baja-california , Mexican , State-central , City-san-juan-capistrano , General-mexican , المكسيك , مقتل

موقع خبرني : دارسة توجيه تهم جنائية لمنظمة ترامب


دارسة توجيه تهم جنائية لمنظمة ترامب
خبرني - أبلغ مكتب المدعي العام في مانهاتن محامي الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بأنه يدرس توجيه اتهامات جنائية ضد شركة عائلته، "منظمة ترامب"، بشأن المزايا الإضافية التي منحتها لمدير تنفيذي كبير، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز"، الجمعة، عن أشخاص مطلعين على الأمر.
وإذا مضت القضية قدما، فقد يعلن المدعي العام، سايروس فانس جونيور، توجيه اتهامات ضد "منظمة ترامب" ومديرها المالي، ألن وايسلبيرغ، خلال الأسبوع المقبل، وفق المصادر.
وقد تمثل لائحة الاتهام ضد "منظمة ترامب"، أول اتهامات جنائية تنبثق من تحقيق فانس الطويل، في تعاملات ترامب التجارية، وتزيد احتمال أن يضطر رئيس أميركي سابق، للدفاع عن شركة أسسها وأدارها لعقود.
وكان المدعون يبنون منذ شهور قضية ضد وايسلبيرغ في محاولة للضغط عليه للتعاون مع التحقيق، ولم يكن معروفا سابقا أن الشركة قد تواجه اتهامات أيضا.
وركز المدعون الكثير من تحقيقاتهم الأخيرة على الامتيازات التي قدمها ترامب ومنظمته لوايسلبيرغ ومديرين تنفيذيين آخرين، بما في ذلك عشرات آلاف الدولارات كرسوم دراسية في مدرسة خاصة لأحد أحفاد وايسلبيرغ، بالإضافة إلى إيجارات شقق سكنية وعقود سيارات.
ويبحث المدعون عما إذا كانت هذه الفوائد قد تم تسجيلها بشكل صحيح في دفاتر الشركة، وما إذا كانت الضرائب قد تم دفعها، بحسب "نيويورك تايمز".
مواضيع قد تعجبك

New-york , United-states , Manhattan , Donald-trump , Cyrus-vance-jr , New-york-times , Organization-trump , Cyrus-vance , Company-may , دارسة , توجيه , تهم

موقع خبرني : اهل نزار بنات: نزار اغتيل


خبرني - أكد عطية بنات، ابن عم المناشط والمعارض نزار بنات، "إننا أبناء حركة فتح أولاً وأخيراً".
وشدد بنات خلال حديثٍ للميادين على "أننا لم نهتف ضد حركة فتح أو ضد الرئيس محمود عباس"، داعياً إياه إلى "التحقيق في الاغتيال"، موضحاً أنه "نريد التحقيق بما قام به بعض الأجهزة الأمنية وتحديداً جهاز الأمن الوقائي".
وأضاف عطية بنات أن "نزار اغتيل اغتيالاً ونريد محاكمة من فعل ذلك".
وحمّلت عائلة الشهيد نزار بنات الأجهزة الأمنية المسؤوليةَ "عن اغتياله"، وقالت زوجته: "إذا قتلوه فسيكون هناك ألف نزار". وقالت والدة الشهيد نزار بنات للميادين إن ابنها نزار "كان مطارَداً منذ شهرين من جانب عناصر السلطة".
وشيّع مئات المواطنين الناشط والمعارض نزار بنات يوم الجمعة، في جنازة حاشدة انطلقت من أمام مسجد الحسين في مدينة الخليل.
وقال عمار بنات ابن عمه إن "الأمن الفلسطيني اغتال نزار عقب اقتحام منزله فجر الخميس والاعتداء عليه بالضرب"، مضيفا أن "نزار خرج من منزله على قيد الحياة، وأنه فارق الحياة في مقرات الأمن الفلسطيني".
مواضيع قد تعجبك

Hebron , Israel-general , Israel , Palestinian , Mahmoud-abbas , Al-husayn , Nizar-girls , Attia-girls , President-mahmoud-abbas , Martyr-nizar-girls , Nizar-girls-fri

موقع خبرني : عزل عام على مدينة سيدني الأسترالية


عزل عام على مدينة سيدني الأسترالية
خبرني - قالت رئيسة وزراء ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية جلاديس بريجيكليان إنه سيتم فرض عزل عام صارم على سيدني لمدة أسبوعين ابتداء من مساء السبت، مع محاولة السلطات احتواء تفش سريع الانتشار لسلالة دلتا شديد العدوى من فيروس كورونا في أكبر مدن أستراليا.
ويسري بالفعل عزل عام على أكثر من مليون شخص في وسط مدينة سيدني والضواحي الشرقية للمدينة بسبب تفشي المرض لكن السلطات الصحية قالت إنها بحاجة إلى توسيع ذلك بعد تسجيل عدد أكبر من إصابات كورونا .
وتعد القيود المفروضة على سيدني ،التي يقطنها أكثر من خمسة ملايين نسمة، هي الأحدث في سلسلة من عمليات الإغلاق القصيرة ولكن الصارمة التي تم فرضها في المدن الأسترالية في الأشهر الأخيرة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.
مواضيع قد تعجبك

Australia , Sydney , New-south-wales , Center-city-sydney , City-sydney-australia , State-new-south , عزل , عام , على , مدينة , سيدني

موقع خبرني : عجلة الدوري الأردني تعود اليوم

خبرني  – تعود عجلة الدوري الأردني للمحترفين، للدوران من جديد بعد توقف امتد 40 يوما لإتاحة المجال أمام منتخب النشامى لخوض التصفيات الآسيوية المزد

Yemen , Ramtha , Jordan-general , Jordan , Senegal , Oman , Yemeni , Aqaba-faisaly , Al-aziz-ndiaye , Hassan-irbid , A-king-abdullah , Ahmad-elias

موقع خبرني : باريس سان جيرمان يغري مبابي بصفقة عائلية


باريس سان جيرمان يغري مبابي بصفقة عائلية
خبرني - يكثف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جهوده بشتى الطرق لإقناع نجمه كيليان مبابي بتجديد عقده مع النادي والذي ينتهي في صيف عام 2022.
وكانت تقارير أكدت خلال الأيام الأخيرة أن كيليان مبابي، المشارك حاليا مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، أبلغ إدارة ناديه مؤخرا بأنه لن يجدد عقده، ويتطلع لخوض تجربة جديدة، في ظل زيادة الأنباء عن اقترابه من ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الحالي أو الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.
ولجأ سان جيرمان إلى حيلة جديدة للإبقاء على مبابي، بعدما قام بإعلان التعاقد رسميا مع شقيقه الأصغر إيثان (الجمعة) بعقد لمدة 3 سنوات، لينضم لفريق الشباب بالنادي حتى عام 2024، في خطوة فسرها البعض بأنها تأتي لإغراء مهاجم الديوك بالاستمرار مع الفريق.
بسبب 200 مليون يورو.. ميسي الفرعوني يهدد لاعبي برشلونة
ولعب إيثان، البالغ عمره 15 عاما، للفئات السنية في سان جيرمان في السابق، وانضم إلى زميله سيني مايولو في التوقيع للنادي للمواسم الثلاثة المقبلة.
وقال سان جيرمان في بيان: "نجح النادي في ربط هذا الثنائي الواعد المولود في 2006 لـ3 مواسم مقبلة".
يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دخل على خط مفاوضات سان جيرمان مع مبابي البالغ عمره 22 عاما، بعدما حث اللاعب مؤخرا على البقاء مع النادي الباريسي ومواصلة اللعب في الدوري الفرنسي.
مواضيع قد تعجبك

Spain , France , Barcelona , Comunidad-autonoma-de-cataluna , French , Spanish , Paris-club-san-germain-french , League-french , Parisian , Paris-san-germain , Star-killian

موقع خبرني : رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس


رجل يقفز من طائرة متحركة في مطار لوس أنجلوس
خبرني - قالت السلطات الأمنية في مطار لوس أنجلوس الدولي إن راكبا نُقل إلى المستشفى مساء الجمعة بعد أن قفز من طائرة تابعة لشركة يونايتد إكسبريس كانت تسير مبتعدة عن بوابة في المطار.
ووفقا لمتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس، فقد كانت رحلة "يونايتد إكسبريس 5365"، التي تديرها شركة "سكاي ويست"، تبتعد عن البوابة بعد الساعة 7 مساء بقليل، عندما حاول الرجل خرق قمرة القيادة بدون جدوى، ثم تمكن من فتح باب الخدمة وقفز أسفل منزلقة الطوارئ على مدرج المطار.
وأوضحت السلطات أنه تم القبض على الراكب واحتجز في ممر المدرج، ثم أعطي العلاجات الأولية من إصابات لا تهدد حياته ونقل إلى المستشفى، بحسب ما ذكرت الأسوشيتد برس.
وقال مطار لوس أنجلوس إن الطائرة، وهي من طراز "إمبرار 175" ذات المحركين، التي كانت متجهة إلى سولت ليك سيتي عادت إلى بوابتها، وظلت رابضة في أرض المطار بعد ساعات من الحادث.
 وأوضحت السلطات أنه لم يصب أي شخص آخر على متن الطائرة بأذى باستثناء الرجل، بينما بدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في الأمر، وتعمل على تحديد دافع الراكب من وراء فعلته.
يشار إلى أن هذا الحادث هو الاضطراب الثاني في مطار لوس أنجلوس الدولي في يومين.
فيوم الخميس الماضي، اخترق سائق سياجا متسلسلا في منشأة شحن تابعة لشركة "فيدكس" وتوجه إلى المطار، وعبر مدارج الطائرات بينما كانت الشرطة تطارد السيارة.
وقالت الشرطة إن السائق اعتقل ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، غير أنه تم إغلاق مدرجين لفترة وجيزة.
مواضيع قد تعجبك

Los-angeles-international-airport , California , United-states , Salt-lake-city , Utah , Los-angeles , United-express , Associated-press , Bureau-of-investigation-investigating-order , Los-angeles-police-department , Airport-los-angeles , Federal-bureau

موقع خبرني : مدرب الرمثا: نفكر بالصدارة

خبرني – أكد بلال اللحام، المدير الفني للرمثا، جاهزية فريقه لمواجهة البقعة، اليوم السبت، على استاد الحسن بإربد، في افتتاح الجولة السابعة لبطولة دوري ا

Ramtha , Jordan-general , Jordan , Lebanon , Lebanese , Magued-osman , Hassan-irbid , Faisalya-amman-international-stadium , Championship-league , Stadium-hassan-irbid , Lebanese-magued-osman , Amman-international-stadium

موقع خبرني : 3 ماسكات لشد التجاعيد تحت العين

خبرني - تعتبر بشرة محيط العينين من أساسيات العناية بالبشرة ، لذا إليك هذه الطريقة لشد التجاعيد والتخلص من الخطوط الرفيعة عند زاويتي العين. 1-وصفة ك

3 , ماسكات , لشد , التجاعيد , تحت , العين , خبرني , وكالة-خبرني , وكالة-اخبارية , وكالة-خبرني-الاخبارية , خبرني-الالكتروني

موقع خبرني : 40 ألف طالب هندسة أردني على مقاعد الدراسة

خبرني - رعى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم السبت، إفتتاح ملتقى التأهيل والإعتماد المهني الخامس الافتراضي في نقابة المهندسين الأردن

United-kingdom , Jordan , Jordanian , Faisal-fayez , Al-ashghal-ammah , Eng-yahya , Office-advisory , Jordanian-engineers-association , Assembly-circassian , Education-university , Engineering-jordanian , Minister-al-ashghal